التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب موسيماني في الأهلي 2021، يعد بيتسو موسيماني واحدا من أفضل المدربين المتواجدين في القارة الإفريقية في الوقت الحالي. بدأ مسيرته الكروية كلاعب، وتمكن من اللعب لصالح العديد من الأندية المختلفة مثل صن داونز والسد القطري.

أعلن عن اعتزاله نهائيا 1996، اتجه إلى مهنة التدريب بداية من عام 2001. قام بتدريب منتخب جنوب إفريقيا مرتين، مرة كمدير فني أساسي، ومرة أخرى كمدرب مساعد. ثم تولي مهمة صن داونز، وانتقل منه للأهلي المصري، ويقدم معه مستويات هائلة.

  • راتب بيتسو موسيماني مع الأهلي هو 120 ألف دولار في الشهر الواحد.

راتب بيتسو موسمياني مع الأهلي

قامت العديد من المصادر المختلفة على مدار الفترة القليلة الماضية برصد قائمة رواتب اللاعبين في معظم الأندية على مستوى العالم بأكمله. بالإضافة إلى الرواتب الأساسية التي يحصل عليها الأجهزة الفنية، وخاصة في ظل تقديم العديد من العروض المالية الضخمة والكبيرة لـ بعضا منهم.

بالإضافة إلى حصول العديد منهم على رواتب خيالية لم تكن متواجدة نهائيا في بطولة الدوري المصري على بوجه خاص. جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي تمكن من التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق لفريق صن داونز الجنوب إفريقي. وذلك بعد رحيل رينيه فايلر الذي نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري في نسخته السابقة مع الفريق.

وانضم موسيماني إلى قائمة المديرين الفنيين للأهلي، ونجح في الحصول على بطولة إفريقيا من أمام الزمالك بعد أن غابت عن القلعة الحمراء لمدة سبعة سنوات كاملة. وأشارت بعض التقارير أن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه مع الشياطين الحمر هو 120 ألف دولار شهريا. وهو راتب منخفض مقارنة بغيره من المدربين الآخرين المتواجدين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيتسو موسيماني

راتب موسيماني في الموسم

وفق بعض الإحصائيات التي تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص الراتب الذي يتقاضاه بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي موسم 2021. والتي أكدت على أنه يحصل على مبلغ مالي قدره 120 ألف دولار شهريا، وبالتالي. فإن راتبه السنوي أو في الموسم الواحد يصل إلى مليون و 440 ألف دولار كامل.

راتب موسيماني في الأسبوع

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب الشهري الذي يحصل عليه موسيماني هو 120 ألف دولار. فإنه يتقاضى مبلغ 30 ألف دولار في الأسبوع الواحد، وبذلك، فإنه يأتي في المرتبة الأولى من حيث الأكثر حصولا على رواتب داخل القلعة الحمراء.

راتب موسيماني في اليوم الواحد

اتجه الكثير من الجمهور العاشق للفانلة الحمراء للبحث عن رواتب لاعبي الفريق والأجهزة الفنية في اليوم الواحد. من أجل عمل بعض المقارنات البسيطة بينه وبين باقي الأندية الأخرى التي تقوم بإعطاء رواتب خيالية للاعبين تتخطي الـ 100 مليون جنيه في الموسم الواحد.

جاء على رأسهم بيتسو موسيماني الذي يتقاضى في الأسبوع الواحد كما ذكرنا في الفقرات السابقة مبلغ قدره 30 ألف دولار. وبالتالي، فإن راتبه في اليوم الواحد يصل إلى ما يقرب من 4286 دولار.

كم يتقاضى موسيماني في الدقيقة والثانية

حرصت بعض المصادر والتقارير على رصد ملفات بعض الأجهزة الفنية في الدقيقة والثانية. من بينهم بيتسو موسيماني الذي تولى مهمة تدريب المارد الأحمر على حساب رينيه فايلر. وقالت أنه يحصل على مبلغ 71 دولار في الدقيقة الواحدة، بينما في الثانية، فإنه يتقاضى مبلغ 1.2 دولار تقريبا.

راتب موسيماني بالجنيه المصري

تبحث الجماهير المصرية عن رواتب مختلف اللاعبين والأجهزة الفنية في معظم الأندية بالجنيه المصري. باعتباره العملة الرسمية السائدة داخل جمهورية مصر العربية، وبخصوص موسيماني. فإنه يحصل على راتب 22 مليون و 622 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ مليون و 858 ألف جنيه مصري في الشهر.

راتب موسيماني في صن داونز

أشارت بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية إلى راتب موسيماني مع فريقه السابق صن داونز. وقالت أنه كان يحصل في الشهر الواحد على مبلغ 40 ألف دولار، ولكن عند إضافة الضرائب، يصبح إجمالي المبلغ الذي كان يتقاضاه 70 ألف دولار. أما بالنسبة لراتبه الأساسي في الموسم الواحد، فإنه يصل إلى 840 ألف دولار.

مقارنة بين راتب فايلر وموسيماني

قامت بعض التقارير بعمل مقارنة بسيطة بين الراتب الذي كان يحصل عليه رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلي. وبين الذي يحصل عليه موسيماني في الفترة الراهنة، وأكدت على أنه يوجد فرق مالي كبير.

وخاصة أن الأول كان يتقاضى مبلغ 232 ألف دولار، بإجمالي إثنان مليون و 704 ألف دولار تقريبا في الموسم. أما بالنسبة للثاني، فإنه يتقاضي حاليا مبلغ 120 ألف دولار شهريا. وذلك بفارق يصل إلى 120 ألف دولار كامل في خلال شهر واحد، بإجمالي مليون و 440 ألف دولار في خلال موسم واحد.

موسيماني يعلق على قرعة كأس العالم للأندية

علق بيتسو موسيماني المدير الفنى للقلعة الحمراء على قرعة كأس العالم للأندية، والتي تم انعقادها يوم أمس. ويشارك فيها الأهلي المصري باعتباره المتوج ببطولة إفريقيا موسم 2020، وأكد خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أنه سوف يستعد جيدا لهذه البطولة.

وأشار أنه يفكر حاليا في كيفية التغلب على الدحيل القطري المنظم للبطولة في دور ربع النهائي، مؤكدا على أن احتمالية مواجهة بايرن ميونخ في نصف النهائي لا تشغل تفكيره حاليا.

وقال “نخوض المباريات في مستوى أعلى ومواجهة الفرق الكبيرة أمر صعب لكنه عادل ومنطقي. رغم ذلك سنلعب للفوز”.

وأضاف “هناك المزيد والافضل في المستقبل ومازلنا نعمل وفي تقدم بشكل مستمر، أنا وفريقي الفني هنا فقط من أربعة إلى خمسة أشهر وأنا أحاول جعل الفريق يفهم فلسفتي. الشيء الجيد أنهم يتعلمون بشكل أسرع مما كنت أتوقع”.

موسيماني يتعرض لهجوم شديد

تعرض بيتسو موسيماني لهجوم شديد من قبل لاعبي كرة القدم السابقين بعد التعادل السلبي أمام فريق البنك الأهلي. وذلك في إطار إحدى مباريات الدوري المصري الممتاز، وفشل الأهلي في اقتناص ثلاثة نقاط من هذه المباراة.

جاء من بينهم حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والذي أكد على الأداء الجيد الذي يقدمه موسيماني مع القلعة الحمراء منذ أن أتي للمرة الأولى. ولكنه عبر عن اندهاشه الشديد بسبب قيامه بتغيير التشكيل أمام الفريق. بالإضافة إلى عدم الدفع برأس حربة صريح. وأشار إلى تحمل موسيماني نتيجة اللقاء كاملة وخسارة نقطتين في مسيرة الدوري.

كما أعلن أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق عن غضبه الشديد. وجاء ذلك بسبب إصرار موسيماني في البدء أساسي باللاعب وليد سليمان. والذي كان يعاني من شد خفيف قبل بداية هذه المباراة، ولكنه أصر على إشراكه فيه.

وأضاف ميدو خلال بعض التصريحات أن موسيماني تسبب بشكل واضح في عدم مشاركة النجم الكبير مع القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية. والتي من المقرر أن تنطلق في بداية شهر فبراير القادم، وبالتحديد يوم 4 من هذا الشهر.

ويعاني وليد سليمان من إصابة سوف تمنعه عن المشاركة في المباريات لمدة شهر كامل. وهو ما سيمنعه من المشاركة مع الشياطين الحمر في كأس العالم للأندية.  والجدير بالذكر أن الأهلي يفتتح أولي مبارياته في البطولة أمام الدحيل القطري، والفائز من هذه المباراة سوف يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي.

بيتسو موسيماني

هل كانت المعلومات التي قدمناها في المقالة التالية كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *