التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب نيمار مع باريس سان جيرمان 2021، يعتبر نيمار دا سيلفا واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. تمكن من اللعب لصالح العديد من الأندية المختلفة، على رأسهم برشلونة الإسباني، والذي رحل عنه خلال المواسم الماضية، وانتقل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • راتب نيمار مع باريس سان جيرمان هو 733 ألف يورو أسبوعيا.

راتب نيمار مع باريس سان جيرمان

اتجهت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام المختلفة في عمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة أن هذا الملف أصبح يهم العديد من الأشخاص المشجعين لها، جاء على رأسهم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يقدم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل في الساحة الكروية الأوروبية.

حيث قام بشراء العديد من اللاعبين على مدار المواسم القليلة الماضية؛ رغبة منه من أن يحصد عدة بطولات جديدة. على رأسهم اللاعب نيمار دا سيلفا الذي كان يلعب لصالح صفوف نادي برشلونة الإسباني، ثم فضل الانتقال للنادي الفرنسي في نهاية موسم 2017 الماضي. وقدم معه مستويات هائلة.

وتربع نيمار على المركز الأول ضمن قائمة رواتب لاعبي باريس، حيث يتقاضى مبلغ 733 ألف يورو في الأسبوع الواحد. وبالتالي، فإنه يحتل المراكز الأولى في قوائم اللاعبين الذين يحصلون على أعلى راتب سواء سنوي أو شهري على مستوى العالم بأكمله. ويأتي في المرتبة الثالثة على التوالي بعد كلا من ليونيل ميسي لاعب البرسا وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

نيمار

كم يبلغ راتب نيمار الشهري

كما أشرنا في الفقرة السابقة إلى أن الراتب الأسبوعي لنيمار يبلغ حوالي 733 ألف يورو. وبالتالي، فإنه يحصل على أكثر من إثنان مليون يورو شهريا. وذلك بفارق أكثر من مليون يورو كاملا عن الأجر الرئيسي له الذي كان يحصل عليه في فريقه السابق برشلونة. وهو ما يعادل مبلغ ثلاثة عشر مليونا وتسعمائة وستة عشر ألفا وأربعمائة وسبعة وأربعون جنيه مصري.

راتب نيمار في السنة

اتجه الكثير من الجمهور في الوقت الراهن للبحث عن رواتب اللاعبين في السنة الواحدة، وخاصة في ظل تقديم عدد من الأندية مرتبات خيالية لم تكن متواجدة من قبل. من بينهم فريق باريس سان جيرمان الذي وافق على أنه يعطي للاعب نيمار دا سيلفا 38 مليون يورو سنويا. وهو ما يعادل حوالي سبعمائة واثنان وعشرون مليون جنيه مصري.

راتب نيمار اليومي

يحصل نيمار في اليوم الواحد على ما يقرب من 105 ألف يورو كاملا حسب الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه في الوقت الحالي. والذي من المقرر أن يزيد خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع باريس، وأيضا في ظل تمسك الجهاز الفني به في الوقت الراهن.

راتب نيمار بالدقيقة

حسب ما ورد في بعض الصحف خلال الفترة القليلة الماضية إلى أن راتب نيمار في الدقيقة الواحدة يبلغ حوالي 73 يورو فقط. بينما يصل في الثانية الواحدة إلى ما يقرب من واحد يورو فقط، أي ما يعادل ألف و 385 جنيه مصري.

راتب نيمار السنوي والشهري مع برشلونة

فضل نيمار الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان، وخاصة بعد أن قدم له عرض مالي كبير. لم يتمكن من الحصول عليه أثناء تواجده في برشلونة، حيث كان يتقاضى حوالى 11 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وذلك بفارق أكثر من تسعة ملايين يورو عن ليونيل ميسي. أي ما يعادل 92 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي أقل بكثير من الراتب الذي يتقاضاه حاليا مع النادي الفرنسي.

قائمة رواتب لاعبي باريس سان جيرمان

نشرت بعض المصادر خلال الأيام القليلة الماضية إحصائيات تتعلق بمرتبات لاعبي باريس سان جيرمان. وأكدت على أن الذي يعتلي هذه القائمة هو اللاعب نيمار الذي يتقاضى أسبوعيا 733 ألف يورو. وجاءت قائمة رواتب لاعبي الفريق كما يلي:

  1. نيمار دا سيلفا 38 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. كيليان مبابي 20 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الثانية على التوالي.
  3. أديسون كافاني 18 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. تياغو سيلفا 14 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  5. أنخيل دي ماريا 13 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الخامسة.
  6. كيلور نافاس 12 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة السادسة.

سعر صفقة انتقال نيمار من البرسا لباريس

أصبح نيمار دا سيلفا أغلي لاعب في العالم بعدما انتقل إلى صفوف باريس في موسم 2017 الماضي. حيث قام بفسخ تعاقده مع النادي الكتالوني، وأرسل إليه مبلغ 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي ليصبح حر.

وبذلك، فإن هذه الصفقة تعد بمثابة أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية، متفوقا في ذلك على انتقال اللاعب بول بوجبا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال السنوات الماضية. والذي بلغ قيمة صفقته ما يقرب من 105 مليون يورو، أي بفارق 117 مليون يورو عن نيمار.

حقيقة اعتزال نيمار

قام نيمار بإجراء بعض الحوارات الصحفية في بعض الصحف العالمية خلال الساعات القليلة الماضية. وقال أنه قد تعرض لهجوم شديد من قبل الجماهير العاشقة للنادي الكتالوني بعد رحيله مباشرة.

ومازال يتعرض لهذا الهجوم حتى هذه اللحظة، وأشار إلى أنه كان على وشك الاعتزال نهائيا عن كرة القدم بسبب الجماهير الإسبانية. ولكن، تمسك الجهاز الفني لباريس سان جيرمان جعله يتراجع عن هذا القرار، وقرر أن يستمر في تقديم مستويات هائلة مع الفريق.

حقيقة عودة نيمار لبرشلونة

انتشرت العديد من الأخبار على مدار الأيام الماضية بخصوص عودة نيمار لبرشلونة مرة أخرى. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع باريس، وحصوله على العديد من العروض للرحيل نهائيا عن صفوف الفريق.

ولكنه سرعان ما قام بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على أنها مجرد إشاعات فقط. وأشار إلى أنه مستمر مع الفريق، وخاصة مع تفاوض الإدارة معه في الوقت الحالي للبقاء في النادي الفرنسي حتى عام 2025.

نيمار

هل كانت المعلومات التي قدمناها في المقالة التالية كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *