التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية محسود عمرو دياب، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن كلمات أغاني ألبوم يا أنا يا لاء. والذي طرحه الهضبة مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي، وحقق نجاح مذهل في ساعات قليلة. وخاصة أغنية محسود التي نالت إشادة كبيرة من قبل جمهوره العريق.

كلمات أغنية محسود كاملة

  • غناء الأغنية: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء.
  • كلمات الأغنية: تركي آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقي: عادل حقي.

محسود على عودك يا جميل على دقة عود اتمايل ميل

بعد اللي انا دقته كله بيجي بوقته قدامنا طول الليل مواويل

انا وانت بميت لمه مش محتاجين لمه لما بشوفك بنسى انا مين

يا جمال قتال ده لا شافت عيني ولا جه ع البال

وعلى ده الحال وياك علطول مرتاح البال

العود ملفوف جنبك والاقيني عليك ليه ملهوف

متروحش بعيد مبسوطة العين  بحلاوة الشوف.

تعرف على تفاصيل أغنية محسود

تعتبر أغنية محسود واحدة من ضمن أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء. حققت منذ طرحها في اللحظات الأولى نسب نجاح عالية على مستوى العالم العربي بأكمله، وتفاعل معها الجمهور.

تعاون فيها مع الشاعر القدير تركي آل الشيخ، والملحن العظيم خالد عز، والموزع الموسيقي عادل حقي.

عمرو دياب

محسود تجمع بين تركي آل الشيخ والهضبة

يعد تركي آل الشيخ واحدا من الشعراء الذين ظهروا في أكثر من أغنية كاملة في ألبوم الهضبة الجديد يا أنا يا لاء. حيث تعاون معه في العديد من الأغاني مثل من العشم ومحسود ويا دلعوا.

فضلا عن وجود العديد من الأعمال الفنية السابقة التي جمعت بين الثنائي في الألبومات الماضية. واحتفل الشيخ بنجاح محسود عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

نجاح مذهل لأغنية محسود

أصدر الهضبة أغنية محسود بطريقة جديدة لم تكن متواجدة في أعماله الفنية السابقة، حيث قام بنشر أول مقطع فيها على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. وطالب من جمهوره العريق أن يعيد غناءها مرة أخرى، ويرسلها إليه.

بالإضافة إلى قيام العديد من المطربين على مستوى الشرق الأوسط من مشاركتها بصوتهم مثل رامي صبري وأحمد حاتم ومحمود الليثي وأحمد جمال. وبخصوص هذه الأغنية، قال عمرو أديب الإعلامي المعروف أن الفكرة الجديدة التي اعتمد عليها عمرو دياب في نشر أغنية محسود جعلت الألبوم ينال إشادة كبيرة من قبل الجمهور، ويحقق نجاحا هائلا في ساعات قليلة من الإعلان عنه.

رامي صبري يوضح حقيقة الخلاف مع الهضبة

بعد أن قام بالهجوم على الملحن عزيز الشافعي خلال الساعات القليلة الماضية، حرص النجم الكبير رامي صبري على توضيح حقيقة هذا الهجوم الذي اعتبره البعض أنه أخطأ في حق الهضبة. ونشر صبري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام قائلا.

“عمرو دياب، فنان كبير، تاريخ عظيم، جمهور أعظم، لا يقارن بأحد، وأنا أحبه وأحترمه كتير، بوست الأغنية اللي نزلته أمس، ليس له علاقة بعمرو تماما، إنما له علاقة بالملحن والشاعر المحترمين، شكرا”.

عمرو دياب

انتظروا المزيد من باقي أغاني ألبوم يا أنا يا لاء فقط وحصريا على موقع محتوى، تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *