التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية شكرا عمرو دياب، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن كلمات احدث أغاني الهضبة. والتي تحمل عنوان شكرا، تم طرحها مؤخرا عبر منصات التواصل الإجتماعي. حققت في الساعات الأولى من الإعلان عنها نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

كلمات أغنية شكرا كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: عزيز الشافعي.
  • توزيع الموسيقى: وسام عبد المنعم.

شكراً كدة للي سابنا واللي إستتقل عتابنا ميجيش ويدق بابنا

عايزين نفرح شوية خلينا نعيش حياتنا بمزاجنا وبراحتنا

واللي يقل ف راحتنا يمشي الفترة اللي جاية

كدة لأ تمام التمام ولا ندي حد إهتمام

مش طالبة زعل الليلادي واللي بيتلكك

سلام كل اللي جاي إنبساط روق هتنسى اللي فات

عايزين نعيش الليلادي مش هنقضيها حكايات

الدنيا دي ليها حسبة فرح وأحزان بنسبة ليه نعيش ف

خيالنا كذبة ليه نعمل مسرحية

اللي يوقف طريقنا واللي ميبقاش طايقنا مع نفسه

ده ويفارقنا ونقوله ده مية مية

واللي متسلمش منه على طول إستغنى عنه

لما يقابلك كأنه هوا قدامك معدي نفرح

ونعيش بكيفنا وماعاش الي يناكفنا.

ياما عيشنا وياما شوفنا ولا تشغلنا الحاجات دي

كدة لأ تمام التمام ولا ندي حد إهتمام

مش طالبة زعل الليلادي واللي بيتلكك سلام.

تفاصيل ألبوم يا أنا يا لاء

طرح عمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية أحدث ألبوماته الفنية والغنائية على الإطلاق بعنوان يا أنا لاء. وذلك بعد أن مرور أكثر من عام كامل على آخر ألبوماته الذي يحمل اسم سهران.

قام بإصداره على هيئة أغاني منفصلة، وبالتحديد أغنية كل يوم لمدة 10 أيام متتالية. تضمن عدد 12 أغنية كاملة، من بينهم أغنية الجو جميل التي أعلن عنها طوال الفترة الماضية. فضلا عن طرح محسود بطريقتين مختلفتين، إحداهما ريمكس.

حقق الألبوم نسب نجاح مذهلة منذ إصداره في الساعات الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي، ونال إعجاب جمهوره العريق. وخاصة أغنية شكرا التي انتشرت بشكل كبير على الفيس بوك.

عمرو دياب

تعرف على تفاصيل أغنية شكرا

تعد أغنية شكرا هي بمثابة الأغنية العاشرة على التوالي التي يطرحها الهضبة ضمن ألبومه الجديد يا أنا يا لاء. حصل من خلالها على إشادة كبيرة من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا.

تعاون فيها مع الشاعر القدير تامر حسين، والملحن العظيم عزيز الشافعي، وهي من توزيع وسام عبد المنعم.

أغنية شكرا تتسبب في أزمة جديدة

تسببت أغنية شكرا للهضبة في أزمة جديدة بينه وبين رامي صبري الذي قام بالنشر على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك. مؤكدا على أن كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها كانت في البداية خاصة به، ليقوم تامر حسين بعد ذلك بسرقتها، وإعطائها لعمرو دياب.

وأوضح صبري أن شكرا تعد بمثابة الأغنية الثانية على التوالي التي يقوم الهضبة بسرقتها منه بعد أغنية زي ما أنتي. وأكد على عدم تعاونه مع شاعر وملحن الأغنية مرة أخرى في أعماله القادمة، ولكن سرعان ما قام بحذفه نهائيا.

تامر حسين يرد على تصريحات رامي صبري

حرص تامر حسين على الرد على تصريحات رامي صبري بخصوص أغنية شكرا عن طريق النشر على الفيس بوك قائلا “ردا على شكرا والمهاترات اللى بسمعها أولا ليه بنجيب وبنقحم دايماً اسم عمرو دياب فى جملة مفيدة؟ ايه الغرض؟”.

وأوضح “ثانيا توقيت البوست لما الأغنية انتشرت وكسرت الدنيا بالتفاعل وإقبال الناس عليها والإشادة بيها يعنى ليه الكلام ده مكنش فى أول يوم مثلاً ده لو فعلاً الكلام على حق”.

وأضاف “ثالثا اللى اتعلمته ومن أدبيات المهنة ولازم الناس كلها تفهمه فكرة الذوقيات يعنى ايه؟ يعنى نبارك لبعض نهنى بعض مش نتهم الناس فى عز نجاحهم بالباطل  لما أى مطرب فى الدنيا بتعجبه اغنية المؤلف والملحن  بيعملوا تنازل عن حقوق الاستغلال للمطرب”.

“طالما ماحصلتش الخطوة دى من زمان تبقى الأغنية ملك الشاعر والملحن لحين إختيار الأفضل وارد جداً تسمع مطرب زميل اغنية من سنة سنتين ولضعف  الرؤية الفنية مايتخيلش نجاحها  ده اللى بيفرق”.

وأختتم حديثه قائلا “مطرب عن مطرب في سرعة اتخاذ القرار أنا شايف ان فى تجنى على حق المُلحن عزيز الشافعى أدبياً ومعنوياً  دى شهادة حق ومش شايف تماماً اى داعى يسمح بالكلام والصراعات دى”.

عمرو دياب

ما رأيك في كلمات هذه الأغنية؟، وهل تعد واحدة من أفضل ما قدم عمرو دياب؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *