رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1445

أ / فوزية فؤاد

ما هو رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1445;حيث يعتبر الديوان الملكي السعودي حلقة الوصل بين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والحكومة وجميع مؤسسات الدولة بالسعودية كما أن الديوان الملكي السعودي هو المكتب التنفيذي الرئيسي لملك السعودية

وبداخله مكاتب مستشاري الملك للسياسات الداخلية والخارجية والشؤون الدينية كذلك توجد مكاتب العلاقات الدولية والتشريفات الملكية والأمن القومي للبلاد وتأسس هذا الديوان في عام 1924 م في الرياض.

رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان

عنوان المكتب التنفيذي لولي العهد :  الديوان الملكي السعودي –المكتب التنفيذي للأمير محمد بن سلمان –الرياض –المملكة.
رقم الهاتف :  00966114882222.
رقم الفاكس :  00966114803572.
صندوق بريد : 11111.
البريد الإلكتروني :   [email protected] .

رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان

مدير مكتب الأمير محمد بن سلمان

  • أما مدير المكتب التنفيذي لولي العهد الأمير محمد بن سليمان هو السيد بدر العساكر.
  • كما أنه يشغل منصب وزير ومدير المكتب الخاص لولي العهد للشئون الخاصة.
  • كذلك فإنه قد تم تعيينه في هذا المنصب منذ عام 2017 م وحتى الآن.
  • علاوة على ذلك يعمل السيد بدر في وظيفة الأمين العام لجائزة الملك سلمان لشباب الأعمال.
  • كما أنه عضو في مجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب.
  • أما بالنسبة لبداية مسيرته العملية ;فقد عمل بعد تخرجه من الجامعة في مؤسسة العساكر للأجهزة الكهربائية بالمملكة.
  • ثم عمل بعد ذلك في شركة تمور الصالحية وسافر إلى عدة دول من حول العالم من أهمها إمبراطورية اليابان وجمهورية الصين الشعبية.
  • حيث تم تأسيس مجلس الأعمال السعودي الصيني ومن ثم تم أيضاً تأسيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية في مدينة الرياض.
  • كذلك فإن صفحة تويتر الرسمية للسيد بدر العساكر هي : twitter.com/Badermasaker .

تعرف علي: سند تسجيل الدخول 1445 سند محمد بن سلمان

كيف أرسل برقية لولي العهد مكتب

يهتم الكثير من المواطنين سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها بإرسال برقيات التهاني في العديد من المناسبات لأمراء وملوك ورؤساء دول العالم للتعبير عن المودة والسعادة وتمني الخير لهم و لبلادهم وشعوبهم.

كما أن من قواعد اللباقة العامة تبجيل واحترام أولى الأمر من الحكام وبالأخص في الأنظمة الملكية والتي تفرض نظاماً وبروتوكولات معينة عند التحدث معهم أو إلقاء التحية لهم.

كذلك توجد بالمملكة العديد من المناسبات الدينية مثل موسم شهر رمضان الكريم والأعياد وموسم الحج وغالباً تكثر البرقيات في مثل تلك المناسبات التي لها طابع خاص عند المسلمين في كافة أنحاء العالم.

أما عن صيغة البرقية فتكون كما يلي :

إلى صاحب السمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد,

أود أن أشارك شخصكم الكريم هذه المناسبة السعيدة وأدعو الله تعالى من كل قلبي أن يديم عليكم الأفراح وأن يحفظكم بحفظه وعزه الذي لا يُضام وأن ينعم عليكم بدوام ستره وأن يحفظكم ويحفظ ملكنا ويحفظ مملكتنا وبلاد رسول الله صل الله عليه وسلم وأن يحفظ شعوبنا العربية والإسلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما عن طريقة إرسال البرقية ;فيتم إرسالها إلى الديوان الملكي السعودي عبر الرسائل التي تصل بالبريد أو عن طريق الإتصال على الرقم 969 وبعد ذلك يتم الضغط على الرقم 1 وبعدها يتم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء والذي سوف يستمع إلى نص رسالتك وبعد ذلك يوصلها للموظف في الديوان الملكي ومن ثم يتم توصيلها إلى الأمير.

الحساب الرسمي للأمير محمد بن سلمان

توجد العديد من الحسابات التي تنتمي إلى الأمير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي يعد من أشهرها حساب موقع انستغرام التالي : instagram.com/hrhpmsalman إضافة إلى العديد من الحسابات الأخرى.

أ / فوزية فؤاد

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتقدم اطلبي هذا الي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه في طلب مساعده ماليه في اسباب الظروف الذي امر فيها لا انا ولا اطفالي وين نمر في حال قاسي يا شد الدرجه في اسباب هذه الديون ايقاف الخدمات والسكن ايجار في شقه مفروشه واني لا استطيع اشتري اثاث منزلي وانني اقضي ز** في المواصلات فاطلب من الله ثم اليكم نظر هذا الحال الذي امر في انا مواطن سعودي وأشکر لکم الا سم /احمدمشبب عميش ال مثیل : رقم الهويه 1081081802 رقم الجوال / 0531382242
    العنوان مدينة / جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *