التخطي إلى المحتوى

راتب كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان 2021، كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي، يلعب في مركز الهجوم.

يتميز بالسرعة الكبيرة وقدرته على المراوغة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال مباريات قليلة. تمكن من اللعب في أكثر من نادي أوروبي، على رأسهم موناكو، ولكنه فضل بعد ذلك الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • راتب مبابي مع باريس سان جيرمان هو 353 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

راتب مبابي مع باريس سان جيرمان

اتجهت العديد من التقارير المختلفة طوال الفترة القليلة الماضية من أجل رصد رواتب بعض اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في ظل اقتراب بعضا منهم بالرحيل عن فرقهم الحالية بعد أن نجحوا في الحصول على عروض مالية كبيرة لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية بأكملها.

جاء على رأسهم فريق باريس سان جيرمان الذي قام بتقديم رواتب خيالية للاعبين من أجل الحصول على خدماتهم طوال المواسم القليلة الماضية. من بينهم كيليان مبابي الذي انتقل من صفوف نادي موناكو الفرنسي، وذلك بعد أن قضى فيه ثلاثة مواسم كاملة.

ثم انتقل إلى صفوف باريس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وبعد ذلك، نجح في الانتقال على سبيل البيع النهائي له بعد أن قامت إدارة الفريق بدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب.

وبلغ الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه في النادي الفرنسي 353 ألف يورو، وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على رواتب في الفريق، وأيضا في العالم بأكمله بعد عدد من اللاعبين الآخرين.

كيليان مبابي

كم يتقاضى كيليان مبابي في الموسم

وفق بعض الإحصائيات التي ذكرتها بعض المصادر خلال الساعات الماضية، والتي تشير إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه مبابي في باريس هو 353 ألف يورو. وبالتالي، فإن راتبه السنوي أو في الموسم الواحد يصل إلى 20 مليون يورو. وبسبب هذا المبلغ، تمكن اللاعب من أن يتربع على المرتبة الثانية على التوالي في الحصول على أعلى أجر بين زملائه المتواجدين داخل الفريق.

راتب كيليان مبابي في الشهر

بناءا على قمنا بذكره سابقا، فإن كيليان مبابي يحصل على مبلغ مليون و 412 ألف يورو كاملا في الشهر الواحد.

راتب كيليان في اليوم الواحد

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب الشهري الخاص باللاعب مبابي يصل إلى 353 ألف يورو، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 50 ألف و 429 يورو تقريبا.

راتب كيليان مبابي في الساعة

اتجه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم خلال الفترة الراهنة للبحث عن رواتب اللاعبين في الساعة الواحدة. وجاء الراتب الأساسي الذي يحصل عليه كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان في الساعة يصل إلى 2101 يورو تقريبا.

راتب كيليان مبابي في الدقيقة والثانية

قامت بعض التقارير بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية في الدقيقة والثانية. وأشارت إلى أن الراتب الذي يتقاضاه مبابي في الدقيقة الواحدة داخل جدران باريس سان جيرمان يصل إلى 35 يورو. وبالتالي، فإن راتبه في الثانية يبلغ حوالي 6. يورو تقريبا.

قائمة رواتب لاعبي باريس سان جيرمان

نجح نادي باريس سان جيرمان في خطف العديد من الصفقات خلال المواسم القليلة الماضية. جاء ذلك بسبب قيامه بعرضه أموال طائلة على اللاعبين من أجل الموافقة على مغادرة صفوف فريقهم الحالي، والانتقال إلى النادي الفرنسي.

وبناءا على ذلك، ذكرت بعض المصادر قائمة رواتب اللاعبين المتواجدين في الوقت الراهن داخل الفريق، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  1. نيمار دا سيلفا يتقاضى مبلغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.
  2. كيليان مبابي يحصل على مبلغ 20 مليون يورو في الموسم الواحد.
  3. أديسون كافاني يتقاضى مبلغ 18 مليون يورو سنويا.
  4. تياغو سيلفا يحصل على مبلغ 14 مليون يورو سنويا.
  5. أنخيل دي ماريا يتقاضى مبلغ 13 مليون يورو في السنة الواحدة.
  6. كيلور نافاس المنتقل حديثا من صفوف نادي ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان، ويحصل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

قيمة صفقة انتقال مبابي إلى باريس

تمكن كيليان مبابي من مغادرة صفوف نادي موناكو الفرنسي في عام 2017 إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة. ثم نجح باريس في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي، وبلغت تكلفة هذه الصفقة 180 مليون يورو كاملا.

بالإضافة إلى إعطاء مبلغ 20 مليون يورو لمبابي كراتب سنوي له، أي في خلال أربعة مواسم يحصل على مبلغ 80 مليون يورو، غير مضاف إليه المكافآت المختلفة والمبالغ المقدمة من الإعلانات.

حقيقة رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية عن قرب رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، وأكدت بعض المصادر إلى أن اللاعب سوف ينضم إلى صفوف ريال مدريد.

وقالت هذه المصادر أن إدارة باريس قد وضعت شرط مالي كبير من أجل الموافقة على رحيله نهائيا قبل انتهاء عقد بموسم واحد. وهو الحصول على مبلغ 150 مليون يورو كاملا، وفي حالة حصولها على هذا المبلغ، سوف يرحل نهائيا في يوليو القادم.

وعلى الجانب الآخر، أكدت بعض المصادر أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الملكي بسبب وجود فيروس كورونا المستجد سوف تمنعه من حسم الصفقة نهائيا. ولكن، من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مفاوضات نارية من العيار الثقيل من كبار أندية أوروبا للحصول على خدمات مبابي.

شروط وضعها مبابي للانتقال لريال مدريد

وضع مبابي بعض الشروط الرئيسية من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد. وكشفت بعض المصادر عن هذه الشروط كاملة، جاءت أولها هو الحصول على أعلى راتب في الدوري الإسباني بأكمله.

وفي حالة الموافقة عليه، فإنه سيحصل على راتب أسبوعي أعلى من الذي يتقاضاه ليونيل ميسي في الوقت الحالي. وسوف يتخطى مبلغ 550 ألف يورو أسبوعيا. أما بالنسبة للشرط الثاني، هو رحيل كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي. وخاصة أنه يظن أن وجود بنزيما سوف يمنعه من المشاركة بصورة دائمة مع الفريق.

من هو اللاعب الذي يعوض رحيل مبابي

كشفت بعض المصادر الفرنسية عن اللاعب الذي سوف يعوض رحيل مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان. بداية من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت أن المدير الفني الحالي للفريق اتجه بتفكيره إلى التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد اللاعب جواو فيليكس.

ولكن الفريق سوف يواجه مشكلة كبيرة. وهي ضرورة دفع الشرط الجزائي الخاص بـ فيليكس بسبب استمرار عقده مع النادي الإسباني حتى عام 2026 القادم. والذي يبلغ حوالي 305 مليون يورو، ومن المقرر أن تقوم إدارة باريس بتقديم طلب رسمي للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كيليان مبابي

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *