كلمات أغنية باب الجمال للكينج محمد منير

أ / عمرو عيسى

إن كنت من جمهور الكينج   محمد منير بالتأكيد تود التعرف على كلمات أغنية باب الجمال الجديدة التي طرحها في ألبومه الأخير.. في التالي سيعرض لكم موقع محتوى كلمات الأغنية، بالإضافة إلى نبذة عن الفريق المشارك بهذا العمل الفني، وذلك في السطور التالية.

كلمات أغنية باب الجمال الجديدة

تاريخ الفنان المصري محمد منير يزخر بالعديد من الأغاني والأعمال الفنية الرائعة، والتي تنوعت بين الأغاني والمشاهد السينمائية.. والإعلانات التليفزيونية، وأغنية باب الجمال.. هي أحد الأغاني التي تضمنها الألبوم الأخير الذي أطلقه الكينج.. وإليكم في السطور التالية كلمات أغنية باب الجمال.

باب الجمال أول ما دق قفلنا ترابيسه.. والقلب مال اتفننت جدًا في ترقيصه قلبي اتهبل دوقوا الطُبل غنوا بقى وهيصوا.. توب الفرح مظبوط عليها قبل ما تقيسه.. *** وأدي اللي مش عاملين له حساب…العشق سكرنا..! وإحنا اللي قولنا الحب عذاب بيبانه سكرنا.. بنت اللذينة قدرت علينا سكنت في أفكارنا. *** وجت الزمان أول ما بان الرمش جه وهدى.. والعقل طار عشنا في حصار لما الجميل عدى.. تاه الكلام والضمة قلبت فجأة على الشدة.. وجابتنا لمس أكتاف خلصت خلاص عدى.أغاني ألبوم باب الجمال وتفاصيلها

بعد أن عرضنا لكم كلمات أغنية باب الجمال .. والتي هي أحد الأغاني التي تضمنها ألبوم باب الجمال الجديد، الذي يضم 5 أغاني أخرى.. ينبغي أن نتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بالمشاركين في هذا الألبوم الغنائي.

أغنية باب الجمال.. من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، كما أن تلك الأغنية من توزيع عمر إسماعيل.. أما عن أغنية أنا رايق التي يضمها نفس الألبوم.. فهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد عمار، كما أنها من توزيع أسامة الهندي.

فيما يخص الأغنية الثالثة بالألبوم الذي أطلقه الفنان محمد منير .. والتي كانت باسم “ مسألة السن “.. فإنها من كلمات صلاح فايز ، وألحان هاني شنودة ، فضلًا عن كونها من توزيع رومان بونكا .

كما تضمن الألبوم الغنائي أغنية إضافية أخرى.. حملت اسم “زوق”، وتلك الأغنية من كلمات مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز، بالإضافة إلى أن تلك الأغنية.. من توزيع رومان بونكا، أما عن أغنية “فينك يا حبيبي”.. فقد كانت من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، وشارك في توزيعها أمير محروس.

كلمات أغنية باب الجمال

شاهد المزيد من اغاني منير: كلمات أغنية أنا رايق محمد منير

أشهر أعمال المطرب محمد منير

كما ذكرنا سابقًا أن الكينج ـ محمد منير، قد شارك بالعديد من الأعمال الغنائية والتمثيلية، ومن أشهر الأغاني التي أطلقها الفنان ـ محمد منير هي أغنية الناس في بلادي، مهموم، أنت البطل، أبعد عينيك عني، إلى جانب بعض الأغاني الأخرى، والتي تتمثل في أغنية لو باقي في عمري، طاق طاقية، أهل أول، بالإضافة إلى أغنية روح، أفرح بالحياة، الروح للروح دايمًا بتحن، وأغنية خطي خطي، حب وحب، إلى جانب بعض الأغاني الأخرى التي تمثلت في أغنية الليلة بايت عندنا، وأغنية اللي غايب، وأغنية عيون.

إلى جانب الأغاني السابق الإشارة إليها، فإن الأعمال الغنائية الخاصية بالمطرب ـ محمد منير ، تضمنت أغنية أنا منك اتعلمت ، أغنية فات الكتير ، أغنية كل المفروض مرفوض ، بالإضافة إلى أغنية متحيز ، وأغنية أزاي ، والدنيا ريشة في هوى ، وأغنية يا عزيز عيني، وأغنية ولد وبنت، وأغنية حزين أنا بينهم، وأغنية ذرة سكر .

كما قام الفنان ـ محمد منير بتقديم أغنية يا حمام، وأغنية بلادي يا عرب، وأغنية أليا، وأغنية أمجاد يا عرب، وأغنية في عنيكي غربة، فضلًا عن أغنية حارة السقايين، وأغنية يا أهل العرب والطرب، وأغنية البعد نار، وأغنية قلبي ميشبهنيش، وأغنية يا أبو الطاقية الشبيكة، وأغنية يا رمان، وأغنية يا طير الروح.

كما شارك الفنان في غناء تترات المسلسلات، سواء تتر البداية ، أو النهاية، حيث قام المطرب محمد منير بغناء أغنية آخر حدود الحلم من مسلسل المغني ، وأغنية أخرى تضمنها المسلسل ، وهي أغنية مع أن .

إلى جانب ذلك فإن المطرب قد قام بتقديم أغاني أخرى تضمنها المسلسل نفسه، والتي تتضمن أغنية الشهيد، أغنية عايش، أغنية المغني، أغنية لولا الحكومة، وأخيرًا وليس آخرًا أغنية مش لايق عليك.

قدمنا لكم كلمات أغنية باب الجمال التي تضمنها ألبوم الفنان محمد منير الجديد، إلى جانب بعض المعلومات الخاصة بفريق العمل المشارك في الأغنية، وبعضًا من الأعمال التي قام بها الفنان محمد منير، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات القيمة.