التخطي إلى المحتوى

تعاني العديد من السيدات والفتيات من ألم كبير عند التخلص من الشعر الزائد في الجسم وهذا الأمر يعتبر ضروريا ولابد من عمله حيث يمنح المرأة جمالا ونعومة ولكن تكون المشكلة لديهم في الألم فمعظم أماكن الجسم يتواجد فيها شعر ولا بد من انتزاعه لهذا عزيزي سنقدم لكي العديد من الطرق المفيدة التي تساعدك في التخلص من هذا الألم بكل سهولة.

طريقة تحضير خلطة الصبار

من المعروف منذ القدم أنه كان يستخدم الصبار الذي يعين على ترطيب البشرة وتنعيمها وكذلك يتم إستخدامه في تقليل نسبة الألم عند انتزاع الشعر من الجسم بطريقة رائعة قومي بأخذ هلام الصبار من الداخل وادهنى به البشرة بعد التخلص من الشعر الزائد في الجسم حيث أنه لا يوجد فيه أي مواد قد تضر البشرة أو تسبب حساسية لها وخالي أيضا من المواد الكيميائية الضارة.

طريقة تحضير خلطة خل التفاح

بعد الإنتهاء من التخلص من الشعر الموجود في الجسم لاحظت ظهور أي احمرار في أي مكان في جسمك أو حرقان، احضري قطعة من القطن نظيفة وضعي عليها القليل من خل التفاح ثم يدهن بها المكان الذي فيه ألم واتركيه حتي يجف تماما ثم اشطفي بشرتك بالماء.

طريقة تحضير خلطة الأسبرين

احضري القليل من الماء ثم ضعي عليه قرصين من الأسبرين وتقلب حتى يتكون لديك عجينة ثم بعد ذلك ضعيها على الأماكن التي يوجد بها ألم واتركيه عشرة دقائق ثم يشطف بالماء الدافيء.

طرق تخفيف الألم بعد إزالة الشعر

طريقة تحضير خلطة الشاي الأسود

من المعروف أن الشاي الأسود يوجد في مكوناته حمض التانيك الذي يعين في تخفيف أي إلتهابات توجد في البشرة، قومي بوضع كيس الشاي في الثلاجة بعد أن تضعه في ماء مغلي واتركيه حتى يصبح بارد ثم يوضع على المكان الذي يوجد فيه ألم ويتم تكرار هذا عدة مرات حتى يختفي الألم من المكان.

طريقة عمل حمام ساخن

قبل البدء في التخلص من الشعر الزائد في جسمك اشطفي جسمك بماء دافيء لمدة خمس دقائق وذلك يعين على إزالة الشعر بكل سهولة ويقلل أيضا الإلتهابات .

طرق تخفيف الألم بعد إزالة الشعر

طريقة عمل خلطة الفراولة

احضري بضع حبات من الفراولة واخلطيها مع القليل من القشدة حتى تتكون لديك خليط متجانس ثم ضعيها على مكان الألم الذي تشعر به واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم بعد ذلك اشطفيه بالماء حيث تفيد هذه الخلطة من التقليل بالشعور بالألم .

خلطات تقلل الألم قبل إزالة الشعر

خلطة الخميرة والعسل

احضري القليل من العسل والخميرة اخلطيهم مع بعض ثم في المزيج بقطرات من ماء الورد والليمون وبعد تجهيزه تدهن المنطقة التي ترغبين إزالة الشعر منها وتتركها حتى تجف ثم بعد ذلك تبدئين في استخدام أي طريقة تقومي بالتخلص من الشعر بها.

خلطة السكر والخميرة

احضري ثلاث ملاعق من السكر ويذوب في نصف كوب ماء بواسطة التقليب بالملعقة مع خلطه بالقليل من الخميرة ثم تقومي بدهان المكان الذي ترغبين من إزالة الشعر منه وتركه حتى يجف ثم بعد ذلك تبدئين في التخلص من الشعر بأي طريقة تفضلينها وعدم الشعور بأي ألم.

خلطة معجون الأسنان

احضري قليل من معجون الأسنان ويدهن بها المكان الذي ترغبين إزالة الشعر منه وتتركيه خمسة دقائق ثم بعدها تمسحيه و ابدئي بنزع الشعر يقل الألم كثيرا، ويمكنك أيضا استخدام مخدر موضعي على أي مكان تريدين إزالة الشعر منه برش القليل والإنتظار دقائق تزيل الشعر الزائد في جسمك من بدون الشعور بأي ألم نهائيا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *