التخطي إلى المحتوى

صفقات الدحيل 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، أصبح نادي الدحيل واحدا من أهم الأندية المتواجدة على الساحة الكروية في الوقت الحالي. وخاصة بعد الإعلان عن مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل بجانب بعض الفرق الكبيرة، على رأسهم كلا من الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني.

ويتطلع الدحيل خلال هذه الفترة من أجل استعادة سلسلة الانتصارات التي بدأها في الموسم السابق. ورغبته في التتويج بلقب دوري نجوم قطر للموسم الثاني على التوالي بعد أن فاز به في العام السابق، ولم يتلقى فيه إلا هزيمتين فقط.

صفقات الدحيل المحتملة 2021

  • يوسف البلايلي قادما من صفوف نادي قطر.

صفقات الدحيل

صفقات الدحيل القطري في الميركاتو الشتوي

يبدو أن المدير الفنى الحالي لنادي الدحيل القطري صبري لموشي مكتفي بقائمة اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق في الوقت الراهن. وخاصة بعد نجاحه في الحصول على خدمات عدد من اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، ولا يرغب في إبرام أي صفقة جديدة في موسم الميركاتو الشتوي موسم 2021.

وبالرغم من ظهور لخويا بمستوى سيء في التسعة جوالات الأولي من الدوري القطري، وعدم تمكنه إلا من اقتناص 15 نقطة فقط. وذلك بعد أن تلقى أربعة هزائم كاملة، وفاز في خمسة آخرين. إلا أنه أعلن عن عدم رغبته في إجراء عدد كبير من الصفقات في يناير القادم.

وأشارت بعض التقارير أن لموشي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب يوسف البلايلي. الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي قطر قادما من فريق الأهلي السعودي. وخاصة أن الفريق يعاني من بعض المشكلات في منطقة خط وسط الهجوم في الوقت الحالي.

وأصبح البلايلي حديث وسائل الإعلام القطرية حاليا، وخاصة في ظل تواجد العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه. وأضافت هذه المصادر أن لخويا يجهز مبلغ مالي كبير لإغراء اللاعب المنتقل حديثا إلى نادي قطر.

والجدير بالذكر أن الدحيل قد فاوض اللاعب في شهر يوليو الماضي، وحاول الحصول على خدماته في ذلك الوقت. ولكنه فضل الانتقال إلى ناديه الحالي.

الصفقات الرسمية للدحيل القطري

بالرغم من اقتراب قدوم موسم الانتقالات الشتوية المقبل 2021، إلا أنه لا يوجد أي نادي حتى الآن قام بالإعلان عن إتمام صفقة رسمية. على رأسهم الدحيل القطري. الذي يسعى يحاول هو الآخر خلال الفترة الحالية لدراسة الأسماء المقدمة إليه للانضمام إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة. ومحاولة اختيار الأفضل بينها.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة العديد من المفاوضات من جانب لخويا الذي يرغب في الظهور بمستوى جيد في بطولة كأس العالم للأندية. والوصول إلى النهائيات، والمنافسة على البطولة مع الأهلي والبايرن.

موقف المعارين من الدحيل القطري

أعلن لموشي عن عدم رغبته نهائيا في استعادة أحد اللاعبين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية القادم. وأكد على أنه يفكر حاليا في كيفية تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، من أجل التغلب على بعض المشكلات التي يعاني منها الفريق.

بالإضافة إلى إمكانية تعويض الخسارات التي تعرض لها في الدور الأول من الدوري القطري، ومن ثم التتويج بمعظم البطولات التي يشارك فيها.

فضلا عن وجود بند في عقد كل لاعب منهم ينص على عدم إمكانية عودتهم إلا بعد إنتهاء فترة إعارتهم. والتي سوف تنتهي في شهر يوليو القادم، وبعد ذلك، يعيد لموشي النظر في هذا الملف مرة أخرى.

الراحلين عن الدحيل في الميركاتو الشتوي

من الواضح أن لموشي متمسك بكافة اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي، ولا يرغب في رحيل أحد منهم. ولكن بالرغم من ذلك، يوجد العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى بعض الأندية الأخرى في يناير القادم. وبالتالي، فإنه تمكن من إغلاق هذا الملف نهائيا أمام كل الفرق.

حقيقة تعاقد الدحيل مع براهيمي

أشارت بعض المصادر القطرية عن قرب تعاقد الدحيل مع مهاجم نادي الريان القطري اللاعب الجزائري ياسين براهيمي. وذلك ضمن صفقة تبادلية بين الناديين، ولكن سرعان ما قامت إدارة الريان بالإعلان عن تمسكها باللاعب. فضلا عن اعتباره واحدا من أهم لاعبي الفريق في الوقت الراهن، وعدم تفكيرها في الاستغناء عنه نهائيا.

وعلى الجانب الآخر، أكد لخويا أنه لم يقوم بالتفاوض مع براهيمي، وأن كل ما يتم نشره في وسائل الإعلام ما هو إلا شائعات مغرضة. الهدف الأساسي منها هو إحداث فوضى وبلبلة داخل صفوف الفريق، وخاصة مع اقترابه للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية موسم 2021.

موقف المساكني من الانتقال للمصري

أكدت بعض المصادر من داخل النادي المصري البورسعيدي عن وجود مفاوضات مع اللاعب يوسف المساكني لاعب نادي الدحيل القطري. وذلك من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة. وعلى الجانب الآخر، أكد المساكني عن سعادته الشديدة في التواجد ضمن صفوف لخويا، ولا يفكر حاليا في الرحيل عنه.

صفقات الدحيل

أسماء وأرقام لاعبي الدحيل القطري

يمتلك الدحيل العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات عالية في الوقت الحالي، ومعروفين على مستوى العالم بأكمله. وخاصة بعد التعاقد مع عدة صفقات نارية من العيار الثقيل في يوليو الماضي، إليكم أسماء اللاعبين وأرقامهم:

  1. محمد البكري حارس مرمى، رقمه 1.
  2. محمد موسى مدافع، رقمه 2.
  3. المهدي بن عطية مدافع، رقمه 4.
  4. بسام الراوي مدافع، رقمه 5.
  5. أحمد ياسر مدافع، رقمه 6.
  6. إسماعيل محمد خط وسط، رقمه 7.
  7. لويز مارتن القائد خط وسط، رقمه 8.
  8. ايدميلسون جونيور خط وسط، رقمه 10.
  9. رامين رضائيان مدافع، رقمه 11.
  10. كريم بوضياف خط وسط، رقمه 12.
  11. عبد الله الأحرق خط وسط، رقمه 14.
  12. خليفة أبو بكر حارس مرمى، رقمه 16.
  13. عبد الرحمن مصطفى خط وسط، رقمه 17.
  14. سلطان البريك مدافع، رقمه 18.
  15. المعز علي مهاجم، رقمه 19.
  16. علي عفيف خط وسط، رقمه 20.
  17. عاصم ماديبو خط وسط، رقمه 23.
  18. يوسف المساكني خط وسط، رقمه 28.
  19. محمد مونتاري مهاجم، رقمه 29.
  20. سالمين عتيق خط وسط، رقمه 31.
  21. أحمد سفيان حارس مرمى، رقمه 44.
  22. دودو خط وسط، رقمه 77.

أسماء المعارين من الدحيل القطري

قام لموشي في الميركاتو الصيفي الماضي بالاستغناء عن بعض اللاعبين الذين خرجوا من حساباته، ولم يكن لهم دور فعال بجانب الفريق. ولم يشاركوا معه بصورة أساسية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط؛ رغبة منه في اكسابهم خبرات. وهم:

  • أمين ليكومت.
  • فهد الكلدي.
  • يوسف أيمن.
  • محمد النعيمي.
  • حازم شحاتة.
  • خالد منير.
  • أحمد معين.
  • ناصر اليزيدي.
  • أحمد السباعي.
  • خالد وليد.
  • أحمد الخويلد.
  • إيفانز منساه.
  • فهد وعد.
  • مهند علي.
  • رابح بوصافي.

هل سينجح المصري البورسعيدي في الحصول على خدمات يوسف المساكني؟، أم سيستمر اللاعب ضمن صفوف الدحيل في الميركاتو الشتوي المقبل؟، ولماذا؟، شاركونا بتعليقاتكم المختلفة اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *