التخطي إلى المحتوى

راتب ليونيل ميسي مع برشلونة الاسباني 2021، ميسى هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية في الوقت الحالي، يلعب في مركز الهجوم. يعد من أكثر اللاعبين المؤثرين بقوة في منتخب الأرجنتين، تمكن من حصد العديد من الألقاب والجوائز المختلفة مثل أفضل لاعب في العالم بأكمله.

  • راتب ليونيل ميسي مع برشلونة هو 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

راتب ميسي الأساسي مع برشلونة 2021

اتجه الكثير من مختلف أنحاء العالم لمعرفة رواتب اللاعبين في الوقت الحالي، من بينهم اللاعب الكبير ليونيل ميسى. والذي يلعب ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني، وتمكن طوال السنوات الماضية من أن يصبح أفضل لاعب متواجد في العالم.

وقامت بعض الصحف الأجنبية خلال الساعات القليلة الماضية بتقديم بعض الإحصائيات المتعلقة برواتب اللاعبين. وأكدت على أن ميسى يتقاضى من النادي الكتالوني 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي ما يعادل 2 مليون جنيه إسترليني في الشهر الواحد.

ليونيل ميسى

راتب ليونيل ميسي السنوي مع برشلونة 2021

دخل ليونيل ميسي ضمن قائمة اللاعبين الأغلى في العالم المتواجدين في الوقت الراهن، حيث وصل راتبه سنويا حوالي 26 مليون يورو. وهذا الراتب غير مضاف إليه الإعلانات والمكافأت سواء في الحصول على بطولات وجوائز فردية، وقد يصل مرتبه بالإضافة أكثر من 50 مليون يورو كامل.

مرتب ميسي الجديد مع برشلونة

في حالة تجديد ميسي العقد مع برشلونة لمدة ثلاثة مواسم جديدة أو أكثر سوف يزيد راتبه السنوي إلى أكثر من 40 مليون يورو. وهذا المبلغ غير شامل المكافآت والإعلانات وغيرها.

ليونيل ميسي الأغلى أجرا في العالم

تصدر ليونيل ميسي قائمة أغلى لاعب في العالم مقارنة بغيره من اللاعبين الآخرين. حيث يحصل على 26 مليون يورو سنويا حسب الإحصائيات التي نشرتها إحدى الصحف الإسبانية خلال الفترة القليلة الماضية. وبلغت ثروته 400 مليون دولار أمريكي، فضلا عن حصوله على عائد سنوي قدره 127 مليون دولار أمريكي.

وهذا العائد جاء وفق تقديرات أصدرته مجلة فوربس الأمريكية، وتم الإعلان عنه رسميا في شهر أكتوبر عام 2019 الماضي. بينما يأتي اللاعب كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية من حيث أغني لاعبين في العالم.

قائمة رواتب لاعبي برشلونة 2021

يعتبر متوسط رواتب لاعبي برشلونة سنويا حوالي 13 مليون يورو، وهذا المبلغ شامل المكافآت والإعلانات. ويوجد بعض اللاعبين الذين يتصدرون قائمة أعلى رواتب في النادي الكتالوني حاليا، جاء على رأسهم كلا من:

  1. ليونيل ميسى 70 مليون و 758 ألف يورو، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. أنطوان جريزمان 45 مليون و 834 ألف يورو، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. لويس سواريز 23 مليون و 400 ألف يورو، ويأتي في المرتبة الثالثة على التوالي.
  4. فرانكي دي يونج 20 مليون و 834 ألف يورو، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  5. سيرجيو بوسكيتس 14 مليون و 949 ألف يورو، ويأتي في المرتبة الخامسة.

قائمة أجور اللاعبين على مستوى العالم

نجح بعض اللاعبين من التربع على قائمة اللاعبين الحاصلين على أعلى رواتب على مستوى العالم. وتمكنت العديد من الأندية الأجنبية الكبيرة في الدخول ضمن هذه القائمة، إليكم أسماء هؤلاء اللاعبين وفرقهم الحالية:

  1. ليونيل ميسى لاعب نادي برشلونة الإسباني.
  2. كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.
  3. كيليان مبامبي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
  4. محمد صلاح الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.
  5. أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني.
  6. لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني.
  7. جاريث بيل الذي يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.
  8. روبيرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

حقيقة تجديد ميسي مع برشلونة 2021

أشارت بعض التقارير الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب تجديد ميسي عقده مع النادي الكتالوني. وخاصة أن عقده سوف ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يصبح اللاعب حر، ومن حقه الانتقال إلى أي فريق آخر في صفقة انتقال حر.

ولكن أعلنت بعض المصادر أن إدارة برشلونة متمسكة باللاعب لآخر وقت، وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة مع الفريق. وأكدت على أنها تجهز مبلغ مالي كبير من أجل الحصول على توقيع جديد منه. وقالت أن هذا المبلغ قد يتخطى 40 مليون يورو سنويا، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تقديم مفاوضات جديدة لميسى.

رحيلة عن صفوف الفريق الكتالوني

مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب ليونيل ميسى مع نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية في الوقت الراهن. وخاصة في ظل عدم الإعلان رسميا عن تجديد عقد مع فريقه الحالي، مما جعل الكثير من الأشخاص يرجحون رحيله نهائيا عن صفوف النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر.

وأشارت بعض المصادر الصحفية عن وجود العديد من العروض الجيدة المقدمة لميسى خلال هذه الفترة. وأكدت على أنه هناك بعض الفرق التي تستعد خلال هذه الفترة من أجل تجهيز مبلغ مالي كبير من أجل إغرائه للانتقال إلى صفوفه في يوليو القادم.

وجاءت على رأس هذه الفرق كلا من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان. ولكن أصبح قريب من الانضمام إلى صفوف السيتي. وخاصة في ظل الظروف المادية القاسية التي يمر بها الفريقين الأخرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت بعض التقارير أن باريس صرف النظر عن إتمام هذه الصفقة نهائيا بسبب عجز خزينة الفريق في الوقت الحالي في سداد الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه ليونيل ميسى.

ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميا عن استمراره مع النادي الإسباني أو رحيله نهائيا عن الفريق. ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات نارية من العيار الثقيل. وذلك من أجل إنهاء هذه الصفقة سواء للفريق الكتالوني أو لأي فريق آخر.

ليونيل ميسى

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول راتب ليونيل ميسي مع برشلونة ؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في المقالة التالية؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *