التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب مورينيو مع توتنهام 2021، جوزيه مورينيو هو مدرب كرة قدم حاليا. وكان لاعب قديم، لعب في البداية لصالح نادي ريو أفي البرتغالي، واستمر فيه موسمين فقط. ثم اتجه بعد ذلك إلى فريق بيلينينسش، ولكنه لم يتمكن من إثبات نفسه. أعلن عن اعتزاله نهائيا عام 1988، واتجه بعد ذلك إلى مهمة التدريب بداية من عام 2000.

  • راتب جوزيه مورينيو مع توتنهام هو 23 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب مورينيو مع توتنهام هوتسبير

اتجه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بأكمله في الوقت الحالي لمعرفة بعض الأجور التي يحصل عليها اللاعبين والأجهزة الفنية. وخاصة بعد أن قامت بعض الأندية بتقديم عروض مالية خيالية لبعض اللاعبين من أجل الحصول على خدماتهم طوال الفترة الماضية.

وخاصة الأندية المصرية والخليجية، وجاء من بينهم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي. وقامت بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق برواتب اللاعبين المقيدين فيه حاليا. من بينهم المدير الفنى للفريق جوزيه مورينيو الذي تولى مهمة تدريب النادي منذ عام 2019.

وأكدت هذه المصادر أن مورينيو يتقاضى راتب كبير؛ متساويا في ذلك مع بعض المديرين الفنيين. حيث يتقاضى مبلغ 23 مليون يورو كاملا في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الخامسة على التوالي في قائمة المدربين العشرة الذين يحصلون على أعلى راتب في العالم. بعد كلا من دييغو سيميوني وأنطونيو كونتي وبيب جوارديولا ويورجن كلوب.

جوزيه مورينيو

راتب جوزيه مورينيو مع توتنهام في الشهر

بناءا على ورد من الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرة السابقة، والتي تؤكد على أن مورينيو يحصل على راتب سنوي 23 مليون يورو. فإنه بالتالي يتقاضى في الشهر الواحد ما يقرب من 192 ألف يورو كاملا، وهو ما يعادل ثلاثة ملايين ونصف جنيه مصري تقريبا.

راتب مورينيو مع توتنهام الأسبوعي

كما ذكرنا في السطور السابقة إلى أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه مورينيو هو 192 ألف يورو، فإن راتبه الأسبوعي يصل إلى 48 ألف يورو تقريبا، وهو ما يعادل 911 ألف جنيه مصري.

راتب مورينيو مع توتنهام في اليوم الواحد

من أهم الأشياء التي ركزت عليها العديد من التقارير خلال الفترة القليلة الماضية هي رواتب الأجهزة الفنية في اليوم الواحد. جاء على رأسهم جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت أنه يحصل على حوالي 48 ألف يورو في الأسبوع الواحد. وبالتالي، فإنه راتبه اليومي يصل إلى ما يقرب من ستة آلاف و 800 يورو، أي ما يعادل مبلغ 129 ألف جنيه مصري تقريبا.

راتب مورينيو مع توتنهام بالجنيه الإسترليني

بالرغم من أن معظم الإحصائيات المتعلقة برواتب الأجهزة الفنية من مختلف أنحاء العالم جاءت باليورو. إلا أن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه مورينيو هو بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يلعب ضمن أحد أندية الدوري الإنجليزي.

ولذلك، قام العديد من الأشخاص بالبحث من أجل معرفة راتبه بالاسترليني، والذي جاء نحو 15 مليون جنيه إسترليني. أي في الشهر الواحد يتقاضى مليون ومائتين جنيه تقريبا، وفي الأسبوع الواحد حوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

أما بالنسبة لليوم الواحد فإنه يحصل على ما يقرب من 54 ألف جنيه إسترليني. بينما يتقاضى في الدقيقة الواحدة مبلغ 31 جنيه إسترليني، وفي الثانية الواحدة حوالي نصف إسترليني فقط.

راتب مورينيو مع توتنهام في الدقيقة والثانية

انتشرت بعض الإحصائيات على مدار الساعات القليلة الماضية بخصوص الراتب الذي يحصل عليه مورينيو في الدقيقة والثانية. وأفادت هذه الإحصائيات أنه يتقاضى مبلغ 5 يورو تقريبا في الدقيقة، بينما في الثانية الواحدة، فإنه يحصل على أقل من نصف يورو.

مورينيو يتقاضى ضعف بوكيتينيو

كشفت بعض المصادر عقب تولى مورينيو مهمة تدريب نادي توتنهام هوتسبير، وبالتحديد في شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي. وقالت أنه تمكن من الحصول على ضعف الراتب الذي كان يحصل عليه المدير الفنى السابق ماوريسيو بوكيتينيو، والذي كان يتقاضى 7.5 مليون جنيه إسترليني. وفي المقابل، يحصل مورينيو سنويا في التوتي على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني كاملا.

مورينيو يتساوى مع زيدان في راتبه

حسب الإحصائيات العالمية التي تم نشرها في أكثر من وسيلة إعلامية، أكدت على أن مورينيو تمكن من أن يتساوى مع زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد. وبالتحديد في راتبه السنوي الذي يحصل عليه صافي دون إضافة أي مصادر أخرى من الإعلانات أو مكافآت الفوز ببطولة أو مباراة معينة.

وأشارت هذه التقارير إلى أن الثنائي يحصلان على مبلغ 23 مليون يورو في السنة الواحدة. ولكن، تم تصنيف زيدان في المرتبة السادسة. بينما احتل مورينيو المرتبة الخامسة في قائمة الأكثر حصولا على رواتب في العالم بأكمله.

مورينيو يكشف حقيقة رحيل بيل

انتشرت العديد من الأخبار على مدار الساعات الماضية تتحدث عن مستقبل اللاعب جاريث بيل المعار من صفوف النادي الملكي الإسباني إلى توتنهام الإنجليزي. وقالت هذه الأخبار أن الجهاز الفني لا ينوي في تجديد إعارة اللاعب مرة أخرى، وأنه سوف يعود للريال في يوليو القادم.

وأصبح بيل حديث مواقع السوشيال ميديا. وخاصة بعد أن تداول عددا منهم مقطع شديد اللهجة يجمع بين مورينيو وبيل أثناء التدريبات الجماعية للفريق. ولكن مورينيو لم يهتم بمثل هذه الشائعات، ولم يعلن حتى هذه اللحظة استمرار أو رحيل اللاعب عن صفوف النادي الإنجليزي.

مورينيو يرد على تصريحات أوزيل الأخيرة

حرص جوزيه مورينيو على الرد على التصريحات الأخيرة التي قالها اللاعب مسعود أوزيل عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. والتي عبر فيه عن رغبته الشديدة في الاعتزال داخل جدران توتنهام؛ من أجل إنهاء الصراع المشتعل بينه وبين فريق الأرسنال.

وقال مورينيو خلال بعض التصريحات “ومن أخبره أن توتنهام سوف يكون مهتما بالتعاقد معه”. ليثير جدل شديد بين الجماهير على مدار الساعات الماضية.

جوزيه مورينيو

هل يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم التي تسعدنا دائما في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *