كلمات أغنية فاكرني يا حب عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية فاكرني يا حب عمرو دياب، قام الفنان المصري الكبير عمرو دياب بالإعلان عن أحدث ألبوماته الفنية حتى الآن. بعنوان يا أنا يا لاء، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. تمكن في غضون ساعات قليلة أن يصبح حديث جميع الأشخاص، وخاصة بعد طرحه لأغنية اسمها فاكرني يا حب.

كلمات أغنية فاكرني يا حب

  • غناء الأغنية: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: صابر كمال.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقي: رامي سمير.

اهو ده اللي كنت خايف منه، وعمر الخوف مايرد قدر

عفريت الحب عليا حضر، وده قلبته سم وياما غدر

تاجر غشيم وتجارته قمار يابتكسب دبل ياتروح هدر

فاكرني ياحب انا زبونك السقع المضمون

كان قلبي هنا عندك مرهون، وادتني من الصنف المجنون ابو العقد واللذي منه

فاكرني ياحب ايوه اللي غفلته عليك نور

ورجعتلك بعدها مقهور، وخدت غيره وبعد شهور طلع اللي بعده اسخم منه

اكرمني ياحب المرة دي متشدش من رف الماضي متحطليش فوق جرحي حجر

بتخم ياحب اولها كله بيبقى تمام

بس العيوب بتبان قدام فجأة كدا بتحصل قفلة دي عيوب صناعة مش استخدام

بتخم ياحب على العموم غطلة وتتداوى

ده جر خير مش جر عداوة انا عايز احب اغطس وقب، واطلع بقى بحاجة نقاوة

اكرمني ياحب وحياة ابوك، واجيب صحابي ينفعوك، وفوق وخلي عندك نظر

عفريت الحب عليا حضر، وده قلبته سم وياما غدر

تاجر غشيم وتجارته قمار يابتكسب دبل ياتروح هدر.

شاهد المزيد من اغاني عمرو: كلمات أغنية بتهزر عمرو دياب

نبذة مختصرة عن طفولة عمرو دياب

وبعد التعرف على كلمات أغنية فاكرني يا حب يعد عمرو دياب هو مغني وملحن مصري معروف، يعد واحدا من أشهر الأصوات العربية المتواجدة على الساحة الغنائية في الوقت الحالي. ولد يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1961 في محافظة بورسعيد، عمل والده كرئيس للإنشاءات البحرية وصناعة السفن في شركة قناة السويس.

قضى طفولته مع عائلته التي انتقلت بعد ذلك للعيش في مركز منيا القمح  حصل على تشجيع كبير من قبل والدة الذي رأي فيه مشروع نجم جديد على الساحة الفنية في الوطن العربي وخاصة بعد أن سمعه يدندن بعض الأغاني الخاصة بالأطفال في ذلك الوقت.

حرص على تنمية موهبته منذ السنوات الأولى من عمره، فأستغل قيام أحد المهرجانات الوطنية في بورسعيد  وقام بتقديم ابنه للجمهور، ونجح في الوقوف على المسرح للمرة الأولى. وغنى النشيد الوطني بلادي بلادي بصوته، تمكن من الحصول على إشادة كبيرة من قبل المحافظ الذي أعطاه قيثارة .

كلمات أغنية فاكرني يا حب

أنجح ألبومات عمرو دياب

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية فاكرني يا حب لقد قدم 32 ألبوم غنائي كامل منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمهم نسب مبيعات عالية على مستوى العالم بأكمله. تم ترجمة الكثير منهم إلى بعض لغات العالم مثل الفرنسية والألمانية والإنجليزية، تعاون فيهم مع أربعة شركة للإنتاج والتوزيع الفنى مثل روتانا وناي. إليكم أنجح ألبوماته على الإطلاق:

  • تملى معاك.
  • الليلادي.
  • ليلى نهاري.
  • أحلي وأحلي.
  • معدي الناس.
  • كل حياتي.
  • أنا غير.
  • يا أنا يا لاء 2023.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية أول كل حاجة عمرو دياب

أفضل أغاني الهضبة

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية فاكرني يا حب لقد قام بطرح العديد من الأغاني الرائعة والناجحة طوال مسيرته الفنية حتى الآن. حققت معظمهم ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، إليكم أفضل هذه الأغاني:

  1. لسه حبايب.
  2. دوام الحال.
  3. قال فاكرينك.
  4. مصر قالت.
  5. بحبك نفسي أقولهالك.
  6. اللي بيني وبينك.
  7. هقدر ابعد.
  8. فاكرني يا حب.

تعرف على تفاصيل ألبوم يا أنا يا لاء

أعلن الهضبة عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. قام بإصدار بعض أغانيه، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الأغاني خلال الأيام القادمة.

تضمن عدد 12 أغنية كاملة، من بينهم أغنية محسود التي طرحها بنسختين مختلفتين. بالإضافة إلى الجو جميل التي أعلن عنها خلال الفترة الماضية، تعاون فيه مع شركة ناي للإنتاج والتوزيع الفني. من أجمل أغانيه على الإطلاق أغنية تحمل اسم فاكرني يا حب.

لايفوتكم: كلمات اغنيه امنتك عمرو دياب

تفاصيل أغنية فاكرني يا حب

أغنية فاكرني يا حب هي واحدة من ضمن أغاني عمرو دياب التي قدمها للمرة الأولى من خلال ألبومه الجديد يا أنا يا لاء. تعاون فيها مع الشاعر القدير صابر كمال الذي سبق وقدم أغنية له في ألبومه السابق كل حياتي. وهي من ألحان وليد سعيد، و توزيع الموسيقي رامي سمير. استطاعت أن تحدث ضجة كبيرة على الفيس خلال الساعات الماضية.

صابر كمال يتحدث عن فاكرني يا حب

كشف كاتب أغنية فاكرني يا حب الشاعر القدير صابر كمال عن كواليس الأغنية، وأكد على جرأة الهضبة في الاستعانة بها في ألبومه الجديد. وقام بالنشر على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلا “دار في ذهني سؤال بعد ما خلصت الغنوة دي، مين عنده الجرأة يقول الكلام ده؟!”.

وأوضح “فقلت وارد ألاقي مطرب شجاع يتحمس للتجربة حتى لو هيعدل بعض الكلمات فيها لأني عارف أن مش اي حد يقدر ياخد الريسك ويخاطر ويقول كده، ثم عرفت إن عندنا مطرب فتوة اسمه عمرو دياب أخذها من غير ما يغيّر فيها حاجة”.

هل تعد أغنية فاكرني يا حب واحدة من أفضل أغاني ألبوم يا أنا لاء؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *