كلمات أغنية يا أنا يا لاء عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية يا أنا يا لاء عمرو دياب، بعد غياب دام قرابة عام ونصف كامل. طرح الهضبة أحدث ألبوماته الفنية والغنائية حتى الآن خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان يا أنا يا لاء . تمكن من خلاله من تحقيق نسب نجاح عالية على مستوى الوطن العربي بأكمله، ونال إعجاب جمهوره العريق.

كلمات أغنية يا أنا يا لاء كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء.
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيى.
  • توزيع الموسيقي: عادل حقي.

خلينا ننبسط من القلب الضحكه طالعه

والليله معاك ياحبيبي معاك الليله الليله والعه

يا انا يا لاء محدش تاني

ولا هتلاقي في نص حناني، ولا في ارق

بلف وادور، وانا معذور، ومعايا حق

خلينا ننبسط من القلب الضحكه طالعه

والليله معاك ياحبيبي معاك الليله الليله والعه

يا انا يا لاء محدش تاني

ولا هتلاقي في نص حناني، ولا في ارق

سلمت وبعترف، ومفيش حاجه هتمنعني

انا جايلك اهو ياحبيبي اهو ملي عيوني ومتعني.

للتعرف على المزيد من اغاني عمرو: كلمات اغنية هيعيش يفتكرني عمرو دياب

أغاني ألبوم يا أنا يا لاء

يعتبر ألبوم يا أنا يا لاء بمثابة الألبوم رقم 32 في مسيرة عمرو دياب الفنية، قام بطرحه كاملا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. أعلن عنه عن طريق إصدار أغنية كل يوم.

تضمن الألبوم عدد 12 أغنية كاملة، من بينهم أغنية الجو جميل التي قام بالإعلان عنها طوال الفترة الماضية. بالإضافة إلى أغنية محسود التي تم إصدارها بنسختين مختلفتين، إحداهما على طريق ريمكس. وهذه الأغاني هي:

كلمات أغنية يا أنا يا لاء

تفاصيل أغنية يا أنا يا لاء

حرص الهضبة على طرح أغاني ألبوم يا أنا يا لاء بطريقة مميزة مثلما تعودنا معه في الألبومات السابقة. قام بطرح أغنية الألبوم في اليوم السادس من الإعلان عن أول الأغاني، أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيس بوك.

حققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، تعاون فيها مع الشاعر القدير أيمن بهجت قمر، والملحن العظيم محمد يحيى. وهي من توزيع الموسيقى عادل حقي، والجدير بالذكر أن الهضبة روج عن يا أنا يا لاء طوال الفترة الماضية في شوارع القاهرة عن طريق نشر البوسترات الرسمية الخاصة به، وظهر فيها وهو يرتدي قميص لونه أسود.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية حلوة البدايات عمرو دياب

اخر اخبار عمرو دياب

يقضى الهضبة أجازة رأس السنة في دبي خلال هذه الفترة، قام بنشر صورة له خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا. وهو بجانب عارضة الأزياء الشهيرة كارولينا زيكوف، وانتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد على ارتباط الثنائي. ولكن سرعان ما قامت كارولينا بالتأكيد على أنها متزوجة، ونفت تلك الشائعات.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *