التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية يا دلعوا عمرو دياب، اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي للبحث عن أحدث كلمات أغانى الهضبة. والتي طرحها مؤخرا ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء بعنوان يا دلعوا. وقد حققت هذه الأغنية نجاحا ساحقا على مستوى الوطن العربي بأكمله.

كلمات أغنية يا دلعوا كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء.
  • كلمات الأغنية: تركي آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: سهم.
  • توزيع الموسيقي: عادل حقي.

يا دلعوا اه لما يقول الو

بعشق صوته وكلامه ياعالم ياهووو

يادلعوا ده جماله مفيش اخوه

دي عيوني كل ثانيه بيحبو يشوفوه

ده اللي يتقاله كلام حب محدش غيري قاله

ده اللي يتشال جوه القلب غارو منه وولعو

اسيبه ليه، وانا روحي بين ايديه

ده انا من اول ماشوفته، وهتجنن عليه

ده جبروت خلاني احبه موت

ودي فرصتي بصراحه مش لازم تفوت

ده اللي يتقاله كلام حب محدش غيري قاله

ده اللي يتشال جوه القلب، ويعمل مابداله غارو منه وولعو.

تفاصيل ألبوم يا أنا يا لاء

طرح الفنان المصري الكبير عمرو دياب أحدث وآخر ألبوماته الفنية والغنائية حتى الآن بعنوان يا أنا يا لاء. وذلك عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع أنغامي، قام بإصداره على هيئة أغنية كل يوم. وذلك بعد أن استمر في الترويج له لعدة شهور عن طريق نشر البوسترات الخاصة به في مختلف شوارع القاهرة.

تعاون فيه مع باقة من أكبر الشعراء والموزعين والملحنين على مستوى الشرق الأوسط، من بينهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وتامر عاشور وعادل حقى ووسام عبد المنعم.

احتوي الألبوم على عدد 12 أغنية كاملة، من بينهم محسود الذي أصدرها بطريقتين مختلفتين، فضلا عن إضافة أغنية الجو جميل إليه. حققت معظم أغانيه نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها في الساعات الأولى، من بينهم أغنية يا دلعوا.

عمرو دياب

تعرف على تفاصيل أغنية يا دلعوا

تعد  أغنية يا دلعوا بمثابة الأغنية السادسة على التوالي التي يطرحها الهضبة ضمن ألبومه الجديد يا أنا يا لاء. حققت في الساعات الأولى من إصدارها نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

وهي من كلمات الشاعر الكبير تركي آل الشيخ الذي سبق له وتعاون مع الهضبة في العديد من أغاني الألبومات السابقة. وألحان الموسيقار العظيم سهم، وتوزيع الموسيقى عادل حقي.

يا دلعوا تجمع بين الهضبة وسهم

للمرة الأولى في تاريخ الهضبة يتعاون مع ملحن سعودي في أغانيه، وذلك من خلال أغنية يا دلعوا التي جمعت بينه وبين الملحن العظيم سهم. وعبر سهم عن سعادته الشديدة في التعاون مع نجم كبير بمكانة عمرو دياب، مؤكدا على أنها لم تكن المرة الأخيرة.

عمرو دياب

هل نالت كلمات أغنية يا دلعوا إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *