التخطي إلى المحتوى

إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة vodafone فإليك كود تحويل فليسكات لرقم آخر علي فودافون.. وفي التالي سيعرض لكم موقع محتوى هذا الكود وشرح الخدمة، بالإضافة إلى بيان تكلفة استخدام الخدمة، وذلك في السطور المقبلة.

كود تحويل فليسكات لرقم آخر

كود تحويل فليسكات لفوادفون 2021

الفليكسات الموجودة في شركة فودافون هي عبارة عن بعض الوحدات التي يمكنكم تحويلها إلى دقائق أو رسائل أو ميجابايت.. ومن ثم فإنه يمكنك الاستفادة من تلك الفليكسات في العديد من الأغراض.

بالإضافة إلى ذلك فإنه في حالة أنك لا تود الحصول على تلك الوحدات.. فبإمكانك تحويلها إلى بعض الأشخاص الآخرين وذلك من خلال كود تحويل فليسكات .

كما يمكنك تحويل الفليكسات من باقتك الأساسية وصولًا إلى 50% من قيمة الباقة الأساسية، أما عن العميل الذي سيستقبل تلك الفليكسات فإنه متاحًا له تحويل الفليكسات من حسابه إلى عميل آخر.. على أن يكون الحد الأقصى لتلك الفليكسات يعادل 250 فليكس.

يمكن للعملاء الحصول على تلك الخدمة حتى نفاذ الباقة وانتهاءها، كما يمكنهم استخدام الفليكسات المحولة إليهم عقب انتهاء الباقة الأساسية.. ولمدة تصل إلى أسبوع بعد انتهاء الباقة، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن للعميل استقبال أيٍ من الفليكسات قبل الانتهاء من استخدام الفليكسات المحولة.

كما يجب أن يمر شهر على الاشتراك في نظام كنترول فليكس حتى يتمكن العميل من الحصول على تلك الخدمة.. وفي حالة أن العميل مشتركًا في عرض ضعف الباقة فإنه لن يتمكن من الحصول على خدمة تحويل الفليكسات، ويتمثل كود تحويل الفليكسات من رقم إلى آخر في #808*.

في حالة أن العميل يود الاستعلام عن تفاصيل استهلاك الفليكسات والوحدات التي تم تحويلها إليه، فبإمكانه ذلك من خلال

  • طلب الكود *60#، إلى جانب هذا فيمكنه أيضًا إنهاء خدمة تحويل الفليكسات.. في أي وقت يوده من خلال الاتصال على رقم 888.

خطوات تحويل الفليكسات لرقم آخر

يمكن لعملاء فوادفون تحويل الفليكسات الخاصة بهم من باقتهم الأساسية، وإرسالها إلى أفراد آخرين، كما يمكنهم مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء حتى يستفادون منها، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في السطور التالية:

  1. قم بفتح قائمة الاتصال الموجودة في هاتفك المحمول.
  2. قم بكتابة الكود #808* ومن ثم اتصال.
  3. من القائمة التي ستظهر لك على شاشة الهاتف، قم بكتابة عدد الفليكسات المراد تحويلها إلى عميل آخر تابع إلى شركة فودافون.
  4. في هذه الخطوة.. ينبغي عليك كتابة رقم العميل الذي سيستقبل تلك الفليكسات.
  5. عقب الانتهاء اضغط على الأمر “تأكيد”.

طريقة أخرى لتحويل الفليكسات من رقم لآخر

إلى جانب الطريقة السابق الإشارة إليها.. فإنه توجد طريقة أخرى غير كود تحويل فليسكات vodafone لرقم آخر والتي تؤدي الغرض ذاته، حيث يمكنك تحويل الفليكسات من الباقة الأساسية الخاصة بك إلى عميل آخر، وذلك من خلال خدمة العملاء التابعة إلى شركة فودافون، ويمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم 880، ومن ثم التواصل مع أحد ممثلي الخدمة لتحويل الفليكسات.

تكلفة خدمة تحويل الفليكسات من فودافون

كنا قد عرضنا لكم فيما سبق كود تحويل فليسكات لفوادفون 2021 لرقم آخر.. والحد الأقصى المسموح به لتحويل الفليكسات من الباقة الأساسية، وكيفية الاستعلام عن استهلاك الفليكسات المحولة من شريحة أخرى، سنعرض لكم الآن تكلفة استخدام الخدمة.. على حسب عدد الفليكسات التي يتم تحويلها.

  • عند قيام العميل بتحويل 50 فليكس من باقته الأساسية إلى عميل آخر.. فإن تكلفة الخدمة تعادل 50 قرش.
  • في حالة تحويل 100 فليكس من الباقة الأساسية إلى عميل آخر، فإنه ينبغي أن يتم سداد رسوم ضريبية تعادل قيمتها جنيه واحد فقط.
  • عند تحويل 150 فليكس من باقة العميل إلى عميل آخر فإنه يتم خصم 1.5 جنيه.
  • في حالة تحويل 200 فليكس من الباقة الأساسية يتم خصم 2 جنيه فقط.
  • عند تحويل 250 فليكس من باقة العميل الأساسية إلى عميل آخر فإن الضريبة التي سيتم خصمها من رصيد العميل تعادل 2.25 جنيه.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

شروط تحويل الفليكسات من عميل لآخر

باستخدام كود تحويل فليسكات لفوادفون لرقم آخر يمكنك مشاركة تلك الوحدات بعض العملاء الآخرين، ولكن يقيد تلك العملية عدة شروط وأحكام كانت شركة فودافون قد وضعتها في وقتٍ سابق.. حتى تنظم تلك العمليات، وإليكم تلك الشروط والأحكام في السطور التالية:

  • هناك بعض الأنظمة والباقات التي يتناسب معها خدمة تحويل الفليكسات فيما يخص شركة فودافون، وتتمثل تلك الأنظمة في نظام كنترول ونظام فليكس ونظام كنترول أيزي، بالإضافة إلى أنظمة كارت.
  • تلك الخدمة متاحة إلى العملاء المالكين إلى خطوط فودافون بزنس وفليكس أوبن وفودافون ريد وأوبن لاين.
  • يمكن للعميل تحويل الفليكسات إلى أحد العملاء الآخرين التابعين إلى الشركة من باقته الأساسية.. شرط ألا يتجاوز 50% من قيمة الباقة الأساسية وذلك على أقصى تقدير.
  • أقصى حد لاستقبال العميل إلى الفليكسات المحولة يصل إلى 250 فليكس على مدار الشهر الواحد.
  • الفليكسات التي تم تحويلها إلى أحد العملاء تنتهي مدة صلاحيتها بانتهاء الباقة الأساسية.
  • مدة صلاحية الفليكسات التي تم تحويلها إلى أحد العملاء التابعين إلى شركة فودافون تنتهي بعد انتهاء الباقة الأساسية بمدة تعادل 7 أيام.
  • للخروج من خدمة نظام الفليكسات بشكل نهائي يمكنك الاتصال على رقم 800.

مميزات خدمة تحويل الفليكسات

من المتعارف عليها أن لكل خدمة مميزات وعيوب.. وفي السطور المقبلة سنتعرف معكم على المميزات الخاصة بخدمة تحويل الفليكسات من عميل إلى عميل آخر.

  • في حالة أن العميل ليس في حاجة لامتلاك الكثير من الوحدات ويود الاستغناء عنها، فبإمكانه إرسالها او تحويلها إلى أحد أفراد عائلته أو أصدقائه.. ومن ثم فبإمكانهم الاستفادة منها عوضًا عن إهدارها وضياعها.
  • في حالة أن بعض العملاء يحتاجون إلى بعض الوحدات عقب انتهاء مدة صلاحية الباقة الأساسية الخاصة بهمن فبإمكانهم الحصول على الفليكسات الإضافية من خلال إجراء عملية التحويل.
  • خدمة تحويل الفليكسات تتيح للعميل إمكانية الاستفادة منها سواء في صورة دقائق او رسائل أو ميجابايت.
  • الرسوم الضريبية التي يتم خصمها جراء الحصول على خدمة تحويل الفليكسات، هي رسوم رمزية وغير مرتفعة.
  • مدة صلاحية الفليكسات المحولة تعادل 7 أيام وهي مدة كافية لكي يتمكن العميل من تجديد باقته الأساسية.
  • إمكانية تحويل الفليكسات من الباقة الأساسية.

عيوب خدمة تحويل الفليكسات من فودافون

بعد أن أطلعنا معكم على مميزات خدمة تحويل الفليكسات والوحدات تالتي تتيحها شركة vodafone إلى عملائها.. سنتعرف معكم الآن على عيوب تلك الخدمة.

  • على الرغم من أن تكلفة خدمة تحويل الفليكسات هي تكلفة رمزية؛ إلا أنها تظل خدمة غير مجانية.
  • الحد الأقصى المسموح بتحويله من الباقة الأساسية يعادل 50% فقط.
  • كثرة الشروط والتقيد بالأنظمة عند التحويل.

كنا قد قدمنا لكم كود تحويل فليسكات لفوادفون 2021 لرقم آخر.. كما عرضنا لكم تكلفة استخدام الخدمة وبعض المعلومات الخاصة بهذه الخدمة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *