التخطي إلى المحتوى

.صفقات الترجي التونسي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يستعد كل فريق في الوقت الحالي من أجل استغلال قدوم موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وذلك من أجل إبرام عدة صفقات جديدة يمكنها المساهمة في تحسين مستوى مختلف الأندية على مستوى العالم.

جاء على رأسهم الترجي الرياضي التونسي الذي يبحث هو الآخر عن كيفية استعادة مستواه المعروف مرة أخرى. والتتويج ببطولة إفريقيا الغائبة عنه منذ عام كامل، فضلا عن رغبته في تحقيق بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى للمرة الخامسة على التوالي.

صفقات الترجي التونسي المحتملة 2021

  • مروان زروقي قادما من صفوف نادي بارادو الجزائري.

صفقات الترجي التونسي

صفقات الترجي التونسي في الميركاتو الشتوي

من الواضح أن نادي الترجي التونسي يعيش في الوقت الحالي حالة من الارتباك وعدم الاستقرار. وخاصة في ظل وجود اعتراض من قبل الجماهير. التي طالبت مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي في الإطاحة بالمدير الفنى معين شعباني.

وجاء السبب الرئيسي من هذه الاعتراضات هو عدم اعتماده على الأوجه الجديدة التي تم التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

فضلا عن ظهوره في أول ثلاثة جوالات من بطولة الدوري التونسي بمستوى سيء. وذلك بعد أن لعب ثلاثة مباريات فقط، فاز في اثنتين، وتعادل في واحدة، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن. ونجح في اقتناص سبعة نقاط متساويا مع أصحاب المركز الأول والثاني، ولكن بفارق عدد الأهداف.

وطالبت الجماهير العاشقة للفريق التونسي ضرورة التعاقد مع بعض اللاعبين الآخرين في الميركاتو الشتوي المقبل. ورشحوا مروان زروقي الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي بارادو الجزائري. وتمكن زروقي من الحصول على إشادة كبيرة من قبل معظم المدربين في الوقت الراهن، وخاصة مع ظهوره بمستوى متألق مع فريقه ومنتخب الشباب الجزائري.

وأصبح اللاعب ضمن المرشحين بقوة للانضمام للترجي التونسي في يناير القادم، ولكن حتى الآن. لم تتقدم إدارة الفريق بطلب رسمي من أجل ضمه، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة مفاوضات نارية من العيار الثقيل للحصول على خدماته.

الصفقات الرسمية للترجي التونسي

تنتظر إدارة الترجي التونسي الفترة الحالية لاتخاذ القرار المناسب من أجل الاستقرار على استمرار الشعباني في تدريب الفريق، أم الاتجاه إلى البحث عن مدير فني آخر.

ولذلك، لم تقوم حتى هذه اللحظة بالإعلان عن أي صفقة رسمية انضمت للفريق ضمن صفقات الميركاتو الشتوي موسم 2021.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة العديد من المفاوضات مع بعض اللاعبين. الذين أصبحوا ضمن اهتمامات العديد من أندية شمال إفريقيا.

موقف المعارين من الترجي التونسي

من المستبعد أن يتم الاستعانة بخدمات أحد اللاعبين المعارين من صفوف الفريق في يناير القادم. ويرجع السبب الأساسي في ذلك هو ارتباط كلا منهم بعقد، من المقرر أن ينتهي في يوليو المقبل. وبعد ذلك. يمكن لكل لاعب منهم العودة مرة أخرى إلى النادي التونسي، أو ترك الحرية الكاملة لهم لاختيار أي فريق آخر.

الراحلين عن الترجي التونسي

بالرغم من عدم بدء موسم الانتقالات الشتوية 2021، إلا أن الترجي التونسي أعلن عن بعض الراحلين عن صفوف الفريق. وخاصة بعد أن خرجوا من حسابات الشعباني، ولم يعد لهم دور أساسي للمشاركة بصورة دائمة مع النادي.

وبخصوص هذا الأمر، أكدت بعض المصادر من داخل الفريق خلال الساعات القليلة الماضية على رحيل اللاعب الغاني كوامي بونسو. وذلك بعد أن توصلوا لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري المصري لانتقال اللاعب على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم كاملة.

واشترطت إدارة الفريق التونسي للحصول على مبلغ 250 ألف دولار للموافقة على رحيل بونسو، وهو ما تم بالفعل. ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة في الساعات المقبلة للإنتهاء من إجراء الكشف الطبي، ومن ثم الإنتظام مع سيراميكا في التدريبات الجماعية.

صفقات الترجي التونسي

حقيقة التعاقد مع الحرباوي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية عن قرب عودة المهاجم حمدي الحرباوي بعد إنتهاء عقده في الدوري القطري. وخاصة في ظل رغبة الشعباني في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لتقليل المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

ولكن سرعان ما قامت إدارة الترجي بتكذيب تلك الأخبار. مؤكدة على أنه لا توجد أي نية لعودة الحرباوي لصفوف النادي مرة أخرى. كما أكدت بعض التقارير عن قرب انضمام الحرباوي إلى الدوريات الأوروبية في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل تلقيه العديد من العروض.

موقف الفادع من العودة للترجي

أشارت بعض المصادر إلى أن الترجي يحاول استعادة اللاعب رائد الفادع مرة أخرى بعد أن فسخ عقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي. وذلك على أمل الانضمام إلى صفوف أحد الأندية الأوروبية، ولكنه فشل في اللحظات الأخيرة في اللعب لصالح أي فريق.

ولكن، أكد اللاعب عن عدم وجود أي نية للعودة مرة أخرى لصفوف النادي التونسي. فضلا عن وجود عدة أندية دخلت في تفاوض معه خلال الساعات القليلة الماضية، على رأسهم الصفاقسي الذي يسعي بشدة للحصول على خدمات الفادع.

أسماء وأرقام لاعبي الترجي التونسي

يضم الترجي التونسي في الوقت الحالي باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العربية. ونجحت تلك القائمة في تحقيق بطولة الدوري التونسي لمدة أربعة مواسم كاملة، وتسعى للتتويج باللقب الخامس على التوالي. ويمكن تلخيصها فيما يلي:

  1. معز بن شريفية حارس مرمى، رقمه 23.
  2. فاروق بن مصطفى حارس مرمى، رقمه 1.
  3. رامي الجريدي حارس مرمى، رقمه 19.
  4. عبد القادر بدران مدافع، رقمه 30.
  5. فاروق الميموني مدافع، رقمه 8.
  6. حمدي النقاز مدافع، رقمه 21.
  7. حسين الربيع مدافع، رقمه 26.
  8. إلياس شتى مدافع، رقمه 23.
  9. اسكندر المساكني مدافع، رقمه 28.
  10. خليل شمام مدافع، رقمه 12.
  11. محمد علي اليعقوبي مدافع، رقمه 6.
  12. أمين بن حميدة مدافع، رقمه 4.
  13. محمد أمين المسكيني مدافع، رقمه
  14. محمد أمين توغاي مدافع، رقمه 4.
  15. سامح الدربالي مدافع، رقمه 22.
  16. صامويل أتفاتي مدافع، رقمه 2.
  17. عبد الرؤوف بن غيث خط وسط، رقمه 18.
  18. فادي بن شوق خط وسط، رقمه 25.
  19. فوسيني كوليبالي خط وسط، رقمه 15.
  20. غيلان الشعلالي خط وسط، رقمه 20.
  21. طيب مزياني خط وسط.
  22. يوسف المصراطي خط وسط، رقمه 29.
  23. زياد بريمة خط وسط، رقمه 13.
  24. عبد الرحمن مزيان مهاجم، رقمه 8.
  25. علاء الدين المرزوقي مهاجم.
  26. حمدو الهوني مهاجم، رقمه 10.
  27. جونيور لوكوسا مهاجم، رقمه 29.
  28. محمد علي بن حمودة مهاجم، رقمه 27.
  29. محمد علي بن رمضان مهاجم.
  30. نسيم بن خليفة مهاجم.
  31. طه ياسين الخنيسي مهاجم، رقمه 11.

أسماء المعارين من الترجي التونسي

قام الشعباني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي بالاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. هم:

  • حمزة غنمي.
  • أيمن محمود.
  • وسيم نغموشي.
  • يوسف الخميري.

هل سيستمر الشعباني في تدريب الترجي التونسي؟، أم سيرحل؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *