التخطي إلى المحتوى

صفقات النصر السعودي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يستعد كل فريق في الوقت الحالي من أجل الاستعداد لإبرام عدة صفقات جديدة. وذلك من ضمن موسم الانتقالات الشتوية عام 2021.

جاء على رأسهم نادي النصر السعودي الذي يريد عودته لسلسلة الانتصارات التي ظهر بها في المواسم السابقة. ويرغب في التتويج ببطولة دوري المحترفين السعودي بعد أن غاب عنه لمدة موسمين. فضلا عن رغبته الشديدة في تحسين مستواه الذي ظهر به في الثماني جوالات الأولى، وتربعه على المركز ماقبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط بعد أن تلقى ستة هزائم.

صفقات النصر السعودي المحتملة 2021

  • كارلوس إدواردو قادما من صفوف شباب الأهلي الإماراتي.
  • أليخاندرو جوميز الذي كان يلعب ضمن صفوف فريق أتالانتا.
  • لوكاس فيريسيمو لاعب نادي سانتوس البرازيلي.

صفقات النصر السعودي

صفقات النصر السعودي في الميركاتو الشتوي

يبدو أن نادي النصر السعودي يعاني من العديد من المشكلات في الوقت الحالي. سواء من حيث ظهوره بمستوى سيء في الجوالات الأولى من الدوري السعودي. أو من خلال مسألة رحيل المدير الفنى الحالي روي فيتوريا الذي أصبح حديث وسائل الإعلام، وأوشك على مغادرة صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة.

وجاء من بين المرشحين بقوة لخلافته هو دان بيتريسكو المدير الفني لنادي لـ كلوج الروماني، وبخصوص هذا الأمر. أشارت بعض المصادر المسؤولة من داخل النصر أن الإدارة تحاول إغراءه. عن طريق تقديم عرض مالي كبير له من أجل تولى مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت تلك المصادر أنه معروض عليه حتى الآن مبلغ 5 ونصف مليون يورو في موسمين فقط. وهو ما يعادل خمسة أضعاف الذي يحصل عليه في الفريق الروماني. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

فضلا عن رغبة الإدارة في الإطاحة ببعض اللاعبين المتواجدين في الوقت الراهن. ومحاولة إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021. جاء على رأسهم كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي الإماراتي الذي انتقل إلى الأهلي في نهاية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع الهلال السعودي.

وتكثف الإدارة مفاوضاتها حاليا للتعاقد مع اللاعب. ولم يكن إدوارد هو الصفقة الوحيدة المرشحة للانضمام لصفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية. بل قامت بعض التقارير بذكر بعض الأسماء الأخرى مثل أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا الذي تدهورت العلاقة بينه وبين جاسبريني المدير الفنى.

وأصبح على وشك مغادرة الفريق في يناير القادم، ومن المتوقع أن يقبل مفاوضات الفريق السعودي خلال هذه الفترة للانتقال له على سبيل البيع النهائي.

صفقات النصر السعودي

الصفقات الرسمية للنصر السعودي

أكدت بعض المصادر من داخل جدران نادي النصر السعودي عن عدم إتمام أي صفقة رسمية حتى الآن. وجاء السبب الرئيسي في ذلك هو عدم رغبة الإدارة في التعاقد مع أي لاعب إلا بعد قدوم مدير فني جديد. ليكون على اقتناع تام بالقائمة التي سوف يقوم بإختيارها في يناير القادم.

ولكن من المتوقع. أن يعلن الفريق خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع مدرب جديد، ثم الإعلان فورا عن بعض الصفقات الجديدة التي سوف تساهم في تطور مستوى الفريق في الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي.

موقف المعارين من النصر السعودي

ينتهي عقد كافة اللاعبين المعارين عن صفوف الفريق في نهاية موسم 2021، أي في يوليو المقبل. ولذلك، فإنه من المستبعد أن يعود أحد منهم إلى النصر مرة أخرى في يناير القادم، وخاصة أن كل لاعب مرتبط بعقد رسمي مع فريقه الحالي.

الراحلين عن النصر السعودي

نجحت إدارة النصر السعودي في حسم عدد من اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل 2021. وخاصة بعد ظهورهم بمستوى سيء خلال المباريات السابقة، جاء على رأسهم عبد الرزاق حمد الله الذي تلقى عرض خليجي ضخم خلال الساعات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى رحيل اللاعب المغربي نور الدين أمرابط صاحب الـ33 عام، ويأتي السبب الأساسي من مغادرة الثنائي النصر في يناير القادم هو رغبة الإدارة في التعاقد مع لاعبين أجانب.

حقيقة التعاقد مع فيريسيمو

توصلت إدارة النصر السعودي في الساعات القليلة الماضية إلى التعاقد مع لاعب سانتوس البرازيلي لوكاس فيريسيمو الذي يلعب في مركز الدفاع. من أجل التغلب على المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

وذكرت بعض المصادر أن الفريق السعودي توصل لإتفاق رسمي مع النادي البرازيلي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 24 مليون ريال. ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن إتمام هذه الصفقة في الساعات المقبلة.

أسماء وأرقام لاعبي النصر السعودي

يضم النصر السعودي في الوقت الحالي باقة من كبار النجوم المتواجدين على الساحة الكروية العربية. ونجحت هذه القائمة في التتويج بلقب دوري المحترفين السعودي موسم 2018/2019، إليكم أسماء اللاعبين وأرقامهم:

  1. براد جونز حارس مرمى، رقمه 1.
  2. نواف العقيدي حارس مرمى، رقمه 44.
  3. عبد الله أحمد الشنقيطي مدافع، رقمه 55.
  4. وليد عبد الله حارس مرمى، رقمه 33.
  5. عبد الله مادو مدافع، رقمه 3.
  6. عبد الرحمن العبيد مدافع، رقمه 13.
  7. علي محمد لاجامي مدافع، رقمه 78.
  8. عبد العزيز عبدالله العلاوي مدافع، رقمه 50.
  9. جين سو كيم مدافع، رقمه 28.
  10. مايكون بيريرا روكي مدافع، رقمه 18.
  11. أسامة يوسف الخلف مدافع، رقمه 27.
  12. سلطان عبد الله الغنام مدافع، رقمه 2.
  13. عبد الفتاح توفيق عسيري خط وسط، رقمه 45.
  14. عبد الرحمن مطلق الدوسري خط وسط، رقمه 39.
  15. علي صادق الحسن خط وسط، رقمه 19.
  16. أيمن يحيى سالم خط وسط، رقمه 23.
  17. عبد الله محمد الخيبري خط وسط، رقمه 17.
  18. غونزالو مارتينيز خط وسط، رقمه 22.
  19. عبد العزيز الدوسري خط وسط، رقمه 15.
  20. خالد عيسى الغنام خط وسط، رقمه 24.
  21. عبد الإله علي العمري مدافع، رقمه 5.
  22. مختار علي خط وسط، رقمه 21.
  23. نور الدين أمرابط خط وسط، رقمه 11.
  24. بيتروس ماثيوس خط وسط، رقمه 6.
  25. عبد المجيد محمد الصليهم خط وسط، رقمه 8.
  26. رائد عبد الله الغامدي خط وسط، رقمه 70.
  27. سامي خليل النجعي خط وسط، رقمه 14.
  28. سلطان عبد الرحمن العنزي خط وسط، رقمه 53.
  29. يحيى الشهري خط وسط، رقمه 23.
  30. عبد الرزاق حمد الله مهاجم، رقمه 9.
  31. فراس البريكان مهاجم، رقمه 42.

أسماء المعارين من النصر السعودي

قام فيتوريا بالاستغناء عن بعض اللاعبين في بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بهدف إكسابهم خبرات جديدة في ظل عدم مشاركتهم مع النصر بصورة مستمرة. وهم:

  • محمد الشنقيطي.
  • حمد آل منصور.
  • أمين بخاري.
  • عبد الفتاح آدم.
  • سعود زيدان.
  • عبد المجيد آل عباس.
  • نايف الماس.
  • فهد الجميعة.
  • وليد العنزي.
  • صالح الوحيمد.
  • خالد الغوينم.
  • منصور الشمري.
  • متعب الحماد.
  • عبد الرحمن الشنار.
  • أسامة البواردي.
  • عبد الكريم المزيعل.
  • نواف الفرشان.
  • على يحيى.
  • محمد الشهراني.
  • صالح آل عباس.

هل سينجح النصر في التعاقد مع المدير الفنى بيتريسكو؟، أم سيستمر فيتوريا داخل الفريق؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *