التخطي إلى المحتوى
أجمل صور مى سليم 2018
صور مى سليم

صور مى سليم 2018 الفنانة مى سليم هى واحدة من أجمل مشاهير العرب التى تألقت فى الفترة الأخيرة بصوتها الرائع وأدائها المميز فهى دائما جميلة تتمتع بإطلالة جذابة ملفتة حيث أنها ولدت فى عام 1983 وتحديدا فى يوم السادس من نوفمبر فى دبى بالإمارات العربية المتحدة من أب فلسطينى وأم لبنانية فهى حاملة الجنسية الأردنية.

وقد درست بقسم إدارة الأعمال فى الأكاديمية البحرية وتزوجت مى سليم من رجل أعمال مصري يدعى على الرفاعى عام 2010 وأنجبت منه بنتا لى لى ولكنها إنفصلت عنه بعد زواجهما بسنتين لعدة أسباب.

بداية الفنانة مى سليم فى مجال الفن


بدأت الفنانة مى سليم مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما شاركت كموديل فى الكليبات مثل كليب عينى للفنان هشام عباس ومن بعدها إكتشفت موهبتها الغنائية وصوتها الرائع حيث قامت بإصدار أول ألبوم لها بعنوان قلبى بيحلم وبعدها توالت ألبوماتها ولكنها إتجهت إلى عالم التمثيل أيضا وقد شاركت بأول فيلم لها بعنوان الديلر وأخذت فيه دور البطولة مع الفنان أحمد السقا وخالد النبوى وهو للمخرج أحمد صالح ومن ثم توالت أعمالها الفنية.

ألبومات وأغانى الفنانة مى سليم

قدمت الفنانة مى سليم ثلاثة ألبومات غنائية منها ألبوم إحلوت الأيام وألبوم لينا كلام بعدين وأيضا طرحت عدة أغانى منفردة منها أكيد فى مصر وأحسن ناس وهو دة ومشيت سنة وحبيب الناس وخلاص وفاكراه.

كليبات الفنانة مى سليم

قامت الفنانة مى سليم بتقديم مجموعة من الكليبات الرائعة المميزة مثل كليب شفتك بقلبى ولو كنت حاسس وهو دة وسيبو ومين اللى قالك الذى كان من أنجح كليباتها التى حققت نسب عالية من المشاهدة على اليوتيوب وأيضا قدمت كليب سامعاه وحديثا قدمت كليب المجنى عليها من إنتاج قناة مزيكا وهو يعرض حاليا.

أعمال الفنانة مى سليم فى مجال التمثيل

شاركت الفنانة مى سليم فى السينما المصرية بعمل عدة أفلام منها فيلم عش البلبلة عام 2013 مع الفنانة دينا وبوسى وسعد الصغير وكريم محمود عبد العزيز وبعدها فى عام 2014 شاركت فى فيلم المعدية.

وفى عام 2015 قامت بعمل فيلم زنقة ستات مع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمى سمير غانم  وأيتن عامر ونسرين أمين وللمخرج خالد الحلفاوى وفى نفس العام شاركت فى فيلم شكة دبوس مع الفنان خالد سليم.

كما قدمت الفنانة مى سليم عدد من الأعمال الدرامية الرائعة حيث شاركت فى اول مسلسل لها المكتوب على الجبين وقد قدمت مسلسل حارة خمس نجوم مع الفنانة نهال عنبر وأحمد بدير وأحمد عزمى وبعدها مسلسل فيرتيجو مع الفنانة هند صبرى وعروسة ياهوو فى عام 2012.

وفى عام 2013 شاركت فى أربعة مسلسلات متتالية منهم مسلسل مزاج الخير مع الفنان مصطفى شعبان ودرة وعبير صبرى ومسلسل خلف الله مع الفنان الراحل نور الشريف والوالدة باشا مع سوسن بدر وأيتن عامر وباسم سمرة وأيضا قدمت مسلسل بدون ذكر أسماء.

وفى عام 2014 قامت بعمل مسلسل كيد الحموات مع الفنانة ماجدة ذكى وبعدها مسلسل الصياد مع الفنان يوسف الشريف ودينا فؤاد ثم مسلسل جبل الحلال مع الفنان محمود عبد العزيز ووفاء عامر وخالد سليم وهبة مجدى بالإضافة إلى مسلسل فرق توقيت مع الفنان تامر حسنى ونيكول سابا.

وفى رمضان 2015 شاركت فى مسلسل ولى العهد مع الفنانة لوسى وحمادة هلال وريم البارودى وانتصار وعلا غانم وهبة مجدى وهو واحد من أهم مسلسلاتها وأيضا مسلسل حوارى بوخارست مع الفنان أمير كرارة ودينا وسارة سلامة وحديثا فى عام 2017 قدمت مسلسل بعنوان اختيار إجبارى مع كريم فهمى وأحمد زاهر وخالد سليم وإنجى المقدم وهيدى كرم من إخراج مجدى السميرى وتأليف حازم متولى.


وقد حصلت الفنانة مى سليم على عدة جوائز متميزة منها جائزة أفضل مطربة عن ألبوم إحلوت الأيام وأفضل مطربة ممثلة لعام 2010 وأفضل ممثلة شابة عن مسلسل مكتوب على الجبين وأفضل مقدمة لبرنامج عن برنامج Sisters’ soup التى كانت تقدمه مع أختيها ميس حمدان ودانا حمدان.

صور الفنانة مى سليم

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة مى سليم 2018 وخلفيات مى سليم ونعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى موقعها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها وأجمل فساتينها التى ترتديها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن