التخطي إلى المحتوى

صفقات السد القطري 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يسعى نادي السد القطري خلال الفترة الراهنة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها في بداية الموسم. وخاصة بعد تتويجه ببطولة كأس أمير قطر خلال الساعات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى تمكنه من التربع على المركز الأول في بطولة الدوري القطري بعد مرور تسعة جوالات كاملة. اقتنص من خلالهم 25 نقطة عن طريق الفوز في ثماني مباريات، والتعادل في واحدة. ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

صفقات السد القطري المحتملة 2021

  • نور الدين أمرابط قادما من صفوف نادي النصر السعودي.
  • عبد الرزاق حمد الله الذي يلعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي.

صفقات السد القطري

صفقات السد القطري في الميركاتو الشتوي

من الواضح أن فريق السد القطري يقدم مستوى كبير في الوقت الحالي، ويرغب في التتويج بكافة البطولات التي يشارك فيها. من بينهم دوري نجوم قطر تحت إشراف المدير الفنى تشافي هيرنانديز، وخاصة بعد أن غابت عنه في الموسم السابق، وتوج بها لخويا.

ولذلك، فإن تفكير هيرنانديز اتجه إلى كيفية الاستفادة من الميركاتو الشتوي القادم موسم 2021، وتدعيم صفوفه. ومحاولة التغلب على بعض المشكلات التي يعاني منها الفريق، جاء من بين المرشحين للانضمام بقوة للنادي القطري نور الدين أمرابط الذي يلعب حاليا ضمن صفوف النصر السعودي.

ومن جانبه، أكد أمرابط على تفاوض السد معه من قبل خلال الميركاتو الصيفي الماضي. وأنه رفض العرض في ذلك الوقت؛ رغبة منه في الاستمرار مع الفريق السعودي.

وأشار أنه يتمني أن يستمر مع ناديه الحالي لمدة أربعة مواسم إضافية في حالة تجديد العقد له. ولكن حتى الآن، لم يتم التجديد له، وأصبح على وشك الانتقال إلى بعض الأندية الأخرى في ظل تلقيه لعدد كبير من العروض المغرية.

ولم يكن أمرابط هو الصفقة الوحيدة التي يحاول هيرنانديز التعاقد معها، بل يرغب أيضا في تدعيم خطه الأمامي بمهاجم من العيار الثقيل. وبخصوص هذا الأمر، أشارت بعض المصادر أن إدارة السد تفاوض المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

ويستغل السد الوقت الحالي للحصول على خدماته، وخاصة في ظل تدهور العلاقة بينه وبين فريق النصر. ويجهز الفريق القطري مبلغ 50 مليون ريال قطري للتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وعلى الجانب الآخر، أكد حمد الله أنه لم يتلقى أي عرض رسمى حتى الآن، ومازال متواجد مع النصر.

صفقات السد القطري

الصفقات الرسمية للسد القطري

ينتظر هيرنانديز حتى يناير القادم للإعلان عن التعاقد مع بعض اللاعبين بصفة رسمية. وخاصة في ظل وجود عدد من المرشحين بقوة للانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي 2021، وحتى الآن، لم يستقر على أي اسم بشكل نهائي.

موقف المعارين من السد القطري

أوضح هيرنانديز أنه قام باستعادة كافة المعارين من أنديتهم الحالية في موسم الانتقالات الصيفية الماضي. نظرا لحاجة الفريق الشديدة لهم، بالإضافة إلى تقديمهم مستويات هائلة طوال فترة اعاراتهم.

وبخصوص إمكانية الحصول على خدمات بعض اللاعبين على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الحالي. أكد على رغبته في التعاقد مع بعض الصفقات على سبيل البيع النهائي.

الراحلين عن السد القطري

أكدت بعض المصادر أن العلاقات بين السعودية وقطر اقتربت من العودة مرة أخرى بعد أن انقطعت طوال الفترة الماضية. ومن ثم، إمكانية إنتقال اللاعبين السعوديين إلى قطر والعكس.

ولذلك، فإنه من المتوقع أن يشهد موسم الانتقالات الشتوية المقبل رحيل بعض لاعبين السد إلى الدوري السعودي.

على رأسهم اللاعب حسن الهيدوس الذي يتقن اللعب في الجناح الأيمن. بالإضافة إلى النجم خوخي بو علام الذي أصبح مطلب جماهيري لعدة أندية سعودية.

ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان عن أحد الراحلين. ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي القطري كافة الأمور المتعلقة بملف الراحلين خلال الساعات القليلة القادمة.

حقيقة تعاقد الأهلي مع بونجاح

نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه بغداد بونجاح مهاجم السد القطري في الوقت الحالي. وحصوله على لقب هداف كأس أمير قطر، دخل ضمن اهتمامات بعض الأندية خلال الفترة الماضية.

على رأسهم الأهلي المصري الذي يسعى للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وبالرغم من أنه لم توجد مفاوضات رسمية حتى الآن من قبل إدارة الشياطين الحمر. إلا أن اللاعب أكد على رغبته الشديدة في اللعب ضمن صفوف نادي القرن.

موقف البلايلي من الانتقال للسد

صرح يوسف البلايلي لاعب نادي قطر بخصوص انتقاله إلى السد القطري في الوقت الراهن، وأكد على سعادته الشديدة بالتواجد داخل صفوفه فريقه، ولا يفكر في مسألة الرحيل عنه حاليا.

وأضاف أنه تلقى العديد من العروض عقب انتهاء عقده مع الأهلي السعودي، من بينهم الأهلي المصري. ولكنه رفض كل العروض المقدمة إليه.

وأوضح أن السبب الرئيسي وراء رفضه الانضمام إلى القلعة الحمراء هو عدم رغبته في اللعب داخل إفريقيا بعد أن لعب لصالح الترجي التونسي.

أسماء وأرقام لاعبي السد القطري

تضم قائمة السد القطري حاليا باقة من كبار اللاعبين المعروفين على الساحة الكروية العالمية. وخاصة بعد نجاح الفريق في التعاقد مع باقة من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي، ونجحت هذه القائمة في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها التتويج بكأس أمير قطر. إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. سعد الشيب حارس مرمى، رقمه 1.
  2. بيدرو ميغيل مدافع، رقمه 2.
  3. عبد الكريم حسن مدافع، رقمه 3.
  4. أحمد سيار خط وسط، رقمه 4.
  5. جونغ وو يونغ خط وسط، رقمه 5.
  6. طارق سلمان مدافع، رقمه 6.
  7. محمد وعد خط وسط، رقمه 7.
  8. علي أسد خط وسط، رقمه 8.
  9. نام تاي هي خط وسط، رقمه 9.
  10. حسن الهيدوس القائد خط وسط، رقمه 10.
  11. بغداد بونجاح مهاجم، رقمه 11.
  12. رودريغو تاباتا خط وسط، رقمه 12.
  13. غويليرم توريس خط وسط، رقمه 13.
  14. بوعلام خوخي مدافع، رقمه 16.
  15. حسن بالانجي مهاجم، رقمه 17.
  16. سعود النصر خط وسط، رقمه 18.
  17. سانتي كازورلا خط وسط، رقمه 19.
  18. سالم الهاجري خط وسط، رقمه 20.
  19. مشعل برشم حارس مرمى، رقمه 22.
  20. أكرم عفيف خط وسط، رقمه 29.
  21. مصعب خضر مدافع، رقمه 70.
  22. حسام كمال مدافع، رقمه 96.

ما رأيك في صفقة انتقال بونجاح للأهلي المصري؟، وهل سيرحل عن صفوف السد في يناير القادم؟، أم سيستمر مع الفريق؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *