التخطي إلى المحتوى

قيمة عقد اللاعب أحمد حجازي 2021 مع الاتحاد السعودي، أحمد حجازي هو لاعب كرة قدم معروف. يلعب في خط الدفاع، تمكن من اللعب في العديد من الأندية المختلفة على مستوى العالم بأكمله.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق المشاركة مع نادي الإسماعيلي، ثم انتقل بعد ذلك إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي. وقضى فترة احتراف كبيرة، وعاد مرة أخرى إلى الأهلي المصري، ثم فضل الاحتراف مرة أخرى. وانتقل إلى فريق وست بروميتش ألبيون، وأخيرا إلى الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

  • قيمة عقد اللاعب أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي هي 2 ونصف مليون يورو.

قيمة عقد أحمد حجازي

اتجه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي بوجه عام، ومن جمهورية مصر العربية بوجه خاص للبحث عن أخبار اللاعبين المحترفين في الوقت الحالي. جاء على رأسهم مدافع منتخب مصر أحمد حجازي الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية حاليا.

وتمكن حجازي من أن يلعب ضمن صفوف العديد من الفرق المختلفة سواء داخل الدوري المصري أو الإنجليزي. ثم خاض تجربة جديدة، وهي اللعب في الدوري السعودي، والذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي الماضي موسم 2020/2021. وذلك بعد أن تلقى عرض مالي كبير من قبل الاتحاد السعودي، وفضل الانتقال إليه قادما من وست بروميتش ألبيون.

وقامت بعض التقارير على مدار الفترة القليلة الماضية بنشر بعض الإحصائيات التي تتعلق بقيمة عقد حجازي للانتقال للاتحاد. وأكدت على أنه يتقاضى مبلغ 2 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد فقط. بالإضافة إلى وجود 500 ألف يورو يتم تقديمهم لفريقه الإنجليزي السابق على مدار هذه السنة.

وأشارت إلى أن راتبه السنوي من الممكن أن يشهد زيادة كبيرة في المواسم القادمة في حالة استمراره مع الفريق السعودي. حيث يصل إلى ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، ويكون العقد لمدة موسمين إضافيين. بالإضافة إلى وجود مبلغ ستة ملايين يورو يتم إرسالهم إلى ويست بروميتش قيمة الصفقة في ثلاثة سنوات.

أحمد حجازي

راتب أحمد حجازي مع الاتحاد في الشهر

كما أشرنا في الفقرة السابقة إلى أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه حجازي في خلال موسم واحد مع الاتحاد السعودي يصل إلى 2 ونصف مليون يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 314 ألف و 724 يورو في الشهر الواحد. وبذلك، يصبح واحدا من أكثر اللاعبين حصولا على راتب داخل الفريق.

راتب حجازي في الأسبوع

اتجهت الكثير من التقارير خلال الأيام الماضية لرصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الأندية العربية والأجنبية في الأسبوع الواحد. وخاصة في ظل تقديم بعضا منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية مثل الدوري المصري والخليجي.

وحسب ما قمنا بذكره في السطور السابقة، فإن حجازي يحصل على مبلغ 78 ألف و 681 يورو كاملا في الأسبوع الواحد.

راتب حجازي في اليوم

وفق الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها سابقا، فإن الراتب الذي يتقاضاه حجازي في خلال 24 ساعة فقط يصل إلى 11 ألف و 240 يورو تقريبا.

كم يتقاضى حجازي في الساعة الواحدة

يحصل حجازي في الساعة الواحدة أثناء تواجده مع نادي الاتحاد السعودي في الفترة الحالية على مبلغ 468 يورو كاملا. وبذلك، فإنه يحتل إحدى المراكز الأولى في قائمة الحصول على أعلى مبالغ مقارنة ببعض زملائه المتواجدين داخل الفريق.

راتب أحمد حجازي في الدقيقة والثانية

يهتم الكثير من الجمهور في الفترة الراهنة برواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية، من بينهم أحمد حجازي اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي. والذي يتقاضى مبلغ 7.8 يورو في الدقيقة، بينما في الثانية يحصل على ما يقرب من 13. يورو.

راتب أحمد حجازي بالجنيه المصري

من أهم الأشياء التي تهم العديد من الفئات هي رواتب اللاعبين بالجنيه المصري. جاء على رأسهم أحمد حجازي الذي يحصل على مبلغ 2 ونصف مليون يورو سنويا. وبالتالي، فإن راتبه بالجنيه المصري يصل إلى 47 مليون و 678 ألف تقريبا.

راتب أحمد حجازي بالجنيه الاسترليني

يتقاضى أحمد حجازي راتب شهريا مع الاتحاد السعودي مبلغ 70 ألف جنيه إسترليني، ويعتبر مبلغ ضخم جدا مقارنة بزملائه المتواجدين في مختلف الفرق على مستوى الشرق الأوسط.

قيمة صفقة انتقال حجازي للاتحاد السعودي

ذكرت بعض المصادر من داخل نادي الاتحاد السعودي تفاصيل انتقال أحمد حجازي من وست بروميتش ألبيون إلى الاتحاد السعودي. وقالت أن قيمة الصفقة بلغت ثلاثة ملايين يورو كاملا، ويتم إعطاء 2 ونصف يورو منهم كـ راتب سنوي للاعب، أما النصف مليون يورو الأخرى، فيتم إرسالها للنادي الإنجليزي.

راتب أحمد حجازي في ويست بروميتش ألبيون

حصل أحمد حجازي على راتب ضعيف جدا مع نادي وست بروميتش ألبيون مقارنة بالمبلغ الذي يتقاضاه مع الاتحاد السعودي في الوقت الراهن. حيث وصل راتبه السنوي إلى 1.2 مليون يورو فقط، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 100 ألف يورو شهريا، وفي الأسبوع الواحد يحصل على 25 ألف يورو. أي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري تقريبا.

بنود في عقد أحمد حجازي للانتقال للاتحاد

أشارت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية إلى وجود بعض البنود الهامة في عقد أحمد حجازي، والتي وضعها وست بروميتش للموافقة على انتقاله للاتحاد السعودي.

وتنص هذه البنود على أنه يحق للفريق السعودي شراء اللاعب نهائيا، ويستمر عقده لمدة موسمين إضافيين مقابل إرسال مبلغ ستة ملايين يورو للنادي الإنجليزي. بالإضافة إلى زيادة في الراتب الذي يحصل عليه حجازي ليصل إلى ثلاثة ملايين يورو كاملا في الموسم الواحد.

حجازي يقدم مستويات هائلة مع الاتحاد

تمكن حجازي من أن يقدم مستويات هائلة مع فريق الاتحاد السعودي في الموسم الجديد 2020/2021. وخاصة بعد أن نجح في تحقيق الفوز على العين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وارتفع رصيد الاتحاد إلى 21 نقطة من 13 جولة كاملة. احتل من خلالهم المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي.

حقيقة عودة حجازي لوست بروميتش

أصبحت مسألة عودة حجازي مرة أخرى لوست بروميتش من الأمور المستحيلة، وخاصة في ظل حصوله على رواتب خيالية لم يكن يحصل عليها مع الفريق الإنجليزي. ولذلك، فإنه من المتوقع أن يقوم الاتحاد بشرائه نهائيا من وست بروميتش وفقا للبنود المتواجدة في عقد اللاعب.

خطوة واحدة على استمرار حجازي في الاتحاد

استقر الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السعودي وإدارة الفريق على استمرار حجازي ضمن صفوف النادي في المواسم القادمة. وذلك بعد أن قدم مستويات هائلة، حصل من خلالها على إشادة كبيرة من قبل الجمهور السعودي.

ومن المقرر أن تتقدم إدارة النمور خلال الأيام المقبلة بطلب رسمي للنادي الإنجليزي من أجل إتمام الصفقة نهائيا. لتكون بمثابة أولى الصفقات التي يحصل عليها النادي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

أحمد حجازي

هل سيستمر حجازي مع الاتحاد السعودي؟، أم سيرحل في شهر يوليو القادم؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *