التخطي إلى المحتوى

راتب محمد صلاح مع ليفربول 2021 في الاسبوع والشهر والسنة، يعتبر محمد صلاح واحدا من أشهر اللاعبين المصريين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. بالإضافة إلى أنه أصبح حديث السوشيال ميديا في الوقت الحالي. وخاصة في ظل انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد عن قرب رحيله عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الشتوي .

  • راتب محمد صلاح مع ليفربول الأسبوعي هو 200 ألف جنيه إسترليني.

راتب محمد صلاح الأساسي مع الليفر

قامت بعض الصحف الإنجليزية خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق برواتب معظم اللاعبين. من بينهم لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والذي انتقل إليه من فريق روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي موسم 2017. وذلك بعد أن ظهر بمستوى متألق، وتمكن من الحصول على إشادة كبيرة من قبل المدير الفنى الحالي للريدز يورجن كلوب.

ونشرت هذه الصحف المرتب الأساسي الذي يحصل عليه اللاعب مع فريقه الحالي. وأكدت على أنه يتقاضى مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. بالإضافة إلى المبالغ التي يحصل عليها في حالة تتويجه بأي بطولة أو حصوله على أي لقب مثلما حدث في موسم 2017/2018، وتمكن من التتويج بلقب أفضل لاعب في إنجلترا.

محمد صلاح

مرتب محمد صلاح الشهري مع ليفربول 2021

كما أشرنا في الفقرة السابقة إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه الفرعون الصغير هو 200 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه راتبه الأساسي في الشهر يبلغ 800 ألف جنيه إسترليني.

بينما يصل مرتبه سنويا 10.4 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 14 مليون دولار سنويا. وتمكن صلاح من أن يصبح واحدا من أغنى اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن.

قيمة انتقال صلاح إلى الليفر

انتقل محمد صلاح إلى صفوف الريدز في صفقة بيع نهائي من قبل نادي روما الإيطالي موسم 2017 بمبلغ 40 مليون يورو. فضلا عن وجود خمسة ملايين أخرى يتم دفعها للفريق الإيطالي وفق وجود بند بين الفريقين.

زيادة راتب محمد صلاح مع ليفربول

شهد راتب محمد صلاح الأساسي زيادة كبيرة على مدار المواسم القليلة الماضية، وبالتحديد منذ انتقاله إلى الليفر. حيث كان يتقاضى في البداية ما يقرب من 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ثم زاد، ووصل في النهاية إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي 800 ألف في الشهر.

نسبة المقاولون من انتقال صلاح لفريق ليفربول

أشارت بعض التقارير إلى وجود نسبة لصالح فريق المقاولون من صفقة انتقال صلاح لنادي ليفربول وفق البنود المتواجدة داخل عقد اللاعب. وأكدت هذه التقارير أن نسبة المقاولون في أربعة مواسم فقط تصل إلى 800 ألف يورو، أي ما يعادل مبلغ 16 مليون جنيه مصري. وبالتالي، فإنه يحصل على 200 ألف يورو في الموسم الواحد.

وذكرت بعض الصحف أن المبلغ الذي يحصل عليه الفريق المصري يتم دفعه وفق عدة شروط متواجدة في اللوائح والقوانين الرياضية. وتتمثل فيما يلي:

  1. يجب على الليفر دفع المبلغ المطلوب للفريق المصري قبل قيد اللاعب ضمن القائمة الأساسية للنادي، أي قبل مرور 30 من انتقاله.
  2. يكون اللاعب ملزم بأن يساعد فريقه في سداد المبلغ كاملا.
  3. هذه القوانين واللوائح تعطي اللجنة التأديبية الحرية التامة في اتخاذ أي قرار ضد الفريق الذي لا يراعي الالتزام بها.

صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا

دخل صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، والتي تبلغ عشرة لاعبيين. وجاء الفرعون الصغير في المرتبة الثامنة، بعد كلا من ليونيل ميسى وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكيفن دي بروين ونيمار وروبرت ليفاندوفسكي وديفيد دي خيا.

قائمة رواتب لاعبي ليفربول

خصص فريق ليفربول مبلغ معين لرواتب اللاعبين المتواجدين داخله في الوقت الحالي، ووصل هذا المبلغ إلى 110 مليون جنيه إسترليني سنويا، أي ما يعادل 143.8 مليون دولار. ويتصدر الفرعون المصري قائمة أعلى الرواتب داخل الريدز سنويا، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  • محمد صلاح 10.4 مليون جنيه إسترليني.
  • آدام لالانا 5.72 ملايين جنيه إسترليني.
  • ديجان لوفرين 5.2 ملايين جنيه إسترليني.
  • ساديو ماني 5.2 ملايين جنيه إسترليني.
  • جويل ماتيب 5.2 ملايين جنيه إسترليني.
  • فابينيو 5.2 ملايين جنيه إسترليني.
  • أليسون 5.2 ملايين جنيه إسترليني.
  • شردان شاكيري 4.16 ملايين جنيه إسترليني.

مسيرة محمد صلاح الكروية

بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي المقاولون العرب، ولكنه فضل الاتجاه إلى الإحتراف بعد ذلك. وعدم الاستمرار في اللعب داخل الدوري المصري، وبالفعل، حصل على عرض من قبل فريق بازل السويسري موسم 2012/2013.

ثم انتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بداية من عام 2013، وقضي داخل صفوفه موسمين كاملين. لعب في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة مواسم متتالية في فيورنتينا وروما. وفي النهاية، لعب لصالح نادي ليفربول الإنجليزي الذي انتقل إليه على سبيل البيع النهائي لمدة خمسة سنوات كاملة.

قضى منهم حتى الآن أربعة مواسم كاملة. استطاع خلالهم التتويج بالعديد من الجوائز مثل جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2018 وموسم 2018/2019.

حقيقة رحيل صلاح عن ليفربول

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة عن قرب رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وخاصة في ظل عدم رغبة اللاعب في التجديد للفريق، وذلك من خلال بعض التصريحات التي أدلي بها.

وأعلن كلوب عن تمسكه الشديد به، وتحاول الإدارة في الوقت الراهن في تقديم عرض مالي كبير من أجل استمرار صلاح داخل صفوف الليفر. ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميا عن التجديد له أو رحيله نهائيا. والجدير بالذكر، أنه الفرعون المصري تلقى عدة عروض طوال الفترة الماضية من قبل العديد من الأندية، من بينهم برشلونة وريال مدريد.

محمد صلاح

وبعد أن انتهينا من كتابة المقالة، هل كانت المعلومات المقدمة كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *