التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب يورجن كلوب مع ليفربول 2021 هو واحدا من أشهر المدربين المتواجدين على مستوى العالم حاليا. تمكن من أن يصبح المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي.

وذلك بعد أن قضى سنوات طويلة في احتراف كرة القدم. حيث لعب لصالح أكثر من نادي مثل آينتراخت فرانكفورت وروت فاب فرانكفورت. فضلا عن فريق ماينتس 05 الألماني الذي استمر فيه لمدة 11 موسم كامل.

  • راتب يورجن كلوب مع ليفربول هو 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

راتب يورجن كلوب مع ليفربول

قامت العديد من المصادر المختلفة طوال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات الهامة التي تتعلق بمسألة أجور وراتب اللاعبين والأجهزة الفنية في معظم الأندية في مختلف أنحاء العالم. جاء على رأسهم نادي ليفربول الإنجليزي، ويورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق.

وجاءت تلك الإحصائيات بعد أن قامت العديد من الفرق بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة على الساحة الكروية من قبل. وقالت أن كلوب يتقاضى راتب 15 مليون جنيه إسترليني سنويا في الوقت الراهن. وقد زاد هذا الراتب بعد أن قام بتجديد عقده مع الريدز خلال الفترة الماضية.

وأشارت بعض التقارير أنه يأتي في المركز الرابع في قائمة المدربين الذين يحصلون على أعلى راتب على مستوى العالم بأكمله. وذلك بعد كلا من دييغو سيميوني وأنطونيو كونتي وبيب جوارديولا، والذين يتقاضون في السنة الواحدة مبالغ تتراوح بين 40.5 مليون يورو إلى 27 مليون يورو.

يورجن كلوب

راتب يورجن كلوب الشهري

اتجه الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي للبحث عن رواتب الأجهزة الفنية في مختلف أنحاء العالم في الشهر الواحد. من بينهم يورجن كلوب الذي يتولي مهمة تدريب الريدز في الوقت الراهن. والذي يتقاضى في الموسم الواحد مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ مليون و 250 ألف جنيه إسترليني شهريا.

راتب يورجن كلوب الأسبوعي

كما أشرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب الشهري الذي يحصل عليه كلوب هو مليون و 250 ألف جنيه إسترليني. فإن راتبه الأسبوعي الذي يتقاضاه يبلغ ما يقرب من  313 ألف جنيه إسترليني، وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على مبالغ مالية في الأسبوع الواحد بين مدربي الدوري الإنجليزي جميعا.

راتب يورجن كلوب اليومي

وفق الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، فإن الراتب اليومي الذي يحصل عليه كلوب مع الريدز يصل إلى 48 ألف جنيه إسترليني تقريبا.

راتب يورجن كلوب بالدولار الأمريكي

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن عن راتب كلوب الذي يحصل عليه بعملة الدولار الأمريكي. وخاصة أنه يتقاضاه راتبه الأسبوعي والشهري والسنوي بالجنيه الإسترليني باعتباره يعمل في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكما ذكرنا سابقا إلى أن راتبه السنوي يبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، فإن راتبه بالدولار الأمريكي يبلغ 20 مليون و 405 ألف دولار أمريكي في الموسم الواحد. بينما في الشهر الواحد يحصل على ما يقرب من 167 ألف دولار كاملا، وفي الأسبوع الواحد يصل راتبه إلى 41 ألف و 750 دولار تقريبا.

راتب يورجن كلوب باليورو

ذكرت بعض التقارير على مدار الفترة القليلة الماضية إلى رواتب الأجهزة الفنية باليورو وليس بالجنيه الإسترليني. وقالت هذه التقارير أن كلوب يحصل في العام الواحد فقط على مبلغ 24 مليون يورو كاملا، أما في الشهر، فإنه يتقاضى إثنان مليون يورو. وفي الأسبوع نصف مليون يورو. بينما يتقاضى في اليوم ما يقرب من 71 ألف و 500 يورو.

راتب يورجن كلوب بالدقائق والثواني

من أهم الأشياء التي تحدثت عنها معظم وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية هي رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية سواء في الدقائق أو في الثواني. وقاموا برصد العديد من الإحصائيات التي تتعلق بهذا الملف.

وجاء راتب يورجن كلوب الذي يحصل عليه في الدقيقة الواحدة هو 31 جنيه إسترليني، بينما في الثانية الواحد يتقاضى حوالي نصف جنيه إسترليني فقط.

راتب كلوب بالجنيه المصري

من الأشياء التي تهم الجمهور العربي بوجه عام، والجمهور المصري بوجه خاص هو رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية بالجنيه المصري. وحسب ما قمنا ذكره في السطور السابقة إلى أن راتب كلوب هو 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه يحصل بالجنيه المصري على 320 مليون جنيه و 500 ألف تقريبا.

قيمة صفقة انتقال كلوب لليفر

بدأ كلوب مسيرته كمدير فني لنادي ليفربول الإنجليزي عن طريق الحصول على مبلغ يصل إلى سبعة ملايين جنيه إسترليني. ثم تتضاعف راتبه السنوي بعد أن قام بتجديد عقده مع الريدز، ليصل في الوقت الحالي 15 مليون جنيه إسترليني كاملا.

ومن المتوقع أن يحصل على زيادة كبيرة في أجره في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة مع الليفر. وتمكنه من حصد العديد من الألقاب المختلفة طوال السنوات الماضية.

قائمة رواتب مدربي الدوري الإنجليزي

جاءت قائمة رواتب مدربي الدوري الإنجليزي، والذين يحصلون على أعلى راتب في الموسم الواحد فقط كالأتي:

  1. بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ويتقاضى مبلغ 20 مليون إسترليني، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، ويحصل على مبلغ 15 مليون إسترليني، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام، ويتقاضى مبلغ 15 مليون إسترليني، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق إيفرتون، ويحصل على 11.5 مليون إسترليني، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  5. بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي، ويتقاضى مبلغ 10 مليون إسترليني، ويأتي في المرتبة الخامسة.

كلوب يكشف حقيقة رحيل صلاح عن الليفر

حرص يورجن كلوب المدير الفنى لـ الريدز على توضيح حقيقة رحيل محمد صلاح لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة. وخاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الفرعون المصري، وأكد على رغبته في اللعب لصالح أحد قطبي الكرة الإسباني برشلونة أو ريال مدريد.

وقال كلوب خلال بعض التصريحات “الطقس فقط هو من يجعل شخصا يتخذ مثل ذلك القرار”. وأشار إلى أهمية صلاح في صفوف الفريق، مؤكدا على أنه لا يمكن الاستغناء عنه نهائيا في الوقت الحالي.

يورجن كلوب

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *