التخطي إلى المحتوى

صفقات الهلال السعودي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، أيام قليلة تفصلنا عن قدوم موسم الانتقالات الشتوية موسم 2021. ولذلك، اتجه تفكير كل فريق في الوقت الحالي إلى التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، وأيضا الاستغناء عن بعض اللاعبين.

جاء على رأسهم نادي الهلال السعودي الذي يسعى هو الآخر للحصول على بطولة دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة على التوالي. بعد أن حصل عليها في الموسمين الماضيين، فضلا عن تربعه على المركز الأولى داخل البطولة بعد مرور 8 جوالات برصيد 19 نقطة.

صفقات الهلال السعودي المحتملة 2021

  • محمد قاسم ظهير أيسر نادي الفيصلي السعودي.
  • عبد الله الحمدان الذي يلعب في مركز الهجوم في نادي الشباب.
  • هالك قادما من صفوف نادي شنجهاي الصيني.

صفقات الهلال السعودي

صفقات الهلال السعودي في الميركاتو الشتوي

يحاول نادي الهلال السعودي في الوقت الراهن من أجل تعويض الهزيمة التي لحقت به في بطولة الدوري حتى الآن. وبناءا على ذلك، اتجه تفكير المدير الفنى الحالي رازفان لوسيسكو إلى إبرام عدة صفقات جديدة. وخاصة في ظل وجود العديد من الغيابات في صفوف الكتيبة الهلالية بين إصابات ملاعب وإصابات بالكورونا.

وأشارت بعض المصادر السعودية أن الفريق يستعد للحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين دخلوا ضمن اهتماما لوسيسكو خلال الفترة الماضية. على رأسهم اللاعب البرازيلي هالك الذي كان يلعب ضمن صفوف نادي شنجهاي الصيني، وسوف يصبح لاعب حر في يناير القادم. مما يسهل المهمة على الإدارة في التعاقد معه.

فضلا عن وجود بعض المرشحين بقوة للإنضمام إلى صفوف الكتيبة الهلالية في الميركاتو الشتوي موسم 2021. من بينهم ظهير أيسر نادي الفيصلي محمد قاسم الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في موسم الانتقالات الشتوية. وبدأت المفاوضات معه بالفعل في ظل عدم رغبته في الاستمرار داخل الفيصلي والتجديد له.

كما يرغب لوسيسكو في تدعيم خطه الهجومي في يناير المقبل، وخاصة مع وجود العديد من المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز خلال الفترة الحالية.

وبخصوص هذا الأمر، أكدت بعض التقارير عن قرب الفريق من الحصول على خدمات المهاجم عبد الله الحمدان قادما من صفوف الشباب. وأضافت هذه التقارير أن الساعات القادمة سوف تشهد مفاوضات جادة بين الطرفين.

صفقات الهلال السعودي

الصفقات الرسمية للهلال السعودي

حتى الآن، لم تقوم إدارة الكتيبة الهلالية بالإعلان عن إتمام أي صفقة بشكل رسمي ضمن صفقات موسم الانتقالات الشتوية عام 2021. ولكن من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان عن العديد من التعاقدات الجديدة، على رأسهم اللاعب هالك ومحمد قاسم.

الراحلين عن الهلال السعودي

بالرغم من أنه لم يتم الإعلان عن الراحلين عن صفوف الفريق في يناير القادم، إلا أنه توجد بعض المصادر التي أكدت عن قرب رحيل بعض اللاعبين. على رأسهم اللاعب السوري عمر خربين الذي دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية السعودية.

وهذا بالإضافة إلى الإيطالي جوفينكو بعد أن خرج من حسابات لوسيسكو، ولم يعد له دور أساسي بجانب الفريق خلال المباريات السابقة. فضلا عن خروجه من القائمة الرئيسية التي يخوض بها الهلال معظم مبارياته في كافة البطولات التي يشارك فيها.

أما بخصوص وجود بعض لاعبي الفريق الذين اقترب عقدهم على الإنتهاء، فقد قامت إدارة الهلال بغلق كل هذه الملفات. والتأكيد على أنهم سوف يستمرون داخل صفوف النادي السعودي، جاء من بينهم كلا من ياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد البريك.

موقف المعارين من الهلال السعودي

يفضل لوسيسكو عدم الاستعانة بأحد المعارين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، والعمل على إبرام عدة صفقات جديدة.

وخاصة أن كل لاعب منهم مرتبط بعقد معين مع فريقه الحالي سوف ينتهي في نهاية موسم 2021، لتصبح أمامهم الحرية الكاملة في العودة إلى صفوف الكتيبة الهلالية أو الانتقال إلى أي فريق آخر أو الاستمرار مع فرقهم الحالية.

حقيقة تعاقد الهلال مع هالك

أصبح أمر تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي هالك حديث وسائل الإعلام السعودية في الوقت الحالي. وتكثف الإدارة حاليا المفاوضات معه للحصول على خدماته، وخاصة بعد أن أصبح حر بعد أن ترك شنجهاي الصيني الذي ودع بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن الكتيبة الهلالية يحاول التعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ممكن، وخاصة أنه توجد بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه، على رأسهم بالميراس البرازيلي.

وذكرت بعض المصادر أن الفريق السعودي يحاول إغراء هالك بمبلغ مالي كبير ينهي به حياته الكروية بعد أن أوشك على الإعتزال نتيجة كبر سنه.

موقف عطيف من التجديد للهلال

نجح الهلال السعودي من الحصول على خدمات لاعب خط الوسط عبد الله عطيف لمدة موسمين إضافيين. وخاصة أن عقده مع الفريق كان على وشك الإنتهاء.

يذكر أن عطيف عاد للمشاركة مجددا مع الكتيبة الهلالية أمام الفتح في مبارة الجولة السادسة بعد إصابة كبيرة تعرض لها. وتم تشخيصها على أنها قطع في الرباط الصليبي للركبة، وأسفرت عن غيابه عن الملاعب لمدة موسم، وبالتحديد منذ فبراير الماضي.

موقف قاسم من الانضمام للكتيبة الهلالية

رحب ظهير أيسر نادي الفيصلي محمد قاسم بالانضمام للكتيبة الهلالية، وخاصة أنه أصبح لاعب حر. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نجاح الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

أسماء وأرقام لاعبي الهلال السعودي

تضم قائمة فريق الهلال السعودي في الوقت الحالي باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العربية. وقد نجحوا في التتويج بالعديد من البطولات خلال الفترة الماضية. وتتمثل تلك القائمة فيما يلي:

  1. عبد الله المعيوف حارس مرمى، رقمه 1.
  2. عبد الله يحيى البيشي حارس مرمى، رقمه 50.
  3. حبيب الوطيان حارس مرمى، رقمه 31.
  4. عبد الله شملح الجدعاني حارس مرمى، رقمه 33.
  5. نواف سعيد الغامدي حارس مرمى، رقمه 40.
  6. علي هادي آل بليهي مدافع، رقمه 5.
  7. أمير الكردي مدافع، رقمه 22.
  8. يانغ هيون سوو مدافع، رقمه 20.
  9. مدالله العليان مدافع، رقمه 23.
  10. محمد البريك مدافع، رقمه 2.
  11. محمد جحفلي مدافع، رقمه 70.
  12. متعب المفرج مدافع، رقمه 32.
  13. ياسر الشهراني مدافع، رقمه 12.
  14. عبد الله عطيف خط وسط، رقمه 8.
  15. اندري كاريلو خط وسط، رقمه 19.
  16. فواز عوض الطريس خط وسط، رقمه 26.
  17. غوستافو كويلار خط وسط، رقمه 6.
  18. حمد عبدان العبدان خط وسط، رقمه 55.
  19. هتان سلطان باهبري خط وسط، رقمه 27.
  20. لوسيانو فيتو خط وسط، رقمه 10.
  21. منصور فايز البيشي خط وسط، رقمه 35.
  22. محمد إبراهيم كنو خط وسط، رقمه 28.
  23. ناصر الدوسري خط وسط، رقمه 16.
  24. سالم أحمد السليم خط وسط، رقمه 88.
  25. سالم الدوسري خط وسط، رقمه 29.
  26. سلمان الفرج خط وسط، رقمه 7.
  27. سيباستيان جيوفينكو خط وسط، رقمه 9.
  28. بافيتيمبي جوميز مهاجم، رقمه 18.
  29. عمر خربين مهاجم، رقمه 77.
  30. صالح الشهري مهاجم، رقمه 11.

أسماء المعارين من الهلال السعودي

قام لوسيسكو بالاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد أن فشلوا في المشاركة بصورة دائمة مع الفريق. وهم:

  • محمد الواكد.
  • خالد آل جبيع.
  • نواف شراحيلي.
  • ذعار العتيبي.
  • محمد الكنيدري.

هل من الممكن أن تنجح الكتيبة الهلالية في الحصول على خدمات اللاعب هالك في الميركاتو الشتوي القادم؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *