صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

أ / اسراء السيد جبر

أصبح نادي النصر السعودي محط أنظار العديد من عشاق كرة القدم في السنوات الأخيرة بعد أن ارتدى قميصه الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو إلى جانب الكثير من النجوم الآخرين الذين جمعتهم قائمة العالمي من جميع ملاعب العالم، لذا تهتم الجماهير العربية والعالمية بتحديثات هذه القائمة وأبرز الانتقالات الأخيرة.

آخر صفقات نادي النصر السعودي

لم يتوقف النادي السعودي الكبير بضم البرتغالي المخضرم كريستيانو إلى صفوقه بل تحاول إدارة النادي دائمًا بتدعيم الصفوف للمنافسة على جميع الألقاب المتاحة محليًا وإقليميًا بل وعالميًا كذلك.

1- راغد النجار

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

تمكنت إدارة نادي النصر الوصول إلى اتفاق مع نادي التعاون حول حارس المرمى السعودي الشاب راغد النجار في يوم 7 سبتمبر 2023، وذلك قبيل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

اجتمع وكيل أعمال اللاعب مع مبعوثي النادي السعودي العالمي وكان الاتفاق النهائي على أن يلعب حارس المرمى الواعد بدايةً من موسم 22-23 وحتى عام 2026 في مقابل لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

بعد رحلة طويلة في الدوري السعودي بين أعرق الأندية من أمثلة الشباب والأهلي والفيصلي وآخرها التعاون وصل في النهاية إلى صفوف العالمي ليسطر صفحة جديدة من تاريخه الاحترافي بين نجوم العالم.

من الأخبار السارة بالنسبة إلى الحارس الشاب أيضًا أنه قد دخل في قائمة أسطورة التدريب الإيطالي روبرتو مانشيني للانضمام إلى المنتخب السعودي من بين طاقم الحراس وهم، محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي.

2-  ساديو ماني

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

في عقدٍ طويل يصل إلى عام 2027 وقع نادي النصر السعودي مع السنغالي العالمي صاحب الواحد وثلاثون عامًا ساديو مانيه نجم البافاري وقائد السنغال إلى بطولة إفريقيا 20217 لكي يبدأ مسيرته مع النادي في 2023/8/1.

جاء رحيل المهاجم المتميز عن بايرن ميونخ بعد قضاء موسم واحد فقط مع النادي شارك فيه في 38 مباراة في مختلف المسابقات، واستطاع التسجيل في 12 مناسبة مع 6 تمريرات حاسمة من تمريراته المعهودة.

انضم السنغالي إلى صفوف النصر بعد مفاوضات أسفرت عن صفقة كبيرة تصل قيمتها إلى 37 مليون يورو، أو 40 مليون دولار.

تعرف على :  أبرز صور جماهير النصر السعودي 1445 بجودة 4K (النصر العالمي)

3- إيمريك لابورت

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

بعد أن توِّج المدافع الإسباني المميز إيمريك لابورت بكأس السوبر الأوروبي مع النادي الإنجليزي العملاق مانشستر سيتي وافق على الانتقال إلى صفوف النادي السعودي العالمي خلال الانتقالات الصيفية لعام 2023.

في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو وقع النجم الإسباني على العقد المجزي حيث سوف يبلغ نصيبه في الموسم الواحد 25 مليون يورو، والذي يعد رابتًا عاليًا بالنسبة إلى مدافع في التاسعة والعشرين من عمره.

من المتوقع أن يكون لابورت إضافة رائعة إلى الصفوف الخلفية من أجل تدعيم دفاع الفريق، خاصةً في غياب ألفارو جونزاليس وقد بدأ اللاعب مرانه في يوم 24-8-2023.

4- أليكس تيليس

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

قادمًا من النادي الإنجليزي الكبير مانشستر يونايتد إلى العالمي السعودي عبر النجم البرازيلي أليكس تيليس عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف الفريق ومجاورة النجوم العالميين لاسيما الأسطورة رونالدو.

أعلن النادي السعودي عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب رسميًا بعقد يمتد حتى 2025 في مقابل أجر سنوي 7 مليون دولار.

يتميز المدافع صاحب الواحد وثلاثين عام بالروح القتالية العالية في أداء الواجبات الدفاعية إلى جانب اللياقة البدنية والمهارات الفنية، مما يجعله إضافة جيدة إلى النادي السعودي العالمي.

يعد البرازيلي المتميز من آخر صفقات نادي النصر السعودي استعدادًا للمنافسات التي يخوضها، الجدير بالذكر أن الفريق أصبح متكامل الصفوف بشكل مذهل.

5- مارسيلو بروزوفيتش

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

رسميًا تم ضم لاعب الوسط الكرواتي المتميز مارسيلو بروزوفيتش إلى صفوف النصر قادمًا من العملاق الإيطالي إنتر ميلان في مقابل 18 مليون يورو.

أكدت إدارة النصر أن الهدف من ضمه أن  تكتمل قوة الفريق من جميع النواحي، وأن يكون العالمي جاهزًا لخوض منافسات موسم 23- 24 وحتى انتهاء العقد في عام 2026.

يتميز صاحب الواحد وثلاثين عام بالتمريرات الساحرة واللياقة البدنية العالية مما جذب إليه أنظار العديد من قائدي الأندية الأوروبية والعالمية وكان من أبرزهم تشافي هيرناديز نجم برشلونة لاعبًا ومدربًا.

“كل الأعين تريده.. لكنه اختار النصر” كان التعليق البارز على مقاطع وصور تقديم اللاعب الكرواتي عبر مواقع التواصل، مما تسبب في بهجة عشاق العالمي بهذه الإضافة الرائعة.

عبر مارسيلو بروزوفيتش عن سعادته وفخره بارتداء القميص الأصفر قائلًا في رسالته إلى عشاق ومشجعي النادي “لا تقلقوا.. أنا اخترت النصر” ويأمل الجميع في تحقيق المزيد من الألقاب في المواسم المقبلة.

تعرف على :  أسماء لاعبين النصر السعودي باللاعبين الأجانب الجدد

6- أوتافيو   مونتيرو

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

من أهم الإضافات التي دعمت صفوف النصر السعودي في الانتقالات الأخيرة قدوم الدولي البرتغالي صاحب التاسعة والعشرين أوتافيو مونتيرو لتدعيم خطوط الوسط إلى جانب النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ضمن الانتقالات الصيفية النارية في عام 2023 التي يجريها النصر السعودي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد تم ضم لاعب نادي بورتو أوتافيو في صفقة ضخمة وصلت إلى 60 مليون يورو.

من المتوقع أن تقدم الموهبة البرتغالية أداءً متميزًا كعادتها في بورتو وإنترناسيونال البرازيلي حيث كانت البداية.

حضور النجم البرازيلي أسعد الجماهير كثيرًا وزادها أملًا في التفوق على الخصوم المحليين والقاريين، حيث يعد من أبرز صفقات النصر السعودي الجديدة.

أسماء اللاعبين الراحلين من النصر السعودي

بعد التعرف على جميع صفقات النصر السعودي الجديدة يجب التعرف أيضًا على أسماء اللاعبين الراحلين عن النصر السعودي، لبناء تصور حول تشكيل الفريق النهائي.

1- خالد الغنام

يعد الغانم من أبرز أسماء اللاعبين الراحلين عن النصر السعودي حيث تم بيع اللعب الصاعد صاحب الثلاثة وعشرين عامًا إلى نادي الاتفاق 28 يناير 2024.

يتميز لاعب الوسط بالموهبة الواعدة وصغر السن والعقلية الكروية الفذة لكن في ظل جلب الكثير من النجوم العالميين تخلت إدارة النادي إلى الاتفاق الشقيق.

2- عبد الله مادو

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

عبد الله مادو من أحدث أسماء اللاعبين الراحلين عن النصر السعودي، حيث صرح المتحدث الرسمي في النادي بإعارة اللاعب إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري.

في يوم 29 يناير ضمن الانتقالات الشتوية لعام 2024 تمت الإعارة رسميًا بعد أن قدم اللاعب موسمًا متواضعًا مع الفريق ومع قدوم بدلاء أفضل من الناحية الفنية والمهارية.

تعرف على :  ارقام لاعبين النصر السعودي الموسم الجديد

3- سيكو فوفانا

صفقات النصر السعودي الجديدة 2024 وأسماء اللاعبين الراحلين

من أكثر أسماء اللاعبين الراحلين عن النصر السعودي التي فاجأت الجماهير سيكو فوفانا الذي يعد من أفضل اللاعبين الذين انضموا مؤخرًا إلى صفوف النصر قادمًا من نادي لانس الفرنسي.

خلال مسيرته استطاع لاعب الوسط الشاب صاحب الثمانية والعشرين عامًا تقديم العديد من المباريات الرائعة في مختلف المنافسات والعديد من الفرق كان أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي.

آخر صفقات نادي النصر السعودي تتميز بالتوازن بين جميع الصفوف ولم يعد الاهتمام بالخطوط الهجومية فقط، مما جعل التشكيل النهائي للفريق واعدًا بتحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *