التخطي إلى المحتوى

قيمة عقد فرجاني ساسي مع الزمالك 2021، فرجاني ساسي هو واحدا من اللاعبين الأجانب الذين يلعبون ضمن صفوف نادي الزمالك. يلعب في مركز خط الوسط، ويشارك في منتخب تونس ضمن التشكيلة الأساسية. وتمكن معه من المشاركة في مباريات كأس العالم في نسخته السابقة عام 2018 الماضي.

  • قيمة عقد فرجاني ساسي مع الزمالك هو خمسة ملايين و 677 ألف و 420 يورو في الموسم الواحد.

قيمة عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

قامت عدد من الصحف على مدار الفترة القليلة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين، والإعلان عنها داخل كل نادي من مختلف أنحاء العالم. من بينهم لاعبي الأندية المصرية، على رأسهم فرجاني ساسي، والذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي الزمالك.

وأشارت هذه الصحف إلى أن ساسي يتقاضى أعلى راتب داخل جدران الفريق مقارنة بزملائه، ويرجع السبب الأساسي في هذا الأمر هو أنه يعتبر من اللاعبين الأجانب. بالإضافة إلى استلام مرتبه باليورو بدلا من الجنيه المصري.

وبلغت قيمة عقد فرجاني ساسي منذ أن جاء للمختلط للمرة الأولى في موسم 2018/2019 حوالي خمسة ملايين و 677 ألف و 420 يورو في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يحصل في موسمين فقط على ما يقرب من 12 مليون يورو كاملا. أي ما يعادل 100 مليون جنيه كاملا سنويا، يأتي بعده مهاجم النادي أشرف بن شرقي في المرتبة الثانية على التوالي.

فرجاني ساسي

راتب فرجاني ساسي في الشهر والأسبوع

اتجه الكثير من الناس خلال الفترة الماضية للبحث عن مرتبات بعض اللاعبين في الشهر والأسبوع. وخاصة بعد أن أعلن البعض منهم عن الرحيل عن صفوف فريقهم الحالي بسبب رغبتهم في زيادة راتبهم الأساسي.

من بينهم لاعب خط وسط الزمالك فرجاني ساسي الذي يتقاضى أكثر من خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد كما أشرنا في الفقرات السابقة. وبالتالي، فإنه راتبه الشهري يصل إلى حوالي نصف مليون يورو. أما بالنسبة لمرتبه في الأسبوع الواحد، فإنه يصل إلى ما يقرب من 100 ألف يورو.

زيادة راتب فرجاني ساسي مع الزمالك

مع اقتراب انتهاء عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، والذي من المقرر أن ينتهي في الميركاتو الصيفي الحالي موسم 2021. أصبحت مسألة تجديده مع الفريق من أهم المسائل التي تهم الجمهور في الوقت الحالي. وخاصة في ظل عدم إعلان إدارة المختلط في استمرار ساسي داخل جدران الفريق.

وحاولت إدارة الفريق خلال الفترة الماضية في زيادة راتب ساسي من أجل ضمان استمراره في ظل تقديمه مستويات هائلة مع النادي المصري. ووصلت قيمة عقده إلى إثنان مليون يورو بفارق حوالي نصف مليون يورو كامل عن راتبه في الفترة الحالية.

ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن اللاعب لم يوافق على هذه الزيادة المقدمة، وخاصة في ظل تلقيه العديد من العروض من قبل بعض الأندية الخليجية. على رأسهم فريق الدحيل القطري، والذي اقترب من الحصول على خدمات ساسي الذي يرغب في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. والتي سوف تبدأ في أول فبراير القادم.

وعلى الجانب الآخر، أكدت بعض المصادر من قبل القلعة البيضاء عن عدم زيادة المبلغ المقدم لساسي عن المبلغ السابق. وأشارت إلى ترك  الحرية له للاختيار، أما الرحيل عن صفوف الفريق، أو الاستمرار داخله. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يقوم أحد من الطرفين بالإعلان عن أي قرار رسمي.

قائمة رواتب لاعبي الزمالك

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن قائمة رواتب لاعبي الزمالك. وخاصة في ظل تقديمه رواتب خيالية لم تكن متواجدة في الدوري المصري من قبل، وتتضمن هذه القائمة ما يلي:

  1. فرجاني ساسي يأتي في المرتبة الأولى، حيث يتقاضى خمسة ملايين و 677 ألف و 420 يورو في الموسم الواحد.
  2. أشرف بن شرقي يأتي في المرتبة الثانية، ويتقاضى مبلغ أربعة ملايين و 673 ألف و 103 يورو سنويا.
  3. حارس المرمى محمد عواد يأتي في المرتبة الثالثة على التوالي. ويتقاضى 98 مليون و 913 ألف و 413 جنيه مصري في الموسم الواحد.
  4. ظهير أيسر الفريق محمد عبد الشافي الذي يأتي في المرتبة الرابعة، حيث يتقاضى مبلغ 23 مليون و 575 ألف و 905 جنيه مصري.
  5. محمد أوناجم الذي يقترب عقده من إثنان مليون ونصف دولار سنويا، ويأتي في المرتبة الخامسة.
  6. محمد عبد الغني يتقاضى سبعة ملايين و 400 ألف جنيه مصري.

حقيقة رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

أوشك فرجاني ساسي في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير الحالي، ومن المتوقع أن ينتقل إلى صفوف الدحيل القطري. ولكن حتى الآن، لم تقوم إدارة الفريق القطري بالإعلان رسميا عن الحصول على خدمات اللاعب.

حازم إمام يكشف تفاصيل جلسته مع ساسي

كشف حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق تفاصيل وكواليس جلسته مع لاعب خط وسط الفريق فرجاني ساسي من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق. وتوقيعه على عقد التجديد مع الفارس الأبيض. وقال الثعلب الصغير أن ساسي مصمم على الرحيل، ولا يرغب في التجديد نهائيا. مشيرا إلى أن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز.

انتظام فرجاني ساسي مع تدريبات الزمالك

عاد فرجاني ساسي مرة أخرى للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد أن قضى عدة أيام في تونس. ولم يشارك في مبارتي انبي وطلائع الجيش السابقين، فضلا عن خروجه عن قائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي، والتي أقيمت مساء يوم أمس. وانتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح نادي الزمالك.

حقيقة انتقال ساسي للتعاون السعودي

ذكرت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب ضم التعاون السعودي لـ الاعب فرجاني ساسي في ظل رغبة كارتيرون المدير الفنى الحالي في الحصول على خدماته. ولكن سرعان ما قامت بعض المصادر من داخل الفريق السعودي بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدة على أن اسم فرجاني لم يذكر نهائيا.

فرجاني ساسي

هل قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *