التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية وأنا معاك عمرو دياب، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن كلمات بعض أغاني الهضبة. والتي طرحها مؤخرا ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء. والذي حقق نسب نجاح عالية في وقت قليل، وخاصة أغنية وأنا معاك. 

كلمات أغنية وأنا معاك كاملة

  • غناء الأغنية: عمرو دياب.
  • ألبوم الأغنية: يا أنا يا لاء.
  • كلمات الأغنية: خالد تاج الدين.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقي: عادل حقي.

أنا معاك النهارده يا حبيبي سيبلي نفسك

ده انت عمري اللي عمري ما عشته قبلك

انت مني مش ب ايدي ده غصب عني

انت كلمة أحلى من كلمة بحبك وانا معاك بعيش

واقدر واكون ولا بخاف لو ايه ف هواك

يكون لو ده جنان ايه احلى م الجنون

نتجنن أكتر وأكتر كمان وأنا معاك مبخفش م السنين

أنا هروح وياك لو رحت فين

أنا بجيب الجرأة دي منين غيرت فيا كتير عن زمان

انت حالة من حالات العشق نادرة

انت ماضي وانت برضو حلم بكره

كنت فاكر لما احب هحب عادي لما شفتك مين أنا مبقتش فارقه.

تفاصيل أغنية وأنا معاك

تعتبر أغنية وأنا معاك التي قدمها عمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية هي بمثابة الأغنية الثالثة على التوالي التي يعلن عنها ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم يا أنا يا لاء. قام بنشرها للمرة الأولى عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى موقع أنغامي.

تمكن من خلالها من تحقيق نسب نجاح عالية ومذهلة على مستوى الشرق الأوسط منذ إصدارها في الساعات الأولى. اعتبرها الجمهور من تراث أغنية قدام عيونك وغيرها من الأغاني الرومانسية الرائعة التي قدمها الهضبة حتى الآن.

تعاون فيها مع الشاعر الكبير خالد تاج الدين الذي سبق له وتعاون مع الهضبة في العديد من الأعمال السابقة في الألبومات الماضية. وهي من ألحان الملحن العظيم خالد عز، بينما قام بمهمة التوزيع عادل حقي.

عمرو دياب

خالد تاج الدين يتحدث عن وأنا معاك

شارك الشاعر القدير خالد تاج الدين جمهوره الكبير بأحدث التي كتبها بعنوان وأنا معاك، والتي قدمها عمرو دياب بصوته. حصل من خلالها على إشادة وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

وأوضح تاج الدين أنه قد قدم العديد من الأعمال الرومانسية التي لاقت نجاحا كبيرا مع الهضبة من قبل، أشهرها أغنية اسمها ماله وقصاد عيني وليلى نهاري. كما حرص على توجيه التهنئة له على النجاح الهائل الذي حققه ألبوم يا أنا لاء، وأكد على سعادته الشديدة في الانضمام إلى فريق عمل الألبوم.

حقيقية ارتباط الهضبة وإيمي سالم

انتشرت العديد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية التي تؤكد ارتباط الهضبة وإيمي سالم. وخاصة بعد نشر إيمي لصورة تجمعها مع عمرو دياب.

ولكن، حرصت الفنانة الجميلة على توضيح الأمر للجمهور. وأكدت على أنها واحدة من الجماهير العاشقة للهضبة، وهذه الصورة ما هي إلا مجرد تهنئة له على النجاح الكبير الذي حققه في ألبومه الجديد يا أنا يا لاء.

عمرو دياب

هل نالت كلمات هذه الأغنية إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *