التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب جريزمان في برشلونة 2021، يعتبر أنطوان جريزمان واحدا من أشهر المهاجمين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. نجح في اللعب لصالح العديد من الأندية الإسبانية طوال المواسم الماضية مثل ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد. ثم انتقل بعد ذلك إلى برشلونة، وتمكن من تقديم مستويات هائلة معه خلال المباريات القليلة الماضية.

  • راتب جريزمان مع برشلونة هو 46 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب جريزمان في برشلونة

قامت العديد من المصادر المختلفة خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة أجور اللاعبين في كل الأندية على مستوى العالم. وخاصة أنه أصبح ملف يهم الجمهور بشكل كبير، في ظل تقديم البعض منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

جاءت على رأسهم الرواتب التي يحصل عليها لاعبي فريق برشلونة الإسباني، وذكرت هذه المصادر أنه يأتي في المركز الأول بين أندية العالم في تقديم أعلى رواتب.

من بينهم اللاعب أنطوان جريزمان الذي يلعب في خط الهجوم، وأكدت على أنه يتقاضى مبلغ مالي كبير. يصل إلى حوالي 46 مليون يورو في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يأتي من ضمن اللاعبين الأكثر حصولا على رواتب في مختلف الفرق.

أنطوان جريزمان

راتب جريزمان الشهري في برشلونة

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، والتي تقول أن جريزمان يحصل مع برشلونة على راتب 46 مليون يورو في السنة. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ ثلاثة ملايين و 800 ألف يورو تقريبا في الشهر.

كم يتقاضى جريزمان في الأسبوع الواحد

اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن للبحث عن رواتب اللاعبين المتواجدين في معظم الأندية في الأسبوع الواحد. وخاصة في ظل تقديم عدد كبير منهم أجور اللاعبين بالأسبوع، من بينهم برشلونة. وأفادت بعض التقارير أن الراتب الذي يتقاضاه أنطوان جريزمان مهاجم الفريق يصل إلى حوالي 404 ألف يورو تقريبا أسبوعيا.

راتب أنطوان جريزمان في اليوم

وفق الإحصائيات التي قمنا بذكرها في السطور السابقة، والتي تؤكد على أن جريزمان يحصل في الأسبوع الواحد على مبلغ 404 ألف يورو. فإنه يتقاضى في اليوم الواحد فقط ما يقرب من 58 ألف يورو، وبالتالي. فإنه يأتي في المراكز الأولى ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على رواتب في خلال 24 ساعة.

راتب أنطوان جريزمان في الدقيقة والثانية

اتجهت بعض التقارير على مدار الساعات القليلة الماضية برصد رواتب اللاعبين الكبار في مختلف دوريات العالم في الدقيقة والثانية. وجاء من بينهم أنطوان جريزمان المنتقل إلى صفوف النادي الكتالوني بعد أن غادر صفوف أتلتيكو مدريد.

وأشارت هذه التقارير إلى أن راتبه في الدقيقة الواحدة يصل إلى حوالي 40 يورو تقريبا، بينما في الثانية. فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 6. يورو.

راتب أنطوان جريزمان بالجنيه الإسترليني

بالرغم من أن هناك بعض الدوريات الأوربية التي تقدم رواتب اللاعبين باليورو حسب الدولة المتواجد فيها هذا الفريق. إلا أن البعض يبحث عن هذا الملف بالجنيه الإسترليني. وبخصوص الأجر الذي يحصل عليه جريزمان فإنه يصل إلى حوالي 40 مليون و 900 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى ما يقرب إلى ثلاثة ملايين ونصف يورو. بينما يتقاضى في اليوم 500 ألف جنيه إسترليني تقريبا.

راتب أنطوان جريزمان بالجنيه المصري

أصبحت مسألة التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري من أهم الملفات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي. ووفق الرواتب التي قمنا بالإشارة إليها سابقا، فإن جريزمان يحصل على ما يقرب من 872 مليون و 687 ألف جنيه مصري.

قائمة رواتب لاعبي برشلونة

وضعت إدارة النادي الكتالوني في الوقت الحالي سقف لرواتب اللاعبين المتواجدين داخل الفريق. وجاءت قائمة رواتب لاعبي برشلونة كالآتي:

  1. ليونيل ميسي يحصل على مبلغ أكثر من 70 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. أنطوان جريزمان يتقاضى مبلغ 46 مليون يورو سنويا، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. لويس سواريز يحصل على مبلغ 23 مليون يورو ونصف في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. فرينكي دي يونج يتقاضى مبلغ 20 مليون يورو ونصف في السنة، ويأتي في المرتبة الرابعة.

راتب جريزمان في أتلتيكو مدريد

تمكن جريزمان في تحقيق مستويات هائلة مع أتلتيكو مدريد خلال المواسم القليلة الماضية. ولكنه تلقى العديد من العروض المختلفة، وفضل الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني بداية من عام 2019 الماضى.

وخاصة أنه سيحصل على مبلغ مالي كبير فيه، يصل إلى ضعف الذي كان يتقاضاه مع الأتلتيكو تقريبا. حيث كان يتقاضى مبلغ 23 مليون يورو، في حين أن يحصل في الفترة الراهنة على 46 مليون يورو كاملا.

تكلفة صفقة جريزمان للانتقال لبرشلونة

أعلنت بعض المصادر من داخل فريق برشلونة أن جريزمان قام بالتضحية بجزء كبير من راتبه الشهري. فضلا عن إعطائه الشرط الجزائي لنادي أتلتيكو مدريد من ماله الخاص من أجل الرحيل نهائيا عن صفوفه. وقالت، أنه قام بإرسال مبلغ 120 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي الخاص به.

وعلى الجانب الآخر، أفادت بعض التقارير الأخرى إلى أن الشرط الجزائي الخاص باللاعب يصل إلى 200 مليون يورو، وهو ما اعتبرته إدارة الأتلتيكو تصرف غير لائق منه. وخاصة بعد أن علمت بالراتب الحقيقي الذي سيحصل عليه مع النادي الكتالوني.

حقيقة رحيل جريزمان عن النادي الكتالوني

انتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة القليلة الماضية التي تؤكد قرب رحيل أنطوان جريزمان عن صفوف النادي الكتالوني. وخاصة في ظل تقديمه مستويات سيئة، وغضب الجمهور منه بشكل كبير.

وقالت بعض المصادر إلى أنه اقترب بالفعل من الرحيل عن صفوف برشلونة في يناير الحالي. ولكن سرعان ما قام كومان المدير الفنى الحالي للفريق بتكذيب كل هذه الأخبار، مؤكدا على أنه مستمر في الفترة الراهنة. ولا يفكر نهائيا في الاستغناء عن أي لاعب.

أنطوان جريزمان

هل قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استسفار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *