تردد قناة تايم دراما 2024 Time Drama على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

هي أحدي قنوات باقة شبكة تايم وشعارها الحصري في كل بيت نظرا لما تقدمه من المسلسلات العربية الحصرية بمختلف تصنيفاتها من دراما ورومانسية وكوميدية وغيره، والذي جعلها تأتي ضمن القنوات التليفزيونية التي يحرص على متابعتها قطاع كبير من الأسر المصرية والعربية وبالتالي زاد البحث عن ترددها الجديد مؤخرا خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المسلسلات من تنافسية شديدة فيه لعرض كل الأعمال الدرامية الرمضانية الجديدة .

تردد قناة تايم دراما

القمر الصناعي النايل سات
اسم القناة Time Drama
تردد قناة تايم دراما 10872 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
تصحيح الخطأ 3/4

ومن الجدير بالذكر أن من أكثر الأسباب التي زادت من شهرة القناة كان عرضها لبرنامج الإعلامي توفيق عكاشة والذي لاقى وقتئذ نجاح كبير نظرا لجذب قطاع كبير من متابعيه إلا أن قناة تايم دراما قامت بوقفة لعدة أسباب من أهمها وفقا لتصريحات مالك شبكة قنوات تايم أنه أخل بالبنود والشروط المتفق عليها في العقد بين الإعلامي وإدارة Time Drama.

والمتمثلة في عدم الحصول علي عائد من مدخلات البرنامج عن طريق الإعلانات بناء علي رغبة الإعلامي وأيضا عدم أثارت الفتن والحيادية فيما يقوم بعرضه من قضايا دون تحيز لأي جهة سياسية وهو ما لم يلتزم به مقدم البرنامج واضطر القناة لتكبد خسائر دفع التعويضات للشركات التجارية المعلنة عن منتجاتها خلال عرضه .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ليبيا الوطن الجديد 2024 Libya Al Wataniya

مميزات قناة تايم دراما

في سياق الحديث عن تردد قناة تايم دراما تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة هي السبب وراء ما حققته من نجاح وانتشار منها :

  • تقديم القناة لإعلام ترفيهي هادف يلبي ميول وأذواق قطاع جماهيري كبير من عشاق الدراما العربية في مصر والمنطقة العربية .
  • تمسك القناة بهويتها العربية وعرض محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود مشاهد أو ألفاظ خارجة أو تشعل الفتن بين طوائف المجتمع وهو ما جعل قناة عائلية من الدرجة الأولى .
  • تميز ودقة المواضيع التي تتناول القناة عرضها من خلال ما تقدمه من أعمال درامية تناقش من خلالها القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع العربي .
  • مجانية وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لعدد كبير جمهور الدراما العربية لمتابعتها .
  • استخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفير لمتابعيها استقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه.

images 1 8

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات 2024

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات الأفلام المصرية على النايل سات 2024

مسلسلات قناة تايم دراما

بعد معرفة تردد قناة تايم دراما قدمت Time Drama عدد كبير من المسلسلات العربية والتركية المدبلجة منها :

  • المسلسل التركي وتمضي الأيام بطولة كلا ياسيم بويار و بوراك هاكي ونهال منزال وأحمد كيناك وفيكرات هاكن وغيرهم من الفنانين .
  • سنوات الضياع بطولة كلا بولنت إلين وسان توزجو وأوزجي بورك ونور سرور وزينب بشلايار ومجموعة أخري من النجوم .
  • إبن حلال بطولة كلا من محمد رمضان ومحمد عبد الله وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر وأحمد حاتم ونورهان وهالة فاخر وسارة سلامة وغيرهم العديد .
  • الميزان بطولة كلا من غادة عادل وأحمد فهمي وناهد السباعي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأشرف زكي وأميرة العايدي وصبري فواز ومحمد فراج وأخرون .
  • الزوجة الرابعة بطولة كلا من مصطفى شعبان وعلا غانم وحسن حسني وهبة مجدي وميمي جمال ولقاء الخميسي وأيتن عامر وآخرون .

كيفية التواصل مع قناة تايم دراما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *