التخطي إلى المحتوى

صفقات الصفاقسي التونسي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، مع اقتراب حلول موسم الانتقالات الشتوية 2021. يتجه كل فريق في الوقت الراهن لحسم ملفاته وصفقاته التي سوف يتعاقد معها. من أجل المساهمة في تحسين مستوى النادي في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

من بينهم نادي الصفاقسي التونسي الذي يحاول خلال هذه الفترة استعادة سلسلة انتصاراته مرة أخرى. ومحاولة التتويج ببطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى بعد أن غابت عن جدرانه لمدة سنوات عديدة. وخاصة بعد تمكنه من حصد المركز الثاني بعد مرور ثلاثة جوالات، اقتنص خلالها سبعة نقاط متساويا مع أصحاب المركز الأول والثالث.

صفقات الصفاقسي التونسي المحتملة 2021

  • رائد الفادع في صفقة انتقال حر.
  • شادي الهمامي في صفقة انتقال حر.

صفقات الصفاقسي التونسي

صفقات الصفاقسي التونسي في الميركاتو الشتوي

يسعى فريق الصفاقسي التونسي في الوقت الحالي من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة منه بسبب المستوى السيء الذي ظهر به في المواسم السابقة. وغياب بطولة الدوري التونسي عنه لسنوات طويلة، فضلا عن فشله في حصد بطولة إفريقيا التي شارك فيها الموسم الماضي بعد إنهائه في المركز الثاني.

ويحاول المدير الفنى أنيس بوجلبان محاولة استغلال قدوم الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021 من أجل تدعيم صفوفه. عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين الذين بإمكانهم تحسين مستوى النادي خلال الفترة المقبلة. فضلا عن الاستغناء عن البعض الآخر الذين أصبحوا خارج حساباته نهائيا، ولم يكن لهم دور فعال طوال المباريات الماضية.

وبناءا على ذلك، أشارت بعض التقارير أنه يوجد بعض اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام للنادي التونسي في يناير القادم. جاء على رأسهم رائد الفادع الذي قام بفسخ تعاقده مع الترجي في الميركاتو الصيفي الماضي على أمل الانضمام إلى صفوف أحد الأندية الأجنبية.

ولكنه فشل في اللحظات الأخيرة، وأصبح حر، مما يسهل المهمة على الصفاقسي في الحصول على خدماته دون دفع أموال باهظة للتعاقد معه. بالإضافة إلى رغبة الفادع في اللعب ضمن صفوف الفريق بعد رفضه العودة إلى ناديه السابق مرة أخرى.

فضلا عن إمكانية عودة اللاعب شادي الهمامي الذي لعب لصالح الصفاقسي لعدة سنوات، ثم تركه، وخاص بعض التجارب الإحترافية داخل دول الخليج. من بينهم الدوري الكويتي والإماراتي، وانتهت مدة عقده هناك.

وفضل العودة مرة أخرى للفريق، وإنهاء مسيرته الكروية فيه. ولكن بالرغم من ذلك، لم تقوم الإدارة بإجراء التفاوض مع اللاعبيين حتى الآن، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة مفاوضات نارية من العيار الثقيل.

صفقات الصفاقسي التونسي

الصفقات الرسمية لنادي الصفاقسي التونسي

تنتظر إدارة الصفاقسي حتى قدوم شهر يناير من أجل الاستقرار على بعض الأسماء المرشحين للانضمام لصفوف الفريق. وذلك من أجل الإعلان رسميا، ولكن حتى هذه اللحظة. لم تعلن عن إتمام أي صفقة جديدة سواء على سبيل البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات كثيرة مع بعض اللاعبين الذين دخلوا ضمن اهتمامات بوجلبان خلال الفترة الراهنة. ويرى أنهم سوف يكون لهم دور فعال في تتويج الفريق بمعظم البطولات التي يشارك فيها في الموسم الحالي.

موقف المعارين من الصفاقسي التونسي

أعلن بوجلبان عن عدم رغبته في استعادة أحد اللاعبين المعارين من الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. ويفضل الاتجاه نحو إبرام عدة صفقات جديدة، فضلا عن تأكيده على احترامه لارتباط كل لاعب منهم بعقد رسمي مع ناديه الحالي. من المقرر أن ينتهي في شهر يوليو المقبل، وبعدها، يعيد النظر في هذا الملف مرة أخرى.

الراحلين عن الصفاقسي التونسي

بالرغم من أن الإدارة لم تعلن حتى هذه اللحظة عن الراحلين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل 2021. إلا أنه يوجد بعض اللاعبين الذين طالبوا بالرحيل نهائيا، وخاصة في ظل عدم مشاركتهم مع الفريق بشكل أساسي ومنتظم.

بالإضافة إلى خرجوهم من حسابات بوجلبان خلال هذه الفترة، والاعتماد على بعض زملائهم. جاء على رأسهم اللاعب هاني عمامو الذي رفض تجديد عقده مع النادي حتى الآن. بالرغم من طلب الإدارة منه للاستمرار داخل الصفاقسي، وإعطائه فرصة كاملة للمشاركة في المباريات القادمة.

فضلا عن الموافقة على زيادة مرتبه السنوي الذي يحصل عليه. إلا أن عمامو رفض التجديد، وأصبح على وشك الرحيل. وخاصة أن عقده سوف ينتهي في موسم 2021.

يذكر أنه تلقى العديد من العروض المقدمة من بعض الأندية الكبيرة خلال الفترة الماضية. وأكدت بعض المصادر القريبة منه أنه يدرس تلك العروض حاليا، وسوف يستقر على أحد منها خلال الساعات القادمة.

أسماء وأرقام لاعبي الصفاقسي التونسي

تمكن نادي الصفاقسي التونسي من إبرام عدة صفقات ناجحة في الميركاتو الصيفي الماضي. وأصبح يمتلك باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العربية في الوقت الراهن. وتضم القائمة الحالية للفريق كلا من:

  1. أيمن دحمان حارس مرمى، رقمه 30.
  2. محمد الهادي قعلول حارس مرمى، رقمه 1.
  3. صبري بن حسن حارس مرمى، رقمه 16.
  4. أشرف العيادي مدافع، رقمه 4.
  5. علاء غرام مدافع، رقمه 18.
  6. حمزة الجلاصي مدافع، رقمه 23.
  7. هاني عمامو مدافع، رقمه 3.
  8. حسام دقدوق مدافع، رقمه 21.
  9. محمد علي الجويني مدافع، رقمه 28.
  10. محمد بن علي مدافع، رقمه 2.
  11. مراد بن يونس مدافع، رقمه 17.
  12. نور الزمان الزموري مدافع، رقمه 4.
  13. عصمان كامارا مدافع.
  14. صبري شرايطية مدافع.
  15. سياكا باكايوكو مدافع.
  16. وجدي السعيداني مدافع، رقمه
  17. وليد القروي مدافع، رقمه 15.
  18. عبد الله العمري خط وسط، رقمه
  19. أيمن الحرزي خط وسط، رقمه 10.
  20. حبيب الوسلاتي خط وسط، رقمه 27.
  21. محمد علي الطرابلسي خط وسط، رقمه 6.
  22. كينغسلاي سوكاري خط وسط، رقمه 20.
  23. محمد إسلام بكير خط وسط.
  24. محمد صالح صولة خط وسط.
  25. موهوب نايت مرابط خط وسط.
  26. رشيد أيت عثمان خط وسط.
  27. رونالد شيتييو خط وسط.
  28. فيكتور مبيندي ايكاني خط وسط، رقمه
  29. أشرف الحباسي مهاجم، رقمه 29.
  30. عزمي غومة مهاجم.
  31. كريس كواكو مهاجم، رقمه 9.
  32. كواكو ايليزي كواديو مهاجم، رقمه 5.
  33. فراس شواط مهاجم.
  34. حسام بن علي مهاجم، رقمه 11.
  35. جاسم الحمدوني مهاجم، رقمه 12.
  36. كيغسلاي إيدوه مهاجم.
  37. ماليك إيفونا مهاجم.
  38. محمد علي السعدوني مهاجم.
  39. نازيفي يحيى مهاجم.
  40. زكرياء منصوري مهاجم.

هل من المتوقع أن يشهد الميركاتو الشتوي صفقات نارية من العيار الثقيل بين أندية شمال إفريقيا؟، أم سيكتفي كل فريق منهم بالقائمة التي يمتلكها في الوقت الحالي؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة. في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *