كود حظر رقم من فودافون مصر من (خدمة منع المعاكسات)

إنجي محمد

لا شك أن تطفل الأرقام المجهولة مزعج للغاية، لا سيما إن كان هناك رقم معين يقوم بإزعاجك، أو حتى عدة أرقام، لذا قامت شركة فودافون بطرح كود حظر رقم من فودافون مصر، كي يتمكن العملاء من اختيار الأرقام المسموح لها بالوصول إليهم وحظر الأرقام المجهولة أو التي تسبب إزعاج ومضايقات.

حظر الأرقام لعملاء فودافون

حرصًا من فودافون على راحة عملائها وتوفير أفضل أشكال الخدمة لهم، قامت بطرح خدمتين متقابلتين لحظر الأرقام والسماح بالوصول، وهما:

أكواد باقات فودافون فلیکس

  • خدمة منع المعاكسات ، أو ما يعرف بالقائمة السوداء.
  • خدمة أبيض وأسود، أو خدمة القائمة البيضاء.

تعرف على:  كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجاناً

خدمة منع المعاكسات لأرقام فودافون

يتيح الاشتراك في هذه الخدمة حظر ما يصل إلى 200 رقم، من خلال منعهم تمامًا من الوصول إليك، سواء من خلال الاتصال أو حتى الرسائل النصية في التحديث الأخير للخدمة.

من خلال إدخال كود حظر رقم من فودافون مصر والاشتراك في الخدمة سيكون بإمكانك اختيار الطريقة التي تريد منع الرقم المحدد من الوصول إليك بها، يمكنك اختيار الرسالة التي سيسمعها الطرف الآخر عند الاتصال بك، من بين:

  • الهاتف المطلوب غير متاح.
  • يمكن تحويل مكالمتك إلى البريد الصوتي.

في حالة التحويل إلى البريد الصوتي يتم إخبار المتصل أن البريد الصوتي الخاص بك ممتلئ، ويتم محاسبته بسعر دقيقة نظامه العادية فيتم خصم دقيقة واحدة من رصيده في كل مرة.

تعرف على:  كود تحويل رصيد من فودافون كاش

الاشتراك في خدمة القائمة السوداء

يمكنك الاختيار ما بين الاشتراك الشهري أو اليومي، علمًا بأنه يتم تجديد الخدمة بشكل تلقائي طالما أنك لم تقم بإلغاء اشتراكك.

يمكن الاشتراك من خلال كود حظر رقم من فودافون مصر المختصر أو عبر الاتصال على الرقم المخصص.

مدة الاشتراك الكود المخصص تكلفة الخدمة
شهري *5040*1# ثلاثة جنيهات
يومي *5040# 30 قرش يوميًا
شهري/ يومي الاتصال على الرقم 5040 30 قرش للمكالمة

حظر رقم المتصل الأخير

بالإضافة إلى خدمة عمل قائمة بالأرقام المحظورة أو المسموح لها بالوصول، يمكنك بسهولة حظر آخر رقم من الأرقام غير المرغوب فيها قام بالاتصال بك، وذلك بسرعة من خلال إدخال الكود المخصص.

الكود التكلفة
*7*0# 30 قرش

خدمة القائمة البيضاء

من خلال خدمة القائمة البيضاء يمكنك إنشاء قائمة تضم حتى 200 رقم، وهي الأرقام التي سيسمح لها بالوصول إليك بينما يتم منع باقي المتصلين او أي رقم خارج القائمة بشكل تلقائي من الوصول إلى هاتفك.

باشتراكك في خدمة القائمة البيضاء سيكون بإمكانك تحديد الرسالة المسجلة التي سيتم إلقاؤها على من يحاول الاتصال بك وهو خارج قائمتك، فيمكنك اختيار أن هاتفك غير متاح، أو التحويل للبريد الصوتي.

الاشتراك في خدمة القائمة البيضاء

يمكنك اختيار الاشتراك يوميًا أو شهريًا، وسيتم تجديد الخدمة بشكل تلقائي حتى تقوم بإلغائها، علمًا بأن هناك تكلفة يتم فرضها على المتصل من الطرف الآخر الذي تم منعه في حال اختيارك تحويل المكالمة إلى البريد الصوتي، وتقدر بقيمة دقيقة واحدة.

طريقة الاشتراك مدة الاشتراك تكلفة الخدمة
الاتصال بالرقم المخصص (5040) مقابل 30 قرش للمكالمة شهريًا 5 جنيهات
يوميًا 30 قرش

ضبط أوقات تفعيل الخدمات

تتيح لك خدمة القائمة البيضاء وخدمة منع المعاكسات تحديد أوقات معينة لتشغيل الخدمة تلقائيًا، بحيث يتم منع الأرقام أو السماح للأرقام المحددة بالوصول إليك في الأوقات التي تقوم باختيارها مسبقًا.

في تلك الحالة تتمكن الأرقام الموجودة في القائمة السوداء من الوصول إليك خارج الأوقات المحددة، بل ويسمح لجميع الأرقام بالاتصال بك سواء الموجودة في القائمة البيضاء أو خارجها.

تعرف على:  طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش

إلغاء الاشتراك في خدمة القائمة السوداء أو القائمة البيضاء

يمكنك إلغاء الاشتراك في الخدمة ووقف تسديد الرسوم تلقائيًا، علمًا بأن إلغاء الاشتراك سيجعلك تتلقى جميع المكالمات من كل الأرقام.

لإلغاء الاشتراك قم بزيارة تطبيق فودافون، أو قم بإدخال الكود المخصص لإتمام العملية بشكل أسرع، وهو #31*5041*، ولا يتم فرض أية رسوم على الإلغاء.

يمكنك الآن إنشاء قائمتك البيضاء أو السوداء بسهولة، أو حظر آخر متصل من خلال كود حظر رقم من فودافون مصر المطروح، وبذلك تتفادى التطفل من الأرقام المزعجة أو المضايقات التي تتسبب بها الأرقام المجهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *