راتب محمد صلاح مع ليفربول في الاسبوع والشهر والسنة

أ / اسراء السيد جبر

أقدم اللاعب المصري محمد صلاح على توقيع عقد تجديد لصالح فريق ليفربول الإنجليزي مساء يوم الجمعة 1 يوليو 2023 لثلاث مواسم حتى آخر 2025، وكانت قيمة التجديد بما يقارب 400 ألف جنيه إسترليني للاعب ليصبح أحد أكثر اللاعبين تقاضي في تاريخ النادي حسب ما نشرته جريدة الديلي ميل البريطانية.

ويُذكر أن اللاعب حصل على زيادة بقيمة 150 ألف إسترليني مقارنة ًمع عقده الماضي مع النادي، وكانت قيمة الراتب الجديد هو ما تسبب في تأخر المفاوضات بين النادي ومحمد صلاح قبل أن يتم الإعلان عن التجديد، وقد نشر النادي على صفحته الرسمية: “يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.

وقد تمكن النادي الإنجليزي من الوصول بقيادة صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفارط، وتمكن من حصد لقب كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين وكان قريباً من الحصول على لقب الدوري الذي آل إلى مانشستر سيتي .

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في FWA وأفضل لاعب في PFA لموسم 2023-2023، وكان قريباً من الحصول على جائزة الكرة الذهبية التي آلت إلى ميسي من جديد، كما أنه هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، أفضل صانع أهداف في الدوري ب 13 اسيست، وأفضل لاعب في ليفربول.

  • راتب محمد صلاح مع ليفربول 80 مليون يورو .

راتب محمد صلاح الأساسي مع ليفربول

قامت بعض الصحف الإنجليزية خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق برواتب معظم اللاعبين. من بينهم لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

والذي انتقل إليه من فريق روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي. وذلك بعد أن ظهر بمستوى متألق، وتمكن من الحصول على إشادة كبيرة من قبل المدير الفني الحالي للريدز يورجن كلوب.

ونشرت هذه الصحف المرتب الأساسي الذي يحصل عليه اللاعب مع فريقه الحالي. وأكدت على أنه يتقاضى مبلغ 1.495 مليون جنيه إسترليني كراتب شهري .

بالإضافة إلى المبالغ التي يحصل عليها في حالة تتويجه بأي بطولة أو حصوله على أي لقب مثلما حدث في موسم 2017/2018، وتمكن من التتويج بلقب أفضل لاعب في إنجلترا.

راتب محمد صلاح في ليفربول

مرتب محمد صلاح الشهري مع ليفربول

كما أشرنا في الفقرة السابقة إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه الفرعون الصغير هو مليون جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه راتبه الأساسي في الشهر يبلغ 1.495 مليون جنيه إسترليني .

بينما يصل مرتبه سنويا 80 مليون يورو . وتمكن صلاح من أن يصبح واحدا من أغنى اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن.

تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول

تُمثل الأرقام التالية تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع فريق ليفربول الإنجليزي بعد التجديد يوم الجمعة 1 يوليو 2023 حتي عام 2025:

راتب محمد صلاح مع ليفربول في الأسبوع: 400.000 جنيه إسترليني “أكثر من 9 مليون و500 ألف جنيه مصري”
راتب محمد صلاح مع ليفربول في الشهر: 1.600.000 جنيه استرليني
راتِب مَحمد صلاح مع ليفربُول في السنة: 19.200.000 جنيه استرليني
راتب محمد صلاح مع ليفربول في اليوم: 57.142 جنيه استرليني، “أكثر من مليون و300 ألف جنيه مصري”
راتب محمد صلاح في الساعة: 2380 جنيه استرليني “أكثر من 57 ألف جنيه مصري”

قيمة انتقال صلاح إلى ليفربول

انتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صفقة بيع نهائي من قبل نادي روما الإيطالي موسم 2017 بمبلغ 40 مليون يورو. فضلا عن وجود خمسة ملايين أخرى يتم دفعها للفريق الإيطالي وفق وجود بند بين الفريقين.

نسبة المقاولون من انتقال صلاح لفريق ليفربول

أشارت بعض التقارير إلى وجود نسبة لصالح فريق المقاولون من صفقة انتقال صلاح لنادي ليفربول وفق البنود المتواجدة داخل عقد اللاعب. وأكدت هذه التقارير أن نسبة المقاولون في أربعة مواسم فقط تصل إلى 800 ألف يورو، أي ما يعادل مبلغ 16 مليون جنيه مصري. وبالتالي، فإنه يحصل على 200 ألف يورو في الموسم الواحد.

وذكرت بعض الصحف أن المبلغ الذي يحصل عليه الفريق المصري يتم دفعه وفق عدة شروط متواجدة في اللوائح والقوانين الرياضية. وتتمثل فيما يلي:

  1. يجب على ليفربول دفع المبلغ المطلوب للفريق المصري قبل قيد اللاعب ضمن القائمة الأساسية للنادي، أي قبل مرور 30 من انتقاله.
  2. يكون اللاعب ملزم بأن يساعد فريقه في سداد المبلغ كاملا.
  3. هذه القوانين واللوائح تعطي اللجنة التأديبية الحرية التامة في اتخاذ أي قرار ضد الفريق الذي لا يراعي الالتزام بها.

شاهد صور محمد صلاح Mohamed Salah

صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا

دخل صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، والتي تبلغ عشرة لاعبيين. وجاء الفرعون الصغير في المرتبة الثامنة، بعد كلا من ليونيل ميسى وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكيفن دي بروين ونيمار وروبرت ليفاندوفسكي وديفيد دي خيا.

مسيرة محمد صلاح الكروية

بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي المقاولون العرب، ولكنه فضل الاتجاه إلى الاحتراف بعد ذلك. وعدم الاستمرار في اللعب داخل الدوري المصري، وبالفعل، حصل على عرض من قبل فريق بازل السويسري موسم 2012/2013.

ثم انتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بداية من عام 2013، وقضي داخل صفوفه موسمين كاملين. لعب في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة مواسم متتالية في فيورنتينا وروما.

وفي النهاية، لعب لصالح نادي ليفربول الإنجليزي الذي انتقل إليه على سبيل البيع النهائي لمدة خمسة سنوات كاملة.

قضى منهم حتى الآن أربعة مواسم كاملة. استطاع خلالهم التتويج بالعديد من الجوائز مثل جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2018 وموسم 2018/2019.

حقيقة رحيل صلاح عن ليفربول

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة عن قرب رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وخاصة في ظل عدم رغبة اللاعب في التجديد للفريق، وذلك من خلال بعض التصريحات التي أدلي بها.

وأعلن كلوب عن تمسكه الشديد به، وتحاول الإدارة في الوقت الراهن في تقديم عرض مالي كبير من أجل استمرار صلاح داخل صفوف الليفر. ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميا عن التجديد له أو رحيله نهائيا. والجدير بالذكر، أنه الفرعون المصري تلقى عدة عروض طوال الفترة الماضية من قبل العديد من الأندية، من بينهم برشلونة وريال مدريد.

محمد صلاح

كثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن ما هي قيمة راتب محمد صلاح في ليفربول بعد التجديد إثر إعلان النادي توقيع النجم المصري عقد التجديد حتى موسم 2024-2025، ويذكر أن محمد صلاح هو الأعلى راتب في تاريخ النادي بعد الزيادة الأخيرة.

تعرف علي افضل اقوال وكلمات عن محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *