التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية يلا بينا محمد رمضان، تعتبر أغنية يالا بينا. والتي قدمها النجم الكبير محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من أكثر الأغاني التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. أعلن عنها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، ونال من خلالها إعجاب من قبل الجمهور.

كلمات أغنية يلا بينا كاملة

  • غناء الأغنية: محمد رمضان.
  • كلمات الأغنية: محمد رمضان.
  • توزيع الموسيقي: محمد يحيى.
  • ماستر: وسام عبد المنعم.

يلا بينا نسهر، يلا يلا بينا ندوخ يلا بينا نسيب الكوكب مع أول صاروخ

يالا بينا يلا بينا نولعها نار يلا بينا يلا بينا دي مافيهاش هزار.

يلا بينا بالسفينة مِن مارينا لمارينا ويا دنيا راقصينا مِن الكآبة هربينا

لا لا لا لا مافيش حزن لاء، وتعالى وتعالى ؛ هترقص هنا

لو عدله شقلبوها لو عتمة نوروها لو ناشفة هنطروها هنقلبها زار

قرب قرب قرب إسمع إسمع إسمع

غمض عينيك ارفع إيديك دِب برجليك هِد المكان

حَي يلا بينا نهز كِتَافنا حَي هنمَشي الكون على كيفنا

حَي محدش هيكتِفنا لالالالا و تعالى وتعالى

حي على البيانو كريستيانو قاعد بيعزف بالطريقة الإيطاليانو.

تفاصيل أغنية يلا بينا

طرح الفنان المصري القدير محمد رمضان آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية اسمها يلا بينا. قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أصدرها بعد فترة غياب طويلة بسبب التحقيق الذي تعرض له من قبل نقابة الممثليين بعد أن قام بنشر عدة صور تجمعه مع عدد من الأشخاص الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية. وأدت إلى غضب الجمهور منه، وطالب رواد مواقع السوشيال ميديا بإيقافه نهائيا عن العمل.

ولكن سرعان ما قامت نقابة الممثلين بالاكتفاء بفترة التوقف التي تعرض لها، ثم عاد مرة أخرى إلى الغناء. وقدم أغنيته الجديدة يلا بينا بصوته، وهي من كلماته، وتوزيع الموسيقى محمد يحيى، وماستر وسام عبد المنعم.

محمد رمضان

نجاح مذهل لأغنية يلا بينا

تمكن محمد رمضان من تحقيق رقم قياسي جديد عقب تقديمه لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان يلا بينا. حيث أصبح تريند ثاني على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى تحقيقها نسب مشاهدة عالية وكبيرة، وصلت إلى أكثر من إثنان مليون مشاهدة كاملة في أقل من خمسة أيام. كما شاركها العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة أنه أعلن عنها على طريقة الجرافيك، وهي طريقة جديدة اتبعها رمضان في هذه الأغنية.

رمضان يخسر أمام الهضبة ونمرة

وفق نسب المشاهدة التي تم رصدها على مدار الساعات القليلة الماضية، فإن محمد رمضان قد فشل في أن يستمر على تريند اليوتيوب. وخاصة في ظل طرح الفنان القدير عمرو دياب أغاني ألبومه الجديد يا أنا يا لاء، فضلا عن حمزة نمرة الذي أعلن عن بعض أغاني ألبومه مولود سنة 80.

ونجح نمرة من أن يستحوذ على أكثر نسب مشاهدة بين الثنائي، حيث تخطت أغنية فاضي شوية ومعلش أكثر من 20 مليون مشاهدة كاملة حتى الآن. ولكن من المتوقع، أن يشتد الصراع بين الثلاثي خلال الأيام القادمة لتحقيق أعلى نسبة نجاح.

تعرف على اخر اخبار محمد رمضان

يواصل محمد رمضان خلال الفترة الراهنة تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى، والذي من المقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى في شهر رمضان القادم 2021.

ونشر رمضان صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا وهو يرتدي الزي الصعيدي المعروف. وعلق عليها قائلا “من كواليس موسى 2021، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان

انتظروا المزيد من كلمات أحدث وأجمل الأغاني فقط وحصريا على موقع muhtwa.com، تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *