التخطي إلى المحتوى

تعرف على قيمة عقد شيكابالا مع الزمالك 2021، يعتبر محمود عبد الرازق شيكابالا واحدا من أكثر اللاعبين المميزين في صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي. تمكن من اللعب في صفوف عدة أندية، فضلا عن احترافه في فريق أبولون سميرني اليوناني على سبيل الإعارة. ثم عاد مرة أخرى إلى جدران ميت عقبة.

  • قيمة عقد شيكابالا مع الزمالك 10 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد فقط.

راتب شيكابالا الشهري مع الزمالك

قامت عدة صحف على مدار الفترة القليلة برصد رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم في الوقت الحالي. وخاصة أن هذا الملف أصبح يهم الجمهور بصورة كبيرة في ظل تواجد العديد من المرتبات الخيالية سواء في الدوري المصري أو في الدوريات الخليجية.

جاء على رأسهم محمود عبد الرازق حسن فضل الله، والمعروف باسم شيكابالا. والذي يعد بمثابة قائد فريق الزمالك حاليا، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أنه يتقاضى مبلغ ضئيل جدا مقارنة بزملائه المتواجدين داخل صفوف المختلط.

وقام شيكابالا خلال الأيام القليلة الماضية بالإعلان رسميا عن تجديده لعقده مع الزمالك لمدة موسمين إضافين. وأشارت بعض المصادر إلا أنه وقع على التجديد على بياض، ولم يمانع نهائيا في المبلغ الذي سوف يحصل عليه.

ويبلغ الراتب الجديد الخاص باللاعب هو عشرة ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد، ليتقاضى في موسمين عشرين مليون جنيه مصري.

شيكابالا

راتب شيكابالا الأسبوعي مع الزمالك

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن راتب شيكا مع الزمالك هو عشرة ملايين جنيه مصري، فبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى حوالي 840 ألف جنيه مصري. بينما في الأسبوع الواحد، فـ يصل راتبه إلى حوالي 210 ألف جنيه مصري.

تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك

في ظل الظروف القاسية التي يمر بها الزمالك في الفترة الراهنة من إعلان بعض اللاعبين عن رحيلهم نهائيا عن الفريق. أعلنت إدارة الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية عن تجديد عقد قائد النادي شيكابالا لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعد أن أوشك عقده على الانتهاء.

زيادة خرافية في عقد شيكابالا مع الزمالك

تقاضى شيكابالا في البداية مع الزمالك حوالي ستة ملايين جنيه في الموسم الواحد. وزاد بعد ذلك، ليصل إلى عشرة ملايين جنيه كاملا، بزيادة أربعة ملايين في الموسم الواحد. وثماني ملايين في الموسمين.

وبذلك، فإنه يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأعلى من حيث الراتب بالنسبة للاعبين المصريين داخل جدران الزمالك حاليا. يأتي بعده حارس المرمى محمود جنش الذي يتقاضى نفس الراتب السابق، ولكن بفارق أنه جدد عقده لمدة ثلاثة مواسم كاملة. ثم جاءت بعد ذلك أصحاب الفئة الثانية التي تحصل على راتب أقل مثل أحمد فتوح ويوسف أوباما.

قائمة رواتب لاعبي الزمالك

يقدم نادي الزمالك في الوقت الراهن مرتبات خيالية للاعبين، وخاصة اللاعبين الأجانب. من بينهم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، وهو الأمر الذي رفضه الجمهور مؤخرا. إليكم هذه القائمة كاملة:

  1. فرجاني ساسي 5 ملايين و 677 ألف و 420 يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.
  2. أشرف بن شرقي 4 ملايين و 673 ألف و 103 يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 75 مليون جنيه مصري.
  3. محمد عواد حارس مرمى الفريق، ويتقاضى مبلغ 78 مليون و 913 ألف و 411 جنيه مصري.

شيكابالا يوجه رسالة لزملائه

مع انتشار العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن قرب رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف نادي المختلط. وخاصة في ظل اقتراب قدوم موسم الانتقالات الشتوية، ووجود أكثر من عرض لبعض اللاعبين. من بينهم أحمد سيد زيزو الذي تمكن من أن يصبح واحدا من ضمن التشكيلة الأساسية في الزمالك.

ومع تداول مثل هذه الأخبار، عبر شيكابالا قائد الفريق عن غضبه الشديد مع وجود تصريحات من قبل والد زيزو برحيله عن النادي. ونشر الأباتشي عبر صفحته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، قائلا “بصفتي قائد الزمالك، أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي والجهاز الفني للفريق”.

فضلا عن قيامه بتكذيب تلك الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي وفي مختلف وسائل الإعلام. مؤكدا على استمرار زيزو داخل النادي. وعدم رحيله نهائيا في يناير الحالي، وقال “نؤكد للجمهور العظيم أن لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته، وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط، عاش الزمالك وجماهيره”.

اعتزال شيكابالا

مع تقدم العمر به. أعلن شيكابالا عن رغبته في الاعتزال داخل جدران نادي الزمالك بعد انتهاء مدة عقده الذي سوف ينتهي في نهاية عام 2023. ولم يرغب في استكمال مسيرته الكروية بعد هذا التاريخ. وأشار إلى أنه مكتفى بالإنجازات التي حققها طوال فترة مشاركته في المباريات مع أكثر من فريق. من بينهم نادي باوك اليوناني وسبورتنج لشبونة.

مشاركة شيكابالا مع الزمالك

بعد أن قضى فترة احتراف خارج صفوف نادي الزمالك، عاد اللاعب محمود عبد الرازق مرة أخرى إلى بيته الذي نشأ فيه. ومنذ عودته، وهو يشارك بشكل دائم في تشكيلة الفريق. حيث يتم الاستعانة به في الشوط الثاني، أو يشارك منذ بداية المباراة، ويغادر أرضية المباريات بعد الشوط الأول.

ويقدم شيكابالا مستويات هائلة مع النادي المختلط في الوقت الحالي، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف الرائعة. أبرزها هدفه في شباك النادي الأهلي المصري في نهائي بطولة إفريقيا. والتي توج بها الشياطين الحمر مؤخرا بعد هدف أفشة في الوقت القاتل من عمر المباراة.

شيكابالا

وبعد أن إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *