التخطي إلى المحتوى

صفقات العين الإماراتي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يحاول كل فريق في الوقت الحالي لاستغلال قدوم موسم الانتقالات الشتوية. وذلك من أجل إبرام عدة صفقات جديدة يمكنها المساهمة في تطوير مستواه خلال الموسم الجديد.

من بينهم نادي العين الإماراتي الذي ظهر في أول تسعة جوالات في الدوري الإماراتي بشكل سيء. وتلقى هزيمتين، بالإضافة إلى عدم تمكنه من رصد إلا 15 نقطة فقط، ووجوده في المركز السادس. فضلا عن رغبته الشديدة في استعادة الحصول على اللقب بعد أن غاب عن جدرانه منذ موسم 2017/2018.

صفقات العين الإماراتي المحتملة 2021

  • نور الدين أمرابط الذي يلعب في نادي النصر السعودي.
  • أشرف بن شرقي قادما من صفوف نادي الزمالك.
  • فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك.

صفقات العين الإماراتي

صفقات العين الإماراتي في الميركاتو الشتوي

بعد ظهوره بمستوى سيء خلال المباريات السابقة، اتجه تفكير المدير الفنى الحالي لنادي العين الإماراتي بيدرو ايمانويل إلى كيفية تعويض عدد النقاط التي فقدها في الجوالات الماضية. وذلك عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021، وأيضا الاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل البيع النهائي. وخاصة بعد أن خرجوا نهائيا من حساباته.

جاء من بين المرشحين بقوة للانضمام إلى الفريق الإماراتي في يناير القادم هو اللاعب نور الدين أمرابط الذي كان يلعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي. وأوشك على الرحيل بسبب قرب إنتهاء عقده مع الفريق السعودي، وأصبح حر.

ولكن أشارت بعض المصادر أن أمرابط فضل غلق جميع المفاوضات المقدمة إليه من كل الأندية حتى شهر يناير ليعرف نية النصر في التجديد له أم لا. وخاصة في ظل عدم وجود أي مفاوضات من قبل إدارة النادي في الوقت الحالي بشأن تجديده أو رحيله في صفقة انتقال حر.

بالإضافة إلى رغبة ايمانويل في تدعيم خطه الهجومي في موسم الانتقالات الشتوية القادم. وخاصة مع وجود العديد من المشكلات التي تواجه الفريق في هذا المركز، ودخل لاعب نادي الزمالك المصري أشرف بن شرقي ضمن اهتماماته.

ولم يكتفي بالأسماء التي قمنا بالإشارة إليها في السطور السابقة. بل قام بتقديم طلب للإدارة من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي فرجاني ساسي. الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي ميت عقبة. ولم يتم التجديد له حتى هذه اللحظة.

صفقات العين الإماراتي

الصفقات الرسمية للعين الإماراتي

فضلت إدارة فريق العين الإماراتي غلق ملف النظر في أي صفقات خلال هذه الفترة حتى قدوم شهر يناير المقبل. وبالتالي، فإنها لم تعلن عن الحصول على خدمات أي لاعب بشكل رسمى حتى الآن. ولكن، من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات مكثفة للتعاقد مع بعض اللاعبين الذين قمنا بذكرها في الفقرات السابقة.

موقف المعارين من العين الإماراتي

أعلن ايمانويل عن موقفه تجاه المعارين عن صفوف الفريق في الوقت الراهن، وأكد على عدم رغبته في عودة أحد منهم في الميركاتو الشتوي 2021. والاتجاه إلى التعاقد مع لاعبين جدد يمكنهم المساهمة في تطوير مستوى الفريق خلال الجوالات القادمة من بطولة الدوري الإماراتي.

فضلا عن توضيحه بأن كل لاعب منهم مرتبط بعقد مع ناديه الحالي ممتد حتى شهر يوليو. وفضل غلق هذا الملف حتى الصيف القادم، وبعد ذلك، يمكن الإعلان عن عودة بعضا منهم مرة أخرى إلى صفوف العين.

الراحلين عن العين الإماراتي

بالرغم من عدم الإعلان رسميا عن الصفقات الجديدة الخاصة بالعين الإماراتي. إلا أنه توجد بعض المصادر الإماراتية التي أكدت عن قرب رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية 2021. وخاصة بعد أن خرجوا من حسابات ايمانويل نهائيا.

جاء على رأسهم اللاعب الكازاخستاني إسلام خان. الذي تم فسخ عقده مع الفريق بعد حادثة المنشطات التي اتهم بها من قبل الإتحاد الإماراتي لكرة القدم. وأصبح حر الآن، يمكنه الانتقال إلى أي نادي آخر.

فضلا عن إمكانية رحيل ويلسون إدواردو الذي لم يعد له دور فعال مع العين، وظهوره بمستوى سيء خلال المباريات التي شارك فيها. ولم يتمكن من اقناع ايمانويل به، بالإضافة إلى مطالبة الجمهور برحيله. وجاءت تصريحات رئيس النادي بأنه لم يستطيع من إثبات نفسه مع الفريق بالرغم من توليه شارة القيادة في ناديه السابع سبورتينغ براغا.

حقيقة عودة الشحات للعين الإماراتي

انتشرت العديد من الأخبار عبر الساعات القليلة الماضية عن عودة لاعب الأهلي المصري الحالي حسين الشحات إلى العين مرة أخرى. وذلك في إطار عمل صفقة تبادلية تجمع بين الناديين للحصول على خدمات المهاجم لابا كودجو.

ولكن سرعان ما قام مدير الكرة بالشياطين الحمر سيد عبد الحفيظ بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على عدم موافقة الإدارة والجهاز الفنى عن رحيل أي لاعب في الفترة الراهنة. موضحا أن الشحات أصبح واحدا من أعمدة الفريق الرئيسية.

وأضاف أن هدف موسيماني كان واضح منذ البداية في التعاقد مع سيرينو. ولا يرغب في ضم أي صفقة أخرى في موسم الانتقالات الشتوية 2021.

موقف انتقال معلول وفايلر إلى العين

أصبحت مسألة انتقال رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلي المصري وعلى معلول ظهير أيسر الفريق إلى العين الإماراتي موضع اهتمام من قبل الجميع.

وخاصة في ظل تلقى الثنائي عروض باهظة من قبل إدارة النادي، ولكن رفض معلول كل هذه المفاوضات. مؤكدا على سعادته بالتواجد داخل القلعة الحمراء، فضلا عن رفض فايلر تلك العروض.

حقيقة مفاوضات العين مع بن شرقي وساسي

يرغب الجهاز الفنى الحالي للعين في إبرام عدة صفقات من داخل جدران نادي الزمالك، وخاصة مع قرب انتهاء عقد هؤلاء اللاعبين. على رأسهم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي. وبخصوص الثنائي، أكدت بعض التقارير أن بن شرقي يدرس المفاوضات المقدمة إليه، وأصبح قريب من مغادرة القلعة البيضاء.

أما بالنسبة لساسي، فقالت هذه التقارير أن إدارة المختلط تكثف مفاوضاتها معه في الوقت الراهن للتجديد معه. وأوشك على الاستمرار مع الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

تجديد عقد كودجو مع العين

نظرا لانتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوجود صفقة تبادلية تجمع بين الأهلي والعين مقابل حصول الأول على خدمات المهاجم لابا كودجو. قامت إدارة الفريق الثاني بتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين؛ لتؤكد على استمراره داخل النادي، وعدم رحيله إلى أي فريق في يناير القادم.

حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي

قالت بعض وسائل الإعلام المصرية أنه توجد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة العين. للتعاقد مع لاعب الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي في يناير المقبل. ولكن قام المتحدث الإعلامي للنادي الإماراتي بتكذيب تلك الأخبار، والتأكيد على أن النادي لم يفاوضه نهائيا.

أسماء وأرقام لاعبي العين الإماراتي

تضم قائمة العين الإماراتي حاليا باقة من أفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العربية، إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. داود سليمان حارس مرمى، رقمه 36.
  2. حمد المنصوري حارس مرمى، رقمه 12.
  3. ابراهيم الكعبي حارس مرمى، رقمه
  4. خالد عيسى حارس مرمى، رقمه 17
  5. محمد سعيد بو سنده حارس مرمى، رقمه 1.
  6. أحمد سالم الفارسي مدافع، رقمه 31.
  7. علي الحيضاني مدافع، رقمه 2.
  8. إيريك جورجينس دو مينيزيس مدافع.
  9. فراس الخصيبي مدافع، رقمه 3.
  10. إسماعيل أحمد مدافع، رقمه 5.
  11. خالد عبد الرحمن مدافع، رقمه 15.
  12. محمد أحمد مدافع، رقمه 23.
  13. مهند سالم العنزي مدافع، رقمه 19.
  14. محمد علي شاكر مدافع، رقمه 4.
  15. سعيد جمعة السعدي مدافع، رقمه 44.
  16. سعيد المصبح مدافع، رقمه 4.
  17. عبد الله عمر خط وسط، رقمه 31.
  18. أحمد برمان خط وسط، رقمه 13.
  19. محمد فايز مدافع، رقمه 22.
  20. علي سعيد البلوشي خط وسط، رقمه 25.
  21. بالازس جوجاك خط وسط، رقمه 10.
  22. باويرزهان إسلام خان خط وسط، رقمه 8.
  23. دياكيه إبراهيم خط وسط، رقمه 18.
  24. فهد سالم حديد خط وسط، رقمه 88.
  25. فلاح وليد جمعه خط وسط، رقمه 24.
  26. محمد عبد الرحمن خط وسط، رقمه 16.
  27. خالد خلفان زايد خط وسط، رقمه 26.
  28. محمد خلفان الحراصي خط وسط، رقمه 30.
  29. محسن عبد الله خط وسط، رقمه 27.
  30. خالد البلوشي خط وسط، رقمه 18.
  31. عمر ياسين خط وسط، رقمه 26.
  32. محمد هلال خليفة خط وسط، رقمه 21.
  33. ريان يسلم محمد خط وسط، رقمه 14.
  34. سليمان ناصر حمد حمود العامري خط وسط، رقمه 28.
  35. تسوكاسا شيوتاني خط وسط، رقمه 33.
  36. نادر يحيى خط وسط، رقمه 6.
  37. علي عيد اليحيائي مهاجم، رقمه 11.
  38. بندر محمد الأحبابي مهاجم، رقمه 11.
  39. كايو كانيدو كوريا مهاجم، رقمه 7.
  40. جمال معروف مهاجم، رقمه 99.
  41. لابا كودجو فودوه مهاجم، رقمه 9.
  42. ویلسون إدواردو مهاجم، رقمه 20.

أسماء المعارين من العين الإماراتي

أعلن ايمانويل في شهر يوليو الماضي عن الاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، هم:

  • إدريس مزاوياني.
  • حازم محناية.
  • وليد سراج.
  • فلاح وليد.
  • أنجيلو باربوسا.
  • على عيد.

هل ستنجح إدارة العين في الحصول على خدمات بن شرقي في الميركاتو الشتوي المقبل؟، أم سيستمر اللاعب مع الزمالك؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *