التخطي إلى المحتوى

صفقات الوصل الإماراتي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يسعى فريق الوصل في الوقت الحالي من أجل استعادة مستواه مرة أخرى. وخاصة بعد أن ظهر بمستوى سيء وغير مرضى للجمهور طوال المواسم السابقة، فضلا عن عدم تمكنه من التتويج ببطولة دوري الخليج العربي.

ولعب فريق الوصل الإماراتي في الموسم الجديد عشرة مباريات، تلقى خلالها ستة هزائم كاملة. ونجح في الفوز في أربعة فقط، ويحتل المركز الـ10 داخل البطولة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الـ9.

صفقات الوصل الإماراتي المحتملة 2021

  • عبد الله الرفاعي قادما من صفوف نادي الوحدة الإماراتي.
  • محمد شريف لاعب النادي الأهلي المصري.
  • إسلام خان الذي يلعب في صفوف نادي العين الإماراتي.

صفقات الوصل الإماراتي

صفقات الوصل الإماراتي في الميركاتو الشتوي

يعاني الوصل الإماراتي في الوقت الحالي من العديد من المشكلات، وخاصة بعد الإطاحة بالمدير الفنى السابق سالم ربيع. وإصدار قرار بتعيين البرازيلي أودير هيلمان خلال الساعات القليلة الماضية.

ولكن بالرغم من عدم مرور وقت كبير على تعيين هيلمان، إلا أنه توجد بعض المصادر التي تؤكد عن رغبة الإدارة في الحصول على خدمات بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل. جاء على رأسهم عبد الله الرفاعي الذي يلعب في مركز خط الدفاع في صفوف نادي الوحدة الإماراتي.

وأكدت على رغبة الرفاعي في الرحيل عن فريقه الحالي، وخاصة أنه يريد المشاركة بشكل أساسي بعد إنتهاء فترة إعارته. وطالب من إدارة الوحدة بالحصول على موافقة عن رحيله عن جدران النادي سواء على سبيل البيع النهائي أو على سبيل الإعارة، والجدير بالذكر أن عقده سوف ينتهي في نهاية موسم 2022.

صفقات الوصل الإماراتي

موقف المعارين من الوصل الإماراتي

لم يقوم هيلمان حتى الآن بالإعلان رسميا عن عودة أحد المعارين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. ولكن من المتوقع، أن لا يتم الاستعانة بأحد من في يناير القادم، وخاصة أن العقد الخاص بكل لاعب منهم سوف ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وسوف يتجه تفكير الجهاز الفنى إلى كيفية تدعيم صفوفه عن طريق إبرام عدة صفقات جديدة يمكنها المساهمة في تطوير مستوى الفريق في الدور الثاني من بطولة الدوري الإماراتي.

الراحلين عن الوصل الإماراتي

لم تقوم إدارة الوصل حتى هذه اللحظة بالإعلان عن أحد الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي. ولكن فضلت ترك الأمر لهيلمان الذي تولي قيادة النادي مؤخرا، ومازال يتعرف على إمكانيات كل لاعب.

حقيقة المفاوضات مع محمد شريف

تلقى محمد شريف لاعب خط هجوم النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية العديد من العروض الخليجية، من بينهم الوصل الإماراتي. وذلك من أجل الرحيل عن الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق، والذي سوف ينتهي في موسم 2022.

وتكثف إدارة الوصل مفاوضاتها حاليا مع المارد الأحمر للحصول على خدمات اللاعب الذي تألق مع إنبي في الموسم السابق. فضلا عن تألقه في المباريات التي شارك فيها مع النادي المصري في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، تحاول إدارة الشياطين في التعاقد مع شريف لأطول فترة ممكنة، وترغب في التجديد له. وخاصة في ظل تمسك بيتسو موسيماني المدير الفنى الحالي به.

بالإضافة إلى رغبة محمود الخطيب رئيس النادي في غلق هذا الملف في وجه الأندية التي أرسلت إليه طوال الفترة الماضية للتعاقد معه. ولكن من المتوقع أن يستمر مع الأهلي عدة مواسم قادمة.

موقف ليما من الانتقال للزمالك

كشفت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك عن وجود صفقة فاشلة له قبل الإطاحة بالإدارة السابقة برئاسة مرتضى منصور. وهي انتقال لاعب الوصل الإماراتي فابيو ليما مهاجم الفريق إلى القلعة البيضاء.

وأشارت أن ليما كان قريب جدا من الانضمام لصفوف النادي. ولكن بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها الزمالك، تم صرف النظر عن إتمام هذه الصفقة نهائيا.

حقيقة انضمام إسلام خان للوصل

اقترب إسلام خان من مغادرة صفوف العين الإماراتي بعد حادثة المنشطات التي تعرض لها مؤخرا. وأدت إلى قيام إدارة العين بفسخ التعاقد معه نهائيا.

وبات اللاعب قريب من الانضمام لبعض الفرق الأخرى، من بينهم نادي الوصل. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نجاح أو فشل إتمام هذه الصفقة خلال الساعات القليلة المقبل.

الحقيقة الكاملة لانتقال ميسى للوصل

ذكرت بعض التقارير أن الوصل الإماراتي يفاوض النجم الكبير ليونيل ميسى لاعب نادي برشلونة الإسباني خلال هذه الفترة. وخاصة في ظل عدم تجديده مع البرسا، ورغبة العديد من الأندية الكبيرة في الحصول على خدماته.

وكشفت هذه التقارير أن إدارة النادي الإماراتي تجهز مبلغ مالي كبير لإتمام هذه الصفقة قبل أي نادي آخر. وعلى الجانب الآخر، قام مسؤولون من داخل الفريق بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدين على أنه ليس من المنطقي التعاقد مع ميسى. بالإضافة إلى عدم سماح خزينة الوصل في دفع مرتب له.

أسماء وأرقام لاعبي الوصل الإماراتي

يضم الوصل الإماراتي حاليا باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العربية، هم:

  1. سلطان المنذري حارس مرمى، رقمه 1.
  2. عبد الرحمن علي مدافع، رقمه 2.
  3. هيوغلو نيريس مدافع، رقمه 3.
  4. عبد الله جاسم مدافع، رقمه 4.
  5. علي سالمين خط وسط، رقمه 5.
  6. محمد سرور خط وسط، رقمه 6.
  7. نيكولاس أوروز خط وسط، رقمه 8.
  8. حبوش صالح خط وسط، رقمه 9.
  9. فابيو دي ليما خط وسط، رقمه 10.
  10. جواو فيغيريدو مهاجم، رقمه 11.
  11. عبد الرحمن صالح مدافع، رقمه 12.
  12. رونالدو منديز خط وسط، رقمه 17.
  13. محمد علي كيدي خط وسط، رقمه 18.
  14. حسن إبراهيم خط وسط، رقمه 21.
  15. يوسف أحمد مهاجم، رقمه 23.
  16. حمد البلوشي خط وسط، رقمه 24.
  17. محمد سبيل مدافع، رقمه 26.
  18. ناصر محمود نور خط وسط، رقمه 27.
  19. علي الأنصاري مدافع، رقمه 28.
  20. حميد النجار حارس مرمى، رقمه 30.
  21. عامر محمد مدافع، رقمه .32
  22. عبد الرحمن المهري خط وسط، رقمه 33.
  23. جورج دووبنج مدافع، رقمه 40.
  24. سالم العزيزي مدافع، رقمه 44.
  25. حمد الحمادي مدافع، رقمه 66.
  26. محمد العكبري مهاجم، رقمه 42.

أسماء المعارين من الوصل الإماراتي

قام سالم ربيع المدير الفنى السابق للوصل الإماراتي بالاستغناء عن بعض اللاعبين عن سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط في ظل عدم مشاركتهم بشكل منتظم مع الفريق، هم:

  • عبد الله كاظم.
  • عبد الله خميس.
  • محمد البيرق.
  • باشيرو الحسن.

ما رأيك في صفقة انتقال محمد شريف إلى الوصل الإماراتي؟، وهل سيستمر مع الأهلي المصري أم سيقبل أحد العروض المقدمة إليه؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *