كلمات أغنية من العشم عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية من العشم عمرو دياب، اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن للبحث عن أغنية من العشم. والتي طرحها الهضبة مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي ضمن ألبومه الجديد. والذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء، حققت في الساعات الأولى من إصدارها نجاحا ساحقا.

كلمات أغنية من العشم كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء
  • كلمات الأغنية: تركي آل الشيخ .
  • ألحان الأغنية: تامر عاشور .
  • توزيع الموسيقي: نادر حمدي.

من العشم باعتبك و من باب المحبة عايزك تسمعني حبه وتفهم قصدي ايه

من العشم باعتبك و من باب المحبة عايزك تسمعني حبه وتفهم قصدي ايه

بقي يعني علشان بحبك بقي ترد الغناوه جرح و بعد و قساوه

قصرت معاك في ايه ده مفيش حد اتعامله

يا حبيبي اللي اتعاملك حلف قلبك و قوله من بعدي مين فاضلك

ده مفيش حد اتعامله يا حبيبي اللي اتعاملك

حلف قلبك و قوله من بعدي مين فاضلك من العشم باعتبك و من باب المحبه

عايزك تسمعني حبه وتفهم قصدي ايه راجع نفسك و فكر

قبل ما الزعل ما يكبر مش عايز اشيل في قلبي

و ابعد من غير ما اقولك راجع نفسك و فكر

قبل ما الزعل ما يكبر مش عايز اشيل في قلبي، و ابعد من غير ما اقولك

بقي يعني علشان بحبك بقي ترد الغناوه جرح و بعد و قساوه

قصرت معاك في ايه ده مفيش حد اتعامله يا حبيبي اللي اتعاملك.

للتعرف على المزيد من اغاني عمرو: كلمات أغنية يا دلعوا عمرو دياب

معلومات عن عمرو دياب

وبعد التعرف على كلمات أغنية من العشم يعد عمرو دياب هو مغني وملحن مصري معروف، يعتبر واحدا من أقدم الأصوات التي ظهرت وتواجدت في الوطن العربي. حيث ظهر منذ سنوات عديدة، تمكن خلال هذه الفترة من تكوين قاعدة جماهيرية عريقة.

ولد في محافظة بورسعيد عام 1961، ولكنه لم يستمر فيها طويلا، واضطر إلى الانتقال مع عائلته إلى مركز منيا القمح. استكمل دراسته حتى المرحلة الثانوية، وفضل بعد ذلك الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى العربية عام 1981.

حصل على تشجيع كبير من قبل والدة الذي رأي فيه مشروع نجم كبير في المستقبل، وقرر أن يقدمه للجمهور للمرة الأولى. حيث اصطحبه معه إلى أحد المهرجانات التي أقيمت في محافظة بورسعيد ، وغني للمرة الأولى على المسرح.

وقدم النشيد الوطني بلادي بلادي بصوته، ونتيجة صوته الرائع، حصل على قيثارة من قبل محافظ بورسعيد. فضلا عن إشادة كبيرة من قبل الحاضرين.

كلمات أغنية من العشم

مسيرة عمرو دياب الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية من العشم لقد بدأ مسيرته الفنية عقب التحاقه بالمعهد العالي للموسيقى العربية بعام واحد فقط، أي عام 1982. حيث تمكن من طرح أول أغانيه التي حملت عنوان الزمن، تعاون من خلالها مع هاني شنودة وهاني زكي . أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به في نفس العام بعنوان يا طريق.

حقق شهرة عالية على مستوى الشرق الأوسط عقب إعلانه عن ألبوم ميال الذي تعاون فيه مع حميد الشاعري. وتم تقديم عدد من أغانيه من خلال فيلمه الشهير العفاريت ، استطاع أن يظهر للعالم بأكمله عقب اختياره لتقديم حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الخامسة.

وبعد غياب استمر لعام ونصف تقريبا، قام بطرح آخر ألبوماته الغنائية حتى الآن بعنوان يا أنا يا لاء. حققت أغانيه نسب نجاح عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أغنية من العشم التي أعلن عنها منذ ساعات قليلة.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية الدنيا حلوة عمرو دياب

الهضبة في مجال التمثيل

تمكن الهضبة من الظهور في عدة أفلام سينمائية ناجحة، جسد من خلالهم شخصيات مختلفة. من بينهم فيلم العفاريت و آيس كريم في جليم وضحك ولعب وجد وحب .

أشهر ألبومات عمرو دياب

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية من العشم يعد الهضبة واحدا من أكثر المطربين المتواجدين على مستوى الشرق الذين قاموا بتقديم عدد كبير من الألبومات خلال سنوات بسيطة. حيث وصلت عدد ألبوماته الرسمية إلى 32 ألبوم كامل، تراوحت عدد أغانيهم جميعا بين 10 إلى 12 أغنية، باستثناء ألبوم أصلها بتفرق الذي احتوى على 3 أغاني فقط. إليكم أشهر ألبوماته على الإطلاق:

  • ليلى نهاري.
  • الليلادي.
  • تملي معاك.
  • حبيبي.
  • شوقنا.
  • بناديك تعالى.
  • معدي الناس.
  • أحلي وأحلي.
  • يا أنا يا لاء.

أفضل أغاني عمرو دياب

تمكن من تقديم عدد كبير من الأغاني الرائعة والناجحة طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى هذه اللحظة. قام بطرح بعضهم من خلال حفلاته الرسمية، ولم يضمها إلى أي ألبوم. وبالرغم من ذلك، حققت جميعا نسب نجاح مذهلة على مستوى العالم بأكمله، من بينهم ما يلي:

  1. دوام الحال.
  2. مش كل واحد.
  3. قال فاكرينك.
  4. مفيش حاجة اسمها عادي.
  5. عايزني اقولك.
  6. الله عليها.
  7. بلاش تبعد.
  8. من العشم.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية يوم تلات عمرو دياب

تفاصيل ألبوم يا أنا لاء

يعتبر ألبوم يا أنا يا لاء بمثابة الألبوم رقم 32 في مسيرة عمرو دياب الفنية، قام بطرح عدة أغاني منه خلال الأيام الماضية. ومن المقرر أن يقوم بالإعلان عن باقي الأغاني خلال الساعات القليلة المقبلة.

تمكن منذ اللحظات الأولى من إصدارها جميعا من التربع على قائمة الأكثر بحثا على محرك جوجل فضلا عن إحداث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم أغنية من العشم التي تعد بمثابة واحدا من أفضل أعماله على الإطلاق.

تعرف على تفاصيل أغنية من العشم

قامت شركة ناي بإصدار أحدث أغاني ألبوم يا أنا لاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بعنوان من العشم. والتي تعتبر بمثابة أول تعاون يجمع بين الهضبة و تامر عاشور، استطاعت الأغنية أن تلقى تفاعل كبير من قبل الجمهور العاشق له. وهي من كلمات الشاعر الكبير تركي آل الشيخ، وألحان الموسيقار العظيم تامر عاشور، و توزيع الموسيقي نادر حمدي.

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية طبل عمرو دياب

قصة أغنية من العشم

أكدت بعض المصادر المقربة من الهضبة أن أغنية من العشم مقتبسة من قصة حدثت في الواقع بين كاتب الكلمات الخاصة بها وبين أحد أصدقائه. مما دفع الكاتب في النهاية إلى التعبير عن حزنه الشديد بسبب خسارة أقرب أصدقائه، ونشرها على صفحته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا كنوع من العتاب.

والجدير بالذكر، أنها كان من المقرر أن يتم تقديمها ضمن ألبوم كل حياتي، ولكنها خرجت منه في الوقت الأخير. ليقرر الهضبة من الاستعانة بها من جديد في ألبومه الذي يحمل اسم يا أنا يا لاء.

هل تعد أغنية من العشم واحدة من أفضل ما قدم الهضبة طوال مشواره الغنائي؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *