كم تبلغ قيمة راتب محمد النني في الارسنال

أ / اسراء السيد جبر

يعتبر محمد النني واحدا من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي . وبالتحديد في نادي الأرسنال، تمكن من تقديم مستويات هائلة مع فريقه خلال المواسم السابقة. بالإضافة إلى مشاركته بشكل أساسي ضمن صفوف منتخب الفراعنة تحت قيادة عدد من المديرين الفنيين، من بينهم روي فيتوريا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر

  • راتب محمد النني في الأرسنال هو 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بما يعادل 2.6 مليون جنيه إسترليني

راتب محمد النني في الأرسنال

اتجهت العديد من الصحف العالمية على مدار الفترة القليلة الماضية برصد ملفات رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. من بينهم نادي الأرسنال الإنجليزي الذي يعطي رواتب خيالية لقائمة اللاعبين الحاليين، على رأسهم لاعب منتخب مصر محمد النني.

وأشارت هذه الصحف إلى أن النني يتقاضى في الأسبوع الواحد 55 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 220000 ألف جنيه إسترليني شهريا. وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأخيرة ضمن قائمة رواتب لاعبي المدفعجية خلال الفترة الراهنة.

محمد النني

قيمة عقد محمد النني مع الأرسنال

اقترب عقد محمد النني على الانتهاء مع الأرسنال، ومن المقرر أن ينتهي عام 2023 المقبل. وقالت بعض المصادر من داخل النادي أن الإدارة تستعد خلال هذه الفترة من أجل تجديد فترة استمرار اللاعب. وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة، وأيضا ظهوره بمستوى متألق مع فريق بيشكتاش في الموسم الماضي.

وانتقل النني إلى صفوف النادي الإنجليزي في عام 2016 على سبيع البيع النهائي مقابل 12.5 مليون يورو من قبل بازل السويسري. وبلغت قيمة عقده منذ انتقاله للمرة الأولى حتى الآن حوالي 130 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يرتفع الراتب الأسبوعي الذي سوف يحصل عليه بداية من الموسم الجديد، ليصل إلى 60 ألف جنيه إسترليني أو أكثر.

راتب النني مع الأرسنال في الموسم

اتجه الكثير من مختلف أنحاء العالم في الوقت للبحث عن مرتبات بعض اللاعبين المحترفين في الخارج. جاء على رأسهم اللاعب الدولي محمد النني الذي يشارك بشكل أساسي مع الفراعنة، وأيضا مع فريقه الحالي الأرسنال.

وكما ذكرنا في الفقرات السابقة، فإن النني يحصل على مبلغ 55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وحوالي 220000 ألف جنيه إسترليني شهريا. وبالتالي، فإنه راتبه في الموسم الواحد يصل إلى ما يقرب من 27 مليون جنيه إسترليني كاملا. وهذا المبلغ صافي غير مضاف إليه المكافآت أو الإعلانات.

قيمة عقد النني مع بيشكتاش

أكدت بعض المصادر على مدار الفترة القليلة الماضية عن رغبة نادي بيشكتاش في الحصول على خدمات محمد النني لاعب وسط الأرسنال المعار إليه لمدة موسم واحد في التجديد له. واستمراره داخل الفريق لمدة موسم إضافي، وقام بتقديم عروض مالية ضخمة لصالح المدفعجية.

من بينهم أن يتحمل نصف راتبه كاملا الذي كان يحصل عليه في الأرسنال، ولكن لم يتم إتمام الصفقة بنجاح. وعاد اللاعب مرة أخرى إلى ناديه في الميركاتو الشتوي الحالي، ومن المقرر أن يبدأ في المشاركة معه خلال المباريات القادمة.

قائمة رواتب لاعبي الأرسنال

استعرضت بعض المصادر قائمة رواتب لاعبي الأرسنال بعد زيادة عقد بعضا منهم طوال الفترة الماضية.

  1. جابريال خيسوس 18.78 مليون جنيه إسترليني.
  2. توماس بارتي 10.4 مليون جنيه إسترليني.
  3. بن وايت 6.24 مليون جنيه إسترليني.
  4. مارتين أوديغارد 5.98 مليون جنيه إسترليني.
  5. كيران تيرني  5.7 مليون جنيه إسترليني .
  6. غرانيت شاكا  5.2 مليون جنيه إسترليني.
  7. جابريال مارتينيلي  4.68 مليون جنيه إسترليني.
  8. سيدريك سواريس 3.9 مليون جنيه إسترليني.
  9. آرون راميسديل 3.72 مليون جنيه إسترليني.
  10. تاكيميرو تومياسو  2.91 مليون جنيه إسترليني.
  11. ألبرت لوكوناجا  2.7 مليون جنيه إسترليني.
  12. جابريال دوس سانتوس 2.6 مليون جنيه إسترليني.
  13. محمد النني 2.6 مليون جنيه إسترليني.
  14. فابيو فييرا 2.36 مليون جنيه إسترليني.
  15. إبدي نيكيتاه 2.34 مليون إسترليني.
  16. بوكايو ساكا 1.56مليون جنيه إسترليني.

عودة النني للأرسنال

كما أشرنا في السطور السابقة إلى أن اللاعب محمد النني تمكن من العودة مرة أخرى إلى صفوف الأرسنال. بعد أن قضى موسم كامل خارج صفوفه على سبيل الإعارة، نجح خلالها من المشاركة في العديد من المباريات، سجل هدف، وصنع أربعة أهداف أخرى.

احتفال الأرسنال بـ محمد النني

قام نادي الأرسنال خلال الساعات القليلة الماضية بالاحتفال باللاعب محمد النني بمناسبة مرور خمسة سنوات كاملة على انضمامه لصفوفه. وبالتحديد منذ عام 2016 الماضي، واستعرض الحساب الرسمي للمدفعجية بعض اللحظات السعيدة التي تسبب فيها النني.

بالإضافة إلى عرض بعض مشاركاته مع الفريق طوال المواسم الماضية، وتقديمه مستويات عالية. والجدير بالذكر أن النني علق على هذه التويتة قائلا “مدفعجي دائما.. من دواعي سروري أن أتواجد هنا في أرسنال”.

النني يوجه رسالة لجمهور الأرسنال

بمناسبة مرور خمسة أعوام كاملة على انضمام النني للمرة الأولى لصفوف الأرسنال، قام بتوجيه رسالة لجمهور المدفعجية عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر صورة له بقميص المدفعجية، وعلق عليها قائلا “يصادف اليوم الذكرى السنوية الـ 5 لي في أرسنال، لا يمكنني سرد تلك السنوات الخمس من الخبرة والتطوير الشخصي والحب والدعم الذي تلقيته من الإدارة وزملائي في الفريق والمشجعين الرائعين  يمكنهم أن يجعلني استمر طوال حياتي ممتنا إلى الأبد لأرسنال”.

انضمام النني لمعسكر المنتخب الوطني

يستعد الكابتن حسام البدري من أجل الاستعانة بخدمات لاعب خط وسط الأرسنال محمد النني في الفترة القادمة. وذلك في إطار تفكير الجهاز الفنى لمنتخب الفراعنة في تدعيم صفوفه قبل مباراة كينيا الثانية. يذكر أن النني انضم إلى المنتخب خلال المباريات السابقة، ولكنه لم يستطيع المشاركة، وجلس على دكة الاحتياطي.

محمد النني

هل كانت المعلومات التي قدمناها في المقالة التالية كافية ؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *