كلمات أغنية يابا حمزة نمرة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية يابا حمزة نمرة، طرح الفنان السعودي الكبير حمزة نمرة آخر وأحدث ألبوماته الفنية والغنائية حتى الآن بعنوان مولود سنة 80 . حقق نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط منذ الإعلان عنه في الساعات الأولى، وخاصة أغنية يابا التي نالت إعجاب وإشادة كبيرة من قبل الجمهور.

كلمات أغنية يابا كاملة

  • غناء الأغنية: حمزة نمرة.
  • ألبوم الأغنية: مولود سنة 80.
  • كلمات الأغنية: اڤو دمرجيان.
  • ألحان الأغنية: اڤو دمرجيان.
  • توزيع الموسيقي: حمزة نمرة.

يابا متذكر صحوة الصبح بكير فنجان قهوة أحكيلك عن كل شي معي

بيصير أسمع صوتك أبوس خدودك وألمس وجهك

بيدي يابا محتاج تكون حوالي

ارجع نحكي مع بعض شوي وأضل جنبك كتفي ع كتفك

يابا يابا انت الدفا انت العفا كنت الوجود

انت الأرض انت الحياة انت النفس انت الورود

ناديني جواك خبيني يابا.

شاهد المزيد من اغاني حمزة: كلمات أغنية الوقعة الأخيرة حمزة نمرة

تفاصيل أغنية يابا

أصدر الفنان الكبير حمزة نمرة آخر وأحدث أغانيه حتى هذه اللحظة بعنوان يابا ، والتي تعتبر من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مولود سنة 80. وبالرغم من مرور ساعات قليلة على طرحها عبر مواقع السوشيال ميديا، إلا أنها نالت إعجاب الجمهور العربي الذي تفاعل معها منذ اللحظات الأولى.

وتعتبر أغنية يابا بمثابة الأغنية الأولى التي يقدمها حمزة باللهجة الأردنية ، قام بإصدارها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. تعاون فيها مع الشاعر والملحن العظيم اڤو دمرجيان، وقام هو بتوزيعها بنفسه.

كلمات أغنية يابا

تعرف على تفاصيل ألبوم مولود سنة 80

يستعد النجم القدير حمزة نمرة من أجل الظهور لجمهوره مجددا عن طريق طرح ألبوم جديد يحمل اسم مولود سنة 80 . بعد غياب استمر لأكثر من عامين كاملين عن إصدار الألبومات بعد عمله الأخير هطير من تاني الذي أعلن عنه في نهاية عام 2018، وحقق من خلاله نسب نجاح ساحقة.

وأعلن نمرة خلال الأيام القليلة الماضية عن التفاصيل الخاصة به، حيث أكد على أنه سوف يحتوي على عدد 12 أغنية كاملة. وأشار أنه يحاول المزج بين هذه الأغاني عن طريق التنوع في اللهجات والكلمات التي تتضمنها كل أغنية منهم. والجدير بالذكر أنه أعلن عن بعضا منهم خلال الساعات القليلة الماضية مثل أغنية يابا وفاضي شوية؟

شاهد أيضًا: كلمات أغنية مولود سنة 80 حمزة نمرة

نجاح كبير لأغنية يابا

بالرغم من مرور أقل من 48 ساعة على طرح أغنية يابا على اليوتيوب، إلا أنها تمكنت من أن تصبح واحدة من أنجح الأغاني التي قدمها نمرة طوال مسيرته الفنية حتى الآن. حيث وصلت نسبة مشاهداتها حتى هذه اللحظة ما يقرب من مليون مشاهد كامل.

فضلا عن إحداث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، وخاصة الفيس. حصل من خلالها على إشادة وإعجاب كبير من قبل جمهوره العريق. ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن باقي أغاني الألبوم خلال الساعات القليلة المقبلة.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *