التخطي إلى المحتوى

قيمة عقد اللاعب على معلول مع الأهلي 2021 في الشهر والسنة، يعد على معلول واحدا من كبار اللاعبين المتواجدين داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي. نجح في التتويج بالعديد من الألقاب المختلفة طوال المواسم السابقة، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي الصفاقسي التونسي. فضلا عن اعتباره ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس.

  • قيمة عقد اللاعب على معلول مع الأهلى حوالي 83334 ألف دولار شهريا.

قيمة عقد على معلول مع الأهلي

أصبحت مسألة رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم في الوقت الحالي واحدة من أهم المسائل التي تشغل اهتمام الجماهير. وخاصة في ظل تواجد رواتب خيالية في الدوري المصري، وأيضا بعض الدوريات الخليجية.

جاء على رأس هؤلاء اللاعبين هو الدولي على معلول، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر لصالح النادي الأهلي المصري. وتبلغ قيمة عقده مع الفريق في خلال أربعة مواسم كاملة أربعة ملايين دولار، أي ما يعادل 68 مليون جنيه مصري. وبذلك، فإنه يتصدر قائمة الأعلى أجرا داخل القلعة الحمراء، وذلك بسبب تقاضيه الراتب الخاص به بالدولار وليس بالجنيه المصري.

على معلول

راتب على معلول الشهري

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن راتب على معلول في الموسم الواحد مليون دولار، فإنه راتبه الشهري يبلغ حوالي 83334 ألف دولار. أي ما يعادل مليون و 411 جنية مصري تقريبا، أما بالنسبة للراتب الخاص به في الأسبوع الواحد فيبلغ حوالي 21 ألف دولار، أي 357 ألف جنية مصري.

راتب على معلول في السنة

وضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شروط أساسية تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين الأجانب داخل الفريق. من بينهم على معلول، حيث أعلنت القلعة الحمراء على أنه يتقاضى سنويا مليون دولار، أي ما يعادل 17 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وهو بذلك يعتبر من أعلى الرواتب التي يتم إعطائها داخل الفريق. ويتساوى معه في هذا الأجر هو اللاعب الجديد بدر بانون الذي جاء من قبل صفوف نادي الرجاء الرياضي في الميركاتو الصيفي الماضي. ويقدم مستويات هائلة مع النادي، وتمكن من أن يكون واحدا ضمن التشكيلة الأساسية للنادي.

قائمة رواتب لاعبي الأهلي

قسم النادي الأهلي قائمة رواتب لاعبي الفريق الحاليين إلى ثلاثة فئات حسب السن والجنسية، وأيضا مدى مشاركته مع التشكيلة الأساسية، وإثبات نفسه. وسوف نوضح لكم تلك الفئات بالتفصيل في الفقرات المقبلة.

الفئة الأولى في رواتب الأهلي

تتراوح قائمة الفئة الأولى في رواتب الأهلي المصري بين 17 مليون جنية مصري إلى ثماني ملايين جنية. وتضم هذه الفئة بعض اللاعبين الكبار، على رأسهم كلا من:

  1. على معلول 17 مليون جنيه مصري.
  2. بدر بانون 17 مليون جنيه مصري.
  3. محمود عبد المنعم كهربا 12 مليون جنيه مصري.
  4. حسين الشحات 12 مليون جنيه مصري.
  5. وليد سليمان 11 مليون جنيه مصري.
  6. محمد الشناوي 10 مليون جنيه مصري.
  7. سعد سمير 8 مليون جنيه مصري.
  8. مروان محسن 8 مليون جنيه مصري.
  9. محمد هاني 8 مليون جنيه مصري.

الفئة الثانية في رواتب الأهلي

تضم الفئة الثانية في قائمة رواتب القلعة الحمراء الصفقات الجديدة التي جاءت من بعض الأندية الأخرى. على رأسهم اللاعب محمد مجدى أفشة الذي جاء من صفوف نادي بيراميدز، ويتقاضى حاليا حوالي 4 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد. ويزيد هذا الراتب بمعدل نصف مليون كل عام.

الفئة الثالثة في قائمة رواتب الأهلي

أما بخصوص الفئة الثالثة فإنها تتمثل في اللاعبين الناشئين الذين يتم الاستعانة بهم في الفريق الأول. ويكون راتبهم السنوي بين 300 ألف جنية إلى 750 ألف جنية، ومن بين اللاعبين الذين يحصلون على هذه المرتبات هو حارس المرمى مصطفى شوبير.

تعرف على مدة غياب معلول عن الأهلي

أصبحت مسألة الإصابات بالنسبة للأهلي المصري واحدة من أهم الملفات التي تشغل تفكير المدير الفني الحالي للفريق بيتسو موسيماني. وكان آخرها تعرض ظهير أيسر النادي الدولي على معلول للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية يوم أمس للاستعداد لمباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن معلول تعرض لكدمة بسيطة في القدم، وغادر المران على الفور. واتجه الجهاز الطبي بعد ذلك لتحديد حجم إصابته، وبالتالي تحديد مدة غيابه عن المشاركة في المباريات. ولكن أكد الجهاز الطبي أنها كانت مجرد كدمة بسيطة، وأوضح أنه جاهز للمشاركة في مباراة الإنتاج اليوم.

حقيقة رحيل معلول عن الأهلي

أصبح ظهير أيسر الشياطين الحمر اللاعب على معلول واحدا من الأسماء التي تشغل وسائل الإعلام في الوقت الراهن. وخاصة في ظل ارتباط اسمه بالعديد من الأندية العربية والأوروبية، وأيضا إمكانية رحيله عن صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

وانتشرت هذه الأخبار في الفترة الأخيرة في ظل عدم إعلان إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب تجديد عقد اللاعب الدولي الذي سوف ينتهي في نهاية موسم 2022 القادم. وبخصوص هذه الأخبار، أكد معلول على أنه أبلغ وكيله بأنه في حالة حصوله على أي عرض من قبل أي نادي اللجوء أولا إلى إدارة ناديه.

وقال أنه لم يركز نهائيا مع تلك الشائعات، ويركز اهتمامه كاملا في الفترة الراهنة مع فريقه من أجل حصد عدة بطولات جديدة، أهمها بطولة إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ الفريق. وأشار أنه يرغب في أن ينهي مسيرته الكروية داخل صفوف نادي الصفاقسي التونسي. وأكد على أنه لم ينسى الفضل الكبير لهذا الفريق الذي جعله واحدا من أهم اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا.

وأضاف أن الأهلي يعتبر واحدا من كبار الأندية العربية والإفريقية، وأنه كان يطمح منذ البداية في حصد البطولات معه. وبالفعل، نجح في هذا الأمر، وكان آخرها بطولة إفريقيا التي توج بها للمرة الأولى في تاريخه.

ولكن حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة القلعة الحمراء بالإعلان رسميا عن تجديد عقد معلول لمدة مواسم إضافية. وأيضا لم يتم الإعلان رسميا عن رخيله نهائيا عن صفوف الفريق، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة العديد من المفاوضات لإغلاق هذا الملف.

على معلول

انتظروا المزيد من رواتب اللاعبين من مختلف أندية العالم فقط وحصريا على موقع muhtwa.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *