قيمة راتب سيميوني مع نادي أتلتيكو مدريد

أ / اسراء السيد جبر

دييغو بابلو سيميوني هو واحدا من أشهر المدربين المتواجدين على الساحة الرياضية في الوقت الراهن. بالإضافة إلى كونه لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، تمكن من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في العديد من المباريات. وكان يلعب ضمن صفوف نادي أتلتيكو مدريد ، والذي يتولى مهمة تدريبه حاليا.

  • قيمة راتب دييغو سيميوني مع أتلتيكو مدريد تقدر بـ 34 مليون يورو سنويا.

راتب سيميوني مع أتلتيكو مدريد

أصبحت مسألة أجور وراتب لاعبي كرة القدم والمديرين الفنيين واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها معظم الجمهور في الوقت الحالي.

وخاصة في ظل تقديم العديد من العروض المالية الكبيرة من قبل بعض الفرق الصاعدة حديثا في مختلف الدوريات على مستويات العالم، ووصول هذه العروض لـ مبالغ مالية طائلة لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية.

جاء على رأس هذه الأندية أتلتيكو مدريد الذي أعلن عن تعاقده مع دييغو سيميوني الذي نجح  في الاستمرار في تدريب النادي الإسباني حتى الآن، ويحصل على 34 مليون يورو سنويا .

سيميوني

قائمة رواتب مدربي الأندية في العالم

قامت بعض المصادر بعمل مقارنة بسيطة بين مرتبات المديريين الفنيين في الوقت الحالي من أجل الإعلان عن المدرب الذي يحصل على أعلى راتب عالميا. وتمكن دييغو سيميوني من التربع على المرتبة الأولى في هذه القائمة، حيث يتقاضى مبلغ أكثر من 40 مليون يورو سنويا. ويليه كلا من:

  1. أنطونيو كونتي الذي يحصل على مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الثانية على التوالي.
  2. بيب جوارديولا الذي يتولى مهمة تدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. ويحصل على مبلغ مالي يصل إلى 27 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  3. يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، ويحصل على مبلغ 24 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  4. جوزيه مورينيو الذي يدرب فريق توتنهام الإنجليزي، ويتقاضى مبلغ 23 مليون يورو سنويا، ويأتي في المرتبة الخامسة.
  5. زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يحصل على مبلغ يقدر بحوالي 23 مليون يورو سنويا، ويأتي في المرتبة السادسة.

حقيقة تمسك سيميوني بـ ديمبيلي

أعلن دييغو سيميوني عن رغبته الشديدة في الحصول على خدمات اللاعب عثمان ديمبيلي في موسم الانتقالات الشتوية الحالي. وأكد خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أن المفاوضات مع ديمبيلي متقدمة جدا، وأوشك النادي الإسباني على ضمه. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميا عن إتمام هذه الصفقة بنجاح.

سيميوني يحقق إنجاز جديد مع الأتلتيكو

تمكن دييغو سيميوني في تحقيق رقم قياسي جديد منذ توليه مهمة تدريب أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011 الماضي. حيث وصل إلى الفوز رقم 300 في مسيرته الكروية كمدير فني في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق. وقد نجح في الوصول إليه بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني خلال الأيام الماضية.

سيميوني

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات التي قدمناها كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *