التخطي إلى المحتوى

صفقات الجزيرة الإماراتي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يستعد كل فريق في الوقت الحالي لحسم مجموعة من الصفقات الجديدة. لاستعادة سلسلة الانتصارات الخاصة بهم، فضلا عن رغبتهم في التتويج بمعظم البطولات التي يشاركون فيها.

من بينهم نادي الجزيرة الإماراتي الذي ظهر في المواسم السابقة بمستوى سيء. ويرغب في الحصول على بطولة دوري الخليج العربي التي غابت عنه منذ موسم 2016/2017. وخاصة أنه يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 23 نقطة متساويا مع صاحب المركز الأول، ولكن بفارق عدد الأهداف.

صفقات الجزيرة الإماراتي المحتملة 2021

  • سلمان الفرج قادما من صفوف نادي الهلال السعودي.

صفقات الجزيرة الإماراتي

صفقات الجزيرة الإماراتي في الميركاتو الشتوي

اتجه تفكير المدير الفنى الحالي لنادي الجزيرة الإماراتي مارسيل كايزر إلى كيفية الاستفادة من الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021. وتدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وكذلك الإستغناء عن البعض الآخر.

وبخصوص الصفقات الرسمية للفريق، لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن نجاح الإدارة في الحصول على خدمات أي لاعب. ولكن أكدت بعض المصادر أن المفاوضات مازالت مستمرة مع بعض اللاعبين، من بينهم سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي.

والجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يرغب فيها الجزيرة لضم الفرج، ولكن تمت بعض المحاولات مسبقا مثلما حدث في عام 2016. وقامت إدارة الهلال في ذلك الوقت بالتجديد له لمدة أربعة مواسم كاملة، استطاع خلالها التتويج بعدة بطولات. فضلا عن المشاركة مع المنتخب السعودي بشكل رسمي.

وأضافت هذه المصادر أنه من المستبعد أن ينجح النادي الإماراتي في التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية. وخاصة أن اللاعب متمسك بالهلال، ولم يرغب في خوض أي تجربة جديدة.

موقف المعارين من نادي الجزيرة

أشار كايزر أنه لا يفكر نهائيا في الوقت الراهن في الاستعانة بخدمات بعض اللاعبين المعارين عن صفوف الفريق. وخصوصا أنه يريد التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد الذين سوف يكون لهم دور كبير في تطوير مستوى الجزيرة في الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

بالإضافة إلى ارتباط كل لاعب منهم بعقد رسمي مع ناديه الحالي، من المقرر أن ينتهي في الصيف القادم. وبعد ذلك، تتيح الإدارة لهم كامل الحرية في العودة للفريق أو التعاقد مع أي نادي آخر.

الراحلين عن نادي الجزيرة

بالرغم من أنه لم يوجد أي صفقة رسمية انضمت إلى صفوف النادي الإماراتي حتى الآن. إلا أنه توجد بعض المصادر التي أكدت عن قرب رحيل بعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات كايزر في الوقت الحالي.

على رأسهم اللاعب الليبي المحترف عبد العاطي العباسي الذي طلب من الإدارة فسخ التعاقد معه بصورة ودية. وأضافت هذه المصادر أن السبب وراء رحيله هو وجود ظروف عائلية خاصة أجبرته على العودة إلى الدوري الليبي مرة أخرى.

تجديد عقد الحمادي مع الجزيزة

مع انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد على اقتراب رحيل خليفة الحمادي مع فريق الجزيرة الإماراتي في موسم الانتقالات الشتوية القادم. قامت إدارة النادي خلال الساعات القليلة الماضية بالتجديد له لمدة خمسة سنوات كاملة، وخاصة بعد أن أثبت اللاعب صاحب الـ22 عام كفائته الشديدة في الحصول على فرصة للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية.

والجدير بالذكر أن الحمادي قد دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية طوال الفترة الماضية بسبب قرب انتهاء عقده. ونجحت إدارة النادي الإماراتي في غلق هذا الملف أمام هذه الأندية، والتأكيد على أنه مستمر معهم حتى عام 2025 تقريبا.

حقيقة رحيل عموري عن الجزيرة

أشارت بعض المصادر من داخل الجزيرة عن رحيل عمر عبد الرحمن المعروف باسم عموري إلى النادي الأهلي المصري في يناير المقبل. ولكن سرعان ما قام اللاعب بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على سعادته في التواجد داخل صفوف النادي الإماراتي.

ولكن عبر أيضا عن حبه الشديد للشياطين الحمر، ورغبته الشديدة في اللعب بجانب صديقه السابق في نادي العين حسين الشحات.

صفقات الجزيرة الإماراتي

أسماء وأرقام لاعبي الجزيرة الإماراتي

تعد القائمة المتواجدة داخل صفوف نادي الجزيرة الإماراتي في الوقت الحالي واحدة من أفضل قوائم الفرق الموجودة على الساحة الكروية. حيث تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات طوال الفترة الماضية، إليكم أسماء هؤلاء اللاعبين وأرقامهم:

  1. عبد الرحمان العامري حارس مرمى، رقمه 56.
  2. علي خصيف حارس مرمى، رقمه 55.
  3. عبد الله موسى مدافع، رقمه 18.
  4. عيسى محمد عبيد خميس مدافع، رقمه 14.
  5. فارس جمعة مدافع، رقمه 44.
  6. خليفة مبارك مدافع، رقمه 51.
  7. خليفة الحمادي مدافع، رقمه 5.
  8. ميلوس كوسانوفيتش مدافع، رقمه 4.
  9. محمد فوزي مدافع، رقمه 2.
  10. سيف خلفان مدافع، رقمه 6.
  11. سالم عبد الله مدافع.
  12. سالم العيدي مدافع، رقمه 3.
  13. عبد الله رمضان خط وسط، رقمه 35.
  14. عامر عبد الرحمن خط وسط، رقمه 22.
  15. فيصل المطروشي خط وسط، رقمه
  16. خلفان مبارك الرازي خط وسط، رقمه 10.
  17. ليوناردو رودريغيز بيريرا خط وسط، رقمه 9.
  18. محمد جمال باظفاري خط وسط، رقمه 50.
  19. عمر عبد الرحمن خط وسط، رقمه 21.
  20. سالم راشد عبيد خط وسط، رقمه 12.
  21. سالم عبد الله عمر خط وسط، رقمه 27.
  22. سيباستيان سياني خط وسط، رقمه 17.
  23. سبيت خاطر خط وسط، رقمه
  24. سلطان علي الغافري خط وسط، رقمه 8.
  25. سلطان برغش المنهالي خط وسط، رقمه 77.
  26. ثولاني سيريرو خط وسط.
  27. يعقوب الحوسني خط وسط.
  28. أحمد فوزي مهاجم، رقمه 16.
  29. أحمد ربيع الغيلاني مهاجم، رقمه 45.
  30. علي أحمد مبخوت مهاجم، رقمه 7.
  31. ناصر بارازيت مهاجم، رقمه 8.
  32. زايد عبد الله العامري مهاجم، رقمه 20.

أسماء المعارين من الجزيرة الإماراتي

قام كايرز خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي بالاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. لتنتهي إعارتهم جميعا في شهر يوليو القادم، وهم:

  • سالم العيدي.
  • أحمد محمود.
  • عيسى العتيبة.
  • سيف خلفان.

هل سينجح الجزيرة في التعاقد مع عدة صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية القادم؟، أم سيكتفي بالقائمة التي يمتلكها في الوقت الحالي؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة. في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *