موديلات أزياء حريمي بالفيونكة للصيف

أ / مروة سامي الجندي

تعد أزياء حريمي بالفيونكة من أرق اللمسات الإضافية التي تعطي للفستان أو التنورة أو حتى تسريحة الشعر أنوثة وأناقة مميزة ولا تقتصر الفيونكة فقط على فساتين السهرة بل تعتبر حُلية جميلة للملابس النهارية، وهو الأمر الذي شجع مصممي الأزياء حول العالم في تطعيم موديلاتها وتصميماتهم بها.

ولأن، هذا الموسم يشهد غزو الفيونكات للأزياء الصيفية بوجه عام في الأكمام وعلى الصدر والظهر، يقدم لك موقع محتوى تشكيلة رائعة فيونكات الناعمة بمختلف أشكالها.

اشكال أزياء حريمي بالفيونكة

عندما نتحدث عن البساطة الممزوجة بالأناقة فإننا بالتأكيد نتحدث عن الفيونكة، وهنا نقدم لك بلوزة بأكمام طويلة مفتوحة من الخارج بالطول يتشابك بها عدد الفيونكات من الشيفون، يناسب هذا الموديل للسهرات.

صور فيونكات19

لاتخلو إطلالة الفيونكة عن الرقة والأنوثة، وهنا تم تصميم الفيونكة لتكون هي أبرز ما في الفستان عن طريق أكتاف منسدلة تزينها فيونكة كبيرة من نفس قماش الفستان.

صور فيونكات04

تختلف أماكن الفيونكة بمنطقة الخصر، فيمكن تصميمها في الأمام أو الخلف أو على أحد الجانبين، وهنا نقدم إليكِ فستان في غاية الرقة من اللون الوردي الناعم مُثبت على يمين خصره فيونكه رائعة .

صور فيونكات26

فيونكات في الخلف

وفي حالة الفيونكات الخلفية ينصح خبراء التجميل باختيار تسريحة شعر بسيطة مرفوعة لأعلى أو فرد الشعر على أحد الكتفين لإظهار جمال الفيونكة.

وهنا أختارنا لك فستان قصير من اللون البيج بأكمام طويلة مع فتحة ظهر تأخذ شكل حرف V طويل وتأتي في نهايته فيونكة كبيرة من اللون الأوف وايت وجعلها مميزة وجاذبة للانتباه.

صور فيونكات28

أما عن هذه الرسمة للفيونكة فهي اتخذت من منتصف الظهر موقعاً رائعاً لها لتسمح بوجود تلك الشرائط المنسدلة بطول الفستان القصير ليمنحك مع فتحة الظهر أنوثه مضاعفة وأناقه مُبتكرة.

صور فيونكات29

لا يشترط أن يكون موقع الفيونكة أسفل فتحة الظهر ، بل قد تتوسطها كما هو هنا في هذا التصميم للفستان ذات اللونين الأسود والأبيض، حيث تم تصميم الفيونكة تتوسط حمالات الفستان بالخلف والتي تتخذ شكل الـ X .

صور فيونكات07

كما يمكن للفيونكة أن تكون بديلاً عن فكرة الأزرار التقليدية المستخدمة لغلق فتحة الفستان الخلفية، فهنا تم إستخدام عدد من الفيونكات الصغيرة ذات اللون الأسود لتحل محل الأزرار و تعطي للفستان لوك أنيق ورقيق.

صور فيونكات24

فيونكات من الأمام

يوجد أكثر من فكرة لإستخدام الفيونكات مع الفساتين والبلوزات، وهنا أختارنا لك عدد من الموديلات للفساتين ذات الفيونكة الأمامية.

تصميم بسيط ومُبتكر للفيونكه الأمامية التي تم تصميمها بحجم كبير على يسار الصدر، الفستان بأكتاف منسدلة قليلاً على الذراعين.

صور فيونكات06

موديل مختلف فيونكات بتصميم كبير ، الفيونكة تم تثبيتها بشكل رأسي من طبقات متتالية، وتناسب هذا التصميم مع فساتين السهرات.

صور فيونكات05

فيونكة رقيقة تتوسط فستان جريء، التصميم مفتوح من الصدر مع فتحات بعرض البطن، يتوسط الفتحة العلوية والسفلية فيونكة أنيقة.

صور فيونكات09

فيونكة من ثلاثة طبقات يتوسطها حُلية كبيرة فضية بالوسط لتعكس فخامة التصميم المُميز.

صور فيونكات10

تسريحة شعر الفيونكة تعد من أجمل وأبسط التسريحات المحببة لدى الكثيرات، وغالباً ما ترغب الأمهات في تنفيذها لفتياتهم، ويساعدك موقع محتوى في التعرف على خطوات تنفيذ تسريحة الفيونكة ، وأيضاً يقدم لك مجموعة من التسريحات الأخرى للفيونكة .

خطوات عمل الفيونكة

  • لتنفيذ الفيونكة قومي بربط شعرك بالمطاط ثم قومي بتقسيمه الى جزئين الربع بالأعلى والثلاثة أرباع بالأسفل.
  • قومي برفع الجزء العلوي الى الأمام على وجهك، ثم قومي بربط الجزء السفلي بمطاط آخر على بعد مسافة بسيطة من المطاط الأول.
  • اقسمي الشعر ما بين المطاطين الى جزئين يمين ويسار، ثم وثبتيها بالبنس أو المشابك الخاصة بك.
  • اجمعي أطراف ما تبقى من الخصلتين داخل الفيونكة، ثم انزلي الخصلة الأولى التي تم رفعها لأعلى لتكون هي نقطة توسط الفيونكة.

صور فيونكات15

صور فيونكات16

صور فيونكات17

صور فيونكات21

صور فيونكات22

صور فيونكات27

صور فيونكات02

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *