التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب هازارد في ريال مدريد 2021، إيدين هازارد هو لاعب كرة قدم بلجيكي معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي، تمكن من اللعب لأكثر من نادي أوروبي. من بينهم فريق تشيلسي الإنجليزي، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

  • راتب هازارد في ريال مدريد هو 17 مليون يورو سنويا.

راتب إيدين هازارد في ريال مدريد

قامت العديد من المصادر خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة الرواتب التي يحصل عليها اللاعبين في كل أندية العالم. وخاصة في ظل اهتمام الجماهير بهذا الملف مؤخرا، ويأتي ذلك بعد ظهور بعض الفرق التي تقدم رواتب خيالية للكثير من اللاعبين، والتي لم تكن متواجدة نهائيا من قبل على الساحة الكروية.

جاء على رأسهم اللاعبين المنتقلين إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مؤخرا، من بينهم إيدين هازارد الذي تلقى عرض مالي كبير من قبل النادي الملكي. وعلى الفور، قرر الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي، وخاصة في ظل تقديم الأول عرض مالي كبير وصل إلى 17 مليون يورو في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة الأعلى أجرا ضمن قائمة اللاعبين على مستوى العالم بأكمله.

إدين هازارد

راتب إيدين هازارد الشهري

وفق الإحصائيات التي جاءت من قبل بعض المصادر، والتي تؤكد على أن هازارد يتقاضى في الموسم الواحد 17 مليون يورو. فإن راتبه في الشهر الواحد يصل إلى حوالي مليون و 400 يورو تقريبا.

راتب إيدين هازارد الأسبوعي

اتجهت العديد من الأندية من مختلف أنحاء العالم خلال الفترة القليلة الماضية لإعطاء رواتب اللاعبين بالأسبوع الواحد. وقامت بعض التقارير بعمل بعض الإحصائيات في هذا الأمر، وأشارت إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه هازارد مع فريقه الحالي ريال مدريد يصل إلى 354 ألف يورو تقريبا.

ولكن، وضع شروط جديدة من أجل البقاء داخل صفوف النادي الملكي تتمثل في زيادة راتبه الضعف، ليصل إلى 22 مليون يورو كامل في السنة الواحدة. وذكرت بعض المصادر أن إدارة الريال قد رفضت هذه الزيادة الكبيرة، وأعلنت أنها لم توافق عليها نهائيا إلا بعد مرور تسعة سنوات كاملة من انضمام اللاعب لصفوف الفريق.

راتب إيدين هازارد في اليوم الواحد

كما ذكرنا في الفقرات السابقة التي تؤكد على أن هازارد يتقاضى مبلغ 354 ألف يورو أسبوعيا، وبالتالي. فإنه يحصل على مبلغ 50 ألف يورو و 600 تقريبا في اليوم الواحد فقط. وبذلك، فإنه يتصدر قائمة الأعلى أجرا مقارنة بزملائه المتواجدين داخل ريال مدريد.

راتب إيدين هازارد في الساعة

بناءا على ما قمنا بالإشارة إليه سابقا، فإن الراتب الذي يتقاضاه هازارد في الساعة الواحدة مع ريال مدريد يصل إلى ما يقرب من 2110 يورو كامل.

كم يتقاضي هازارد في الدقيقة والثانية

من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الجمهور في الوقت الراهن هي رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية. وبناءا على ذلك، قامت بعض التقارير بعمل بعض الإحصائيات في هذا الملف.

وجاء راتب هازارد مع النادي الملكي في الدقيقة الواحدة 1.5 يورو تقريبا، وبالتالي، فإنه يتقاضى في الثانية 1. يورو تقريبا.

راتب هازارد بالجنيه الاسترليني

اتجه الكثير من الناس خلال الفترة القليلة الماضية للبحث عن رواتب اللاعبين بالجنيه الإسترليني. من بينهم إيدين هازارد الذي يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد، والذي يصل إلى 15 مليون و 127 ألف جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

وبالتالي، فإنه يتقاضى حوالي 126 ألف جنيه إسترليني شهريا. بينما في الأسبوع الواحد، يحصل على مبلغ 31 ألف و 500 جنيه إسترليني، وفي اليوم، يصل راتبه الأساسي إلى 4500 جنيه إسترليني. وأخيرا، في الساعة الواحدة يتقاضى مبلغ 187.5 جنيه إسترليني.

راتب هازارد بالجنيه المصري

كما أشرنا سابقا إلى أن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه هازارد هو 17 مليون يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى حوالي 324 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، وفي الشهر يحصل على مبلغ 27 مليون جنيه مصري. بينما في الأسبوع الواحد يحصل على مبلغ ستة ملايين و 750 ألف جنيه مصري.

قائمة رواتب لاعبي ريال مدريد

قامت إدارة ريال مدريد خلال الفترة القليلة الماضية بإجراء خصم بسيط من رواتب اللاعبين. وذلك بسبب جائحة كورونا التي انتشرت مؤخرا، وتسببت في خسائر فادحة في خزينة النادي. ووصل هذا الخصم إلى 10%، وتأتي قائمة رواتب الفريق بعد هذا الخصم كما يلي:

  1. جاريث بيل 13 مليون يورو في الموسم الواحد.
  2. إيدين هازارد 13 مليون يورو في الموسم الواحد.
  3. سيرجيو راموس 10.8 مليون يورو في السنة الواحدة.
  4. توني كروس 10.5 مليون يورو في السنة الواحدة.
  5. لوكا مودريتش 9.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

قيمة صفقة انتقال هازارد للنادي الملكي

انتقل هازارد إلى صفوف ريال مدريد قادما من تشيلسي في الميركاتو الصيفي موسم 2019/2020، وذلك بعد أن قدم مستوى هائل مع البلوز. وحصل على إشادة كبيرة من قبل زين الدين زيدان المدير الفنى الحالي للنادي الملكي الذي تمسك به لآخر لحظة.

رغبة منه في تعويض غياب النجم الكبير كريستيانو رونالدو. وبالفعل، تمت هذه الصفقة بعد أن تم صرف مبلغ 100 مليون يورو من خزينة الفريق الإسباني.

خسائر تلقاها الريال في صفقة هازارد

تعد صفقة هازارد واحدة من الصفقات التي تعرضت لخسائر كبيرة، حيث تعرض اللاعب للإصابة 7 مرات متتالية. ولم يتمكن من المشاركة مع النادي الملكي إلى في مباريات قليلة جدا، وبالتحديد في 22 مباراة من إجمالي 55 مباراة كاملة خاضها الفريق منذ انضمامه.

وذكرت بعض التقارير إلى أن القيمة التسويقية لـ هازارد تراجعت، ووصلت إلى 60 مليون يورو، أي أقل بـ40 مليون يورو كاملا عن المبلغ الذي دفعه الريال لحسم الصفقة نهائيا.

فنربخشة يطلب إعارة هازارد

انتشرت العديد من الأخبار طوال الأيام القليلة الماضية بخصوص قرب رحيل هازارد، وخاصة في ظل تمسك فريق فنربخشة به. ويسعى من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. وتلقت إدارة الريال بالفعل عرض رسمى منه لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي.

حقيقة رحيل هازارد عن الريال

أعلن زين الدين زيدان عن رغبته الشديدة في التمسك بـ هازارد خلال الفترة القادمة، وعدم رحيله نهائيا عن صفوف النادي الملكي. وخاصة بعد رحيل رونالدو في المواسم السابقة، وأكد على أنه يأمل في استعادة مستواه المعروف خلال المباريات القادمة.

إيدين هازارد

هل كانت المعلومات التي قدمناها كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *