التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحياة المصرية علي النايل سات 2019
قناة الحياة

تردد قناة الحياة الجديد 2019 المصرية والمشهورة أيضا بالحياة 1 أوالحياة الحمرا نظرا لكونها أول قناة تم تأسيسها من قبل شبكة تليفزيون الحياة وهي القناة الرسمية لها وتميزها عن باقي قنوات الشبكة باللون الأحمر وتعد القناة من أكثر القنوات التليفزيونية مشاهدة في مصر والمنطقة العربية نظرا لما تقدمه من محتوي ترفيهي إجتماعي متكامل والذي أكد عليه أستطلاع للرأي أجرته جامعة ميرلاند الأمريكية جاءت فيه الشبكة التابع لها القناة في المركز الأول علي مستوي القنوات المصرية والمركز الثاني علي مستوي العالم العربي بعد شبكة أم بي سي .

قناة الحياة

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وأنتشار منها :

تقديم القناة لإعلام شامل ومتنوع يلبي أحتياجات متابعيها من الأعمال الفنية والدرامية والبرامج الترفيهية والسياسية والإقتصادية والدينية وغيره .

تمسك القناة بهويتها المصرية العربية وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم عرض مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية وهو ماجعلها قناة لكل أفراد العائلة .

تميز ودقة القناة في أختيار القضايا الإجتماعية التي تتناولها من خلال أعمالها الدرامية وبرامجها الإجتماعية  والأسرية .

تضم القناة نخبة كبيرة من النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج وكبار المشايخ والخبراء والأستشاريين في كافة المجالات وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها .

تباعيتها لشبكة الحياة والمعروف عنها ضخامة تمويلها والتطوير الشكلي والضمنى لقنواتها وهو ماساعد القناة لشراء في بث الحصريات من المسلسلات والبرامج وغيره .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

مجانية وعدم تشفير القناة وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لمشاهدي مصر والوطن العربي متابعة ما تقوم بعرضه .

مواكبة القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وإنشائها مواقع خاص بها علي اليوتيوب يسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلاله ومشاهدة ما قد يفوتهم من أعمالها المختلفة أيضا أنشاء الشبكة التابعة لها لموقع إلكتروني خاص بها يضم باقة قنواتها والتي تأتي القناة علي رأسهم .

برامج قناة الحياة

قدمت القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج مابين برامج فنية ورياضية وإخبارية وحوارية وتوك شو وغيره منها :

  • برنامج بوضوح ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي .
  • برنامج الدين والحياة وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق .
  • برنامج دوري الحياة ويقدمه الكابتن مجدي عبد الغني .
  • برنامج الليلة مع جنا وتقدمه الطفلة الموهوبة جنا عمرو .
  • برنامج فؤش في المعسكر ويقدمه المطرب محمد فؤاد  .
  • برنامج رامز ثعلب الصحراء ويقدمه الفنان المصري رامز جلال .
  • برنامج المطبخ ويقدمه كلا من الشيف يسري خميس والخبيرة الغذائية أية حسني .
  • برنامج صوت الحياة وعبارة عن مسابقة غنائية للمواهب المصرية وتتكون لجنة التحكيم فيه من المطرب هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر والمطربة سميرة سعيد .

بالإضافة لما تقدمه القناة من مسلسلات حصرية بمختلف تصنيفاتها من كوميدية ورومانسية ودرامية وسهرات وحفلات غنائية ونشرات إخبارية وغيره من كل ما يهم مشاهديها في مصر والبلدات العربية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنها من عرض الأعمال الدرامية الحصرية والبرامج والسهرات الرمضانية الجديدة لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يبحثون عنه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

تردد قناة الحياة الجديدة

القمرالترددمعدل الترميزالاأستقطابFEC
نايل سات12206 (v)27500عمودي3/4

تم بيع شبكة قنوات الحياة بالامس لرجل الاعمال المصري محمد الجارحي في صفقة قدرت بمبلغ مليار ونصف المليار جنية مصري علي مراحل وبالتقسيط ولا صحة للخبر المتداول عن بيع الشبكة لشركة فالكون المصرية صاحبة قنوات العاصمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *