التخطي إلى المحتوى

راتب حسام البدري في المنتخب 2021، حسام البدري هو لاعب كرة قدم مصري سابق. يعتبر واحدا من أقدم الوجوه المستمرة في مجال الكرة حتى هذه اللحظة، يعمل كمدير فني لمنتخب مصر. تمكن من شغل العديد من المناصب المختلفة طوال مشواره حتى الآن، من بينهم مدير فني للأهلي ورئيس عمل فريق بيراميدز.

  • راتب حسام البدري في المنتخب هو 750 ألف جنيه مصري شهريا.

راتب حسام البدري في المنتخب

اتجه الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم في الوقت الحالي للبحث عن رواتب بعض اللاعبين والمديرين الفنيين، وخاصة في ظل تقديم عروض لـ بعضا منهم خلال الفترة الماضية. جاء على رأسهم الكابتن حسام البدري الذي يعمل حاليا كمدير فني لمنتخب مصر، وقد تولى هذه المهمة خلفا لـ خافيير أجيري منذ 20 سبتمبر عام 2019 الماضي.

ومضى البدري مع المنتخب عقد يستمر لمدة ثلاثة مواسم كاملة، وسوف ينتهي في نهاية 2022 المقبل. ويتقاضى مبلغ 750 ألف جنيه مصري في الشهر الواحد. ويزيد بمقدار 10% في شهر سبتمبر من كل عام طوال فترة عقده. والجدير بالذكر، أن المنتخب لعب عدد مباريات قليل للغاية تحت قيادته، وظهر فيهم بمستوى سيء، وغير راضى نهائيا للجمهور.

حسام البدري

قيمة عقد حسام البدري مع المنتخب

قام إتحاد الكرة بنشر عدة أسماء خلال السنوات القليلة الماضية من أجل تولي تدريب المنتخب خلفا لـ خافيير أجيري الذي تم تعيينه بعد الإطاحة بهيكتور كوبر الذي تمكن من الصعود لكأس العالم. ولكن الفراعنة لم تستمر في البطولة، وغادرتها في دور المجموعات، وفشل في تحقيق أي انتصار. وجاء من بين هذه الأسماء الكابتن حسام حسن وإيهاب جلال.

ولكن في النهاية، تم الاستقرار على تعيين حسام البدري بعد أن تم الإطاحة به من منصب رئيس نادي بيراميدز. واتفق إتحاد الكرة على إعطائه مبلغ تسعة ملايين جنيه في الموسم الواحد، أي ما يعادل 27 مليون جنيه في ثلاثة مواسم، والتي تعتبر بمثابة مدة عقد البدري كاملة مع الفراعنة. وهذا المبلغ صافي غير مضاف إليه نسبة الـ10% التي وضعها ضمن شروطه، ويتم زيادته كل عام بهذه النسبة هو وجميع العاملين ضمن الجهاز الفنى.

راتب حسام البدري في المنتخب أسبوعيا

قامت عدة صحف ومصادر على مدار الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة أجور ورواتب اللاعبين والأجهزة الفنية في مختلف الأندية والمنتخبات. من بينهم المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الكابتن حسام البدري.

وأفادت هذه المصادر أن البدري يحصل شهريا على مبلغ 750 ألف جنيه مصري. وبالتالي، فإنه راتبه أسبوعيا يصل إلى 19 ألف جنيه مصري تقريبا. وهو ما يعادل حوالي ألفين ونصف جنيه في اليوم الواحد.

زيادة راتب حسام البدري في المنتخب

ذكرت بعض المصادر من داخل إتحاد الكرة المصري عن طلب حسام البدري المدير الفنى لمنتخب الفراعنة في الحصول على الزيادة في مرتبه الشهري. وذلك منذ شهر سبتمبر الماضي. والذي يبلغ نسبة 10%، ولكن، رفض عمرو الجنايني هذا الأمر خلال الفترة الماضية.

وأكد على أن البدري لم يتم اختباره إلا في مباراتين فقط، ظهر خلالها بمستوى سيء للغاية. وأشار إلى غضب الجمهور الشديد منه بسبب تعادله في المبارتين أمام كلا من كينيا وجزر القمر. وقال، أنه لا يستحق نهائيا الحصول على زيادة في راتبه الشهري إلا بعد ظهور الفراعنة بمستواه المعروف.

وأضاف أنه تواجد مع أسرته في كندا منذ شهر مارس الماضي، وبالتحديد منذ ظهور جائحة كورونا. بالإضافة إلى عدم إدارته أي مباراة نهائيا في شهر مارس.

حقيقة إنضمام إمام عاشور للمنتخب

يستعد المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري من أجل خوض مبارياته القادمة المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر إقامتها عام 2022 القادم. وسوف يخوض المنتخب أولى مبارياته بعد فترة التوقف الأخيرة التي شهدها العالم بسبب جائحة كورونا أمام كينيا، والتي سبق لها وظهرت أمام الفراعنة بمستوى متألق.

وانتهت المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكلا منهما، ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية على التوالي بين الثنائي خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، أشارت بعض المصادر إلى أن البدري يفكر في الاستعانة بخدمات لاعب نادي الزمالك امام عاشور في الفترة القادمة. وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة مع فريقه الحالي، وتسجيله لعدة أهداف منذ بداية هذا الموسم. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميا عن ضمه لنجوم منتخب الفراعنة.

أزمة جديدة في المنتخب المصري

يمر المنتخب المصري بأزمة جديدة، وخاصة في ظل عدم وجود رأس حربة ضمن صفوفه. في ظل تعرض أحمد حسن كوكا لفيروس كورونا، ولكنه تعافي منه. وشارك مع فريقه في سبعة مباريات، تمكن خلالهم من تسجيل أربعة أهداف.

ويبحث البدري خلال الفترة الراهنة عن مهاجم يمكنه المساهمة بشكل مباشر في تقدم مستوى المنتخب في الخط الأمامي له بجانب كوكا. وذكرت بعض المصادر عدد من الأسماء الشابة التي لم تشارك من قبل مع المنتخب مثل امام عاشور ومصطفى محمد. 

حقيقة ضم مصطفى محمد للمنتخب

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية. بخصوص ضم مصطفى محمد إلى المنتخب الوطني في ظل معاناته من عدم وجود رأس حربة صريح. ولكن سرعان ما قامت بعض المصادر من داخل الجهاز الفنى بتكذيب تلك الأخبار.

وخاصة أن اللاعب لم يشارك نهائيا مع الزمالك منذ بداية الموسم بعد الأزمة التي حدث بينه وبين المختلط بخصوص مسألة رحيله عن صفوف الفريق.

وأصبح المرشح الأول للانضمام للفراعنة هو اللاعب محمد شريف لاعب النادي الأهلي الذي ظهر مع إنبي بمستوى متألق. فضلا عن مشاركته مع الشياطين الحمر، وظهوره أيضا بمستوى رائع.

حسام البدري

هل سينجح محمد شريف في الانضمام إلى صفوف الفراعنة؟، أم سيتم الاعتماد على لاعب آخر؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *