التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية مش مهم حمزة نمرة، طرح الفنان الكبير حمزة نمرة آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان مش مهم. والتي تعتبر ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان مولود سنة 80. تمكن خلال ساعات قليلة بعد إصدارها من التربع على قائمة الأكثر بحثا على محركات جوجل، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

كلمات أغنية مش مهم كاملة

  • غناء الأغنية: حمزة نمرة.
  • ألبوم الأغنية: مولود سنة 80.
  • كلمات الأغنية: محمد السيد.
  • ألحان الأغنية: أحمد رجب الجابري وحمزة نمرة.
  • توزيع الموسيقي: أحمد نصر الداودي.

مش مهم قلت ايه مش مهم كفاية وش الناس نوعين

ناس بجد وناس تغش انت مين

أصلي شايفك لا أحد، ومش مهم

لا أحد بيشوفني إيه، وبقولك ايه

لف وشك خدها جري، وعيد وزيد ودني ما بتسمعشي هري

طول السنين الكدابين مهما عملوا مفضوحين

أراجوزات ع الموائد رقاصين متشيكين

مهما لبسوا بس برضه عريانين

انت وزيك شوية عيال، وانا طريقى مالوش فى الشمال

ولجل السواد المعشش فى قلبك ما تعرفش رجلك تدوس فى اليمين

1000 حوار، والقرار لما يتداس لك زرار

يمين يمين شمال شمال

بالطريقة اتساق حمار بغبان

علشان يقول حد بيمليه كلام

واقولك تصدق تآمن بكام لا عمرك هترضى ولا تكون تمام

هتقفل فى وشك بكدبك بغشك، وتفتح ببانها لابو القلب خام.

تفاصيل أغنية مش مهم

أعلن حمزة نمرة عن أغنيته الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان مش مهم، وهي من ضمن ألبومه الذي يحمل اسم مولود سنة 80. قام بطرحها خلال الـ24 ساعة الماضية، أصدرها للمرة الأولى عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

تعاون فيها مع الشاعر القدير محمد السيد، و الملحن العظيم أحمد رجب الجابري، والموزع الموسيقي أحمد نصر الداودي. حقت في أقل من 24 ساعة ما يقرب من مليون مشاهد كامل، فضلا عن انتشارها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حمزة نمرة

حمزة نمرة يتحدث عن ألبومه الجديد

تحدث حمزة نمرة عن كواليس ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مولود سنة 80. وقال أنه استغرق في تحضيره أكثر من عام ونصف كامل، حتى يتمكن من اختيار كلمات وألحان تعبر  عن الشباب العربي في الوقت الحالي.

وأضاف نمرة خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أنه قام باختيار أغاني وألحان الألبوم أثناء تواجده في بريطانيا. وأشار أن كلمات الأغاني تعبر عن حياته شخصيا، والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يضم 12 أغنية. قام بالإعلان عن بعضا منهم، آخرهم أغنية اسمها مش مهم.

نمرة يتفوق على الهضبة

نجح حمزة نمرة في التفوق على عمرو دياب من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان فاضي شوية. والتي تخطت أكثر من تسعة ملايين مشاهدة كاملة على اليوتيوب مقارنة بأغنية محسود التي أعلن عنها الهضبة ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان يا أنا يا لاء.

والتي لم تصل إلى إثنين مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة. ومن المتوقع أن يشتعل الصراع بين الثنائي خلال الساعات المقبلة في حصد أكبر عدد من المشاهدات عبر مواقع السوشيال ميديا.

حمزة نمرة

أغنية مش مهم على اليوتيوب

وبعد أن قدمنا لكم كلمات أغنية مش مهم كاملة، هل تعتبر الأغنية من أجمل ما قدم حمزة نمرة؟، أم لا؟، أغنية مش مهمولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *