التخطي إلى المحتوى

قيمة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز 2021، يعتبر رمضان صبحي واحدا من أشهر اللاعبين المصريين المتواجدين في الوقت الحالي. وقد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وفي مختلف وسائل الإعلام خلال الفترة القليلة الماضية. ويلعب حاليا ضمن صفوف نادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

  • قيمة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز هو 35 مليون جنيه في الموسم الواحد.

قيمة عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

اتجهت العديد من مختلف المصادر خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بأجور اللاعبين في العديد من الأندية على مستوى العالم. من بينهم لاعبي الأندية العربية، على رأسهم بيراميدز الذي يلعب ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاء من بين هؤلاء اللاعبين رمضان صبحي الذي لعب لصالح الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط قادما من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي. وبعد إنتهاء فترة إعارته، قرر أن يتعاقد مع بيراميدز على سبيل البيع النهائي، وقد انتقل إلى صفوف هذا الفريق بمبلغ خيالي لم يكن متواجد في الأندية المصرية من قبل.

وكشفت تلك المصادر عن قيمة عقد صبحي، وقالت أنه يبلغ حوالي 35 مليون جنيه في الموسم الواحد. وقد اشترط عليهم زيادة راتبه على مدار الخمسة أعوام المستمر فيها داخل الفريق بمعدل نصف مليون، ليصل في النهاية إلى 40 مليون جنيه كاملا. وهذا الراتب لم يكن مضاف إليه أي مكافآت نهائيا أو إعلانات.

رمضان صبحي

راتب رمضان صبحي الشهري والأسبوعي

اتجه الكثير من الجمهور خلال الفترة القليلة الماضية للبحث عن رواتب بعض اللاعبين داخل الأندية العربية بوجه عام. وخاصة في ظل تقديم عدد منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل، على رأسهم اللاعب الشاب رمضان صبحي الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي الأهرام.

وكما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه صبحي يبلغ حوالي 35 مليون جنيه مصري كاملا. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا. بينما يبلغ أجره في الأسبوع الواحد أكثر من 900 ألف جنيه. ومن المتوقع أن يزيد راتبه بداية من الموسم القادم ليصل إلى ثلاثة ملايين ونصف في الشهر.

زيادة راتب رمضان صبحي

أكدت بعض المصادر من داخل نادي بيراميدز إلى أن رمضان صبحي قد وقع عقد لمدة خمسة سنوات كاملة. ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق في موسم 2025 القادم، وقالت هذه المصادر أن اللاعب قد وضع شرط أثناء تعاقده، وهو أن يزيد راتبه السنوي بمعدل نصف مليون جنيه كامل كل عام.

فضلا عن حصوله على المكافآت وعروض مقدمة من قبل بعض الإعلانات، وحصوله من خلالها على بعض المبالغ المالية. ومن المقرر أن يحصل طوال خمسة مواسم على مبلغ 200 مليون جنيه.

القيمة التسويقية لرمضان صبحي

ذكرت بعض التقارير أن القيمة التسويقية لرمضان صبحي من أجل الاستغناء عنه من قبل النادي الإنجليزي بلغ نحو 3.2 مليون يورو، وهذا التقرير تم تقديمه في شهر إبريل الماضي. ولكن أكدت بعض المصادر الأخرى إلى أن هيدرسفيلد لم يوافق على هذا المبلغ الذي كان مقدم من قبل القلعة الحمراء.

وأعلن عن رغبته في زيادة العرض المقدم من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي. وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي، ووافق بعد ذلك على العرض المقدم إليه لضم اللاعب من قبل بيراميدز. والذي بلغ حوالي 4 إلى 4.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4.5 إلى 5 ملايين يورو.

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية عن عودة رمضان صبحي للأهلي مرة أخرى. وخاصة في ظل تعرضه للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور العاشق للفانلة الحمراء.

وتداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي هذه الأخبار، ولكن سرعان ما قام مسؤولي الشياطين الحمر بتكذيب تلك الأخبار. مؤكدين على أن هذا الملف قد أغلق تماما، ولا توجد أي محاولات للتعاقد مع اللاعب من جديد.

رمضان صبحي يرد على أخبار عودته للأهلي

قام رمضان صبحي بالرد على أخبار عودته مرة أخرى للأهلي بعد أن انتشرت خلال الفترة الماضية. وقال صبحي أن هذا الملف قد أغلق أمامه نهائيا، ولا يفكر في العودة مرة أخرى. ويركز حاليا مع بيراميدز من أجل تحقيق العديد من البطولات التي كان يطمح منذ البداية في تحقيقها.

والجدير بالذكر، أن صبحي تمكن من المشاركة بشكل أساسي في المباريات التي خاضها فريقه الجديد بداية من الموسم الحالي، وظهر بمستوى متألق، وسجل هدف وحيد حتى الآن.

مكاسب حققها الأهلي من رحيل رمضان

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق عدة مكاسب كبيرة عقب رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، أبرزها:

  1. التعاقد مع طاهر محمد طاهر: والذي انتقل من صفوف نادي المقاولون العرب، وقد أعلنت الشياطين الحمر عن إتمام الصفقة بنجاح من أجل تعويض رحيل رمضان. وقد ظهر نجاح هذه الصفقة عقب مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، وتقديمه مستويات هائلة.
  2. ظهور محمود عبد المنعم كهربا بمستويات عالية: فرحيل رمضان صبحي أعطى الفرصة كاملة لكهربا للمشاركة بشكل منتظم مع الأهلي، وظهوره بمستويات عالية، فضلا عن تسجيله هدف كل مباراة تقريبا.
  3. توفير مبالغ طائلة لخزينة الأهلي: فقد وفرت صفقة رمضان صبحي لخزينة الأهلي العديد من الأموال بالعملة الأجنبية. والتي كانت من المقرر أن تقدم لهيدرسفيلد للحصول على خدمات اللاعب.
  4. حفاظ الأهلي على سقف مرتبات اللاعبين: فـ الأهلي معروف منذ سنوات عديدة بتقديمه مرتبات محددة للاعبين حسب وجودهم في الفئات المختلفة.

رمضان صبحي

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *