التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب ساديو ماني السنوي مع ليفربول 2021، يعتبر ساديو ماني واحدا من أشهر لاعبي كرة القدم المتواجدين في الوقت الحالي. تمكن من اللعب لصالح العديد من الفرق المختلفة على الرغم من صغر سنه.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي ميتز الفرنسي لمدة موسم واحد فقط، وهو 2011/2012. ثم انتقل بعد ذلك إلى ريد بول سالزبورج. ثم ساوثهامبتون، ويلعب في الوقت الراهن ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي منذ عام 2016 الماضي.

  • راتب ساديو ماني السنوي مع ليفربول هو 5.2 مليون جنيه إسترليني.

راتب ساديو ماني السنوي مع ليفربول

قامت العديد من المصادر المختلفة على مدار الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بأجور ورواتب اللاعبين المتواجدين في معظم أندية العالم في الوقت الحالي. على رأسهم الأندية الإنجليزية، من بينهم فريق ليفربول الإنجليزي. وخاصة في ظل المستوى الهائل الذي يقدمه في مختلف البطولات التي يشارك فيها مثل بطولة الدوري الإنجليزي.

وذكرت هذه المصادر أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب الكبير ساديو ماني الذي يلعب ضمن صفوف الريدز.

ويتقاضى مبلغ بسيط مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق، حيث أكدت على أنه يحصل على مبلغ 5.2 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد. وهو نصف الراتب الذي يحصل عليه محمد صلاح لاعب الريدز والمنتخب المصري، ويلعب بجانب ماني.

ساديو ماني

راتب ساديو ماني الشهري مع ليفربول

وفق الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرة السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب السنوي الذي يحصل على ساديو ماني مع ليفربول هو 5.2 مليون جنيه إسترليني. فإنه يتقاضى مبلغ 413 ألف جنيه إسترليني في الشهر الواحد فقط.

كم يتقاضى ساديو ماني في الأسبوع الواحد

كما ذكرنا في السطور السابقة إلى أن ماني يحصل على مبلغ 413 ألف جنيه إسترليني في الشهر، وبالتالي، فإن الأجر الذي يحصده في الأسبوع الواحد يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني تقريبا. وهذا المبلغ صافي غير مضاف إليه أي مكافآت للفوز أو دخل الإعلانات التي يتعاقد معها اللاعب، والتي تضيف إلى هذا المبلغ عائد كبير.

راتب ساديو ماني في اليوم

يعد ماني واحدا من اللاعبين الذين يحصلون على راتب كبير في اليوم الواحد، حيث يصل إلى حوالي 14 ألف جنيه إسترليني. وبذلك، فإنه يعتبر من أكثر اللاعبين الذين يحصلون على عائد يومي كبير مقارنة بغيره من المتواجدين في باقي الدوريات على مستوى العالم بأكمله.

مرتب ساديو ماني في الساعة الواحدة

اتجه الكثير من مختلف أنحاء العالم في الوقت الحالي من أجل معرفة معظم رواتب اللاعبين. وخاصة في ظل تقديم عدد من الأندية رواتب خيالية لم تكن متواجدة على الساحة الكروية في الوقت الحالي.

وجاءت من بين الإحصائيات التي تم رصدها. هي الراتب الخاص بـ ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الذي يحصل في اليوم على حوالي 14 ألف جنيه إسترليني كاملا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 585 جنيه إسترليني تقريبا في الساعة الواحدة.

راتب ساديو ماني بالدقيقة والثانية

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها سابقا، والتي تقول أن راتب ساديو ماني مع الريدز في الساعة يصل إلى 585. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ حوالي 10 جنيه إسترليني في الدقيقة الواحدة. بينما يتقاضى في الثانية مبلغ 16. جنيه إسترليني كاملا.

راتب ساديو ماني بالجنيه المصري

اتجه الكثير من المصريين في الوقت الحالي للبحث عن رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري. من بينهم ساديو ماني الذي يتقاضى مبلغ 5.2 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وبالتالي، فإنه يحصل على أكثر من 111 مليون جنيه مصري في السنة.

وأما بالنسبة للأجر الذي يتقاضاه في الشهر الواحد فإنه يصل إلى تسعة ملايين و 950 ألف جنيه مصري، بينما يتقاضى حوالي إثنان مليون ونصف في الأسبوع. وفي اليوم الواحد يصل راتبه الأساسي دون وجود إضافات من أي عائد خارجي إلى حوالي 300 ألف جنيه مصري.

قيمة صفقة انتقال ماني لليفر

حصل ساديو ماني على إعجاب وإشادة كبيرة من قبل المدير الفنى الحالي لـ ليفربول يورجن كلوب. وطالب من الإدارة في سرعة الحصول على خدماته، وبالفعل، وقع عقد مع الريدز للمرة الأولى في موسم 2016 الماضي.

وبلغت قيمة هذه الصفقة 34 مليون جنيه إسترليني، ونجح ماني في إثبات نفسه طوال المواسم التي قضاها داخل جدران النادي الإنجليزي. وساعده في الوصول إلى نهائيين متتاليين في بطولة دوري أبطال أوروبا. وحصد اللقب في المرة الثانية. فضلا عن تحقيقه إنجاز فردي، وهو حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019.

قائمة رواتب لاعبي ليفربول

وضعت إدارة نادي ليفربول الحالية قائمة أساسية لرواتب اللاعبين، وخاصة أنها لم تعتمد على صرف أموال طائلة في هذا الملف. وجاءت قائمة رواتب الفريق في الموسم الواحد كالآتي:

  1. محمد صلاح 10.4 مليون جنيه إسترليني.
  2. روبرتو فيرمينو 9.36 مليون جنيه إسترليني.
  3. فيرجيل فان ديك 9.36 مليون جنيه إسترليني.
  4. جوردان هندرسون 7.28 مليون جنيه إسترليني.
  5. جيمس ميلنر 7.28 مليون جنيه إسترليني.
  6. نابي كيتا 6.24 مليون جنيه إسترليني.
  7. أليكس أوكسلاد تشامبرلين 6.24 مليون جنيه إسترليني.
  8. آدم لالانا 5.72 مليون جنيه إسترليني.
  9. ديان لوفرين 5.2 مليون جنيه إسترليني.
  10. ساديو ماني 5.2 مليون جنيه إسترليني.

حقيقة رحيل ماني عن الليفر

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية بخصوص قرب رحيل ساديو ماني عن صفوف الريدز. ولكن سرعان ما قام يورجن كلوب بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على أنه لا يمكن الاستغناء نهائيا عن أي لاعب من صفوف الفريق في الفترة الراهن.

زيدان يسعى لضم ماني

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار التي تؤكد إعجاب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادي ريال مدريد الإسباني. ومحاولة الحصول على خدماته في الفترة القادمة، وأفادت بعض المصادر أن زيدان أبدى إعجابه الشديد باللاعب، وحاول ضمه بالفعل في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

ولكن تم تعطيل إتمام الصفقة بسبب تصريحات رئيس النادي الملكي بعدم وجود نية في صرف أي مبلغ لضم صفقة جديدة. وخاصة في ظل الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا المستجد. وأضافت، أن زيدان لم يغلق هذا الملف نهائيا، بل ينتظر إلى يوليو المقبل من أجل إتمام الصفقة.

ساديو ماني

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة. ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على كافة الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *