راتب دي بروين السنوي مع مانشستر سيتي

أ / اسراء السيد جبر

راتب دي بروين السنوي مع مانشستر سيتي، هل سبق لك أن تساءلت عن ربح مانشستر سيتي ونجم المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين في عام واحد؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب! في هذا المقال سنستكشف راتب De Bruyne السنوي

تمكن من اللعب في مركز خط الوسط، وقدم مستويات هائلة في بعض الفرق البلجيكية. ثم انضم إلى المنتخب البلجيكي، وقرر الانتقال بعد ذلك إلى مانشستر سيتي، ومستمر معهم منذ عام 2015 الماضي.

  • راتب دي بروين السنوي مع مانشستر سيتي هو 23.699.470 مليون يورو كاملا.

راتب دي بروين

قامت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية بنشر بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم بأكمله. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور بهذا الملف في ظل تقديم بعضا منهم بعض العروض المالية الضخمة لعدد من اللاعبين للحصول على خدماتهم.

ولم تكن هذه الأموال الطائلة متواجدة على الساحة الكروية والرياضية من قبل. جاء على رأسهم فرق الدوري الإنجليزي مثل نادي مانشستر سيتي . من بينهم كيفين دي بروين الذي تمكن من تقديم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية منذ انضمامه إلى صفوفه في موسم 2015 الماضي.

وأحدث اللاعب ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، وخاصة بعد تلقيه عرض مالي أكبر من الذي يحصل عليه مع السيتي. حيث يتقاضى في السنة الواحدة فقط 23 مليون يورو، وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة أعلى رواتب بين اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي في الوقت الراهن.

كيفين دي بروين

راتب دي بروين الشهري

وفق الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب السنوي الذي يتقاضاه دي بروين مع مانشستر سيتي في الوقت الحالي هو 23 مليون يورو. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ مليون و 970 ألف يورو في الشهر الواحد فقط.

راتب دي بروين الأسبوعي

بما أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه دي بروين حاليا مع السيتي هو مليون و 970 ألف يورو تقريبا. فإنه يحصل على مبلغ 455 ألف و 759 يورو في الأسبوع الواحد. وبذلك، فإنه يتربع على قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على أموال داخل الدوري الإنجليزي.

راتب دي بروين في اليوم الواحد

بناءا على ما قمنا بالإشارة إليه في السطور السابقة، والتي تم ذكرها في إحدى التقارير التي اهتمت مؤخرا بمسألة رواتب اللاعبين. فإن الراتب اليومي الذي يتقاضاه كيفين دي بروين هو 65 ألف و 100 يورو كاملا، وبالتالي، فإنه ينضم إلى قائمة الأكثر حصولا على رواتب ضمن قائمة اللاعبين على مستوى العالم بأكمله.

راتب كيفين دي بروين في الساعة

يحصل كيفين دي بروين على مبلغ 2.71 الف يورو كامل في خلال ساعة واحدة أثناء تواجده داخل صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

كم يتقاضى دي بروين في الدقيقة والثانية

اتجه العديد من الأشخاص طوال الفترة الماضية للبحث عن مسألة رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية. وخاصة بعد أن أشارت عدد من التقارير إلى هذا الملف. وجاء الراتب الخاص باللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة الواحدة هو 452 يورو كامل. بينما في الثانية يحصل على مبلغ 7.53 يورو.

راتب كيفين دي بروين بالجنيه الإسترليني

من أهم الأشياء التي يبحث الجمهور لمعرفتها في الوقت الحالي هو مسألة رواتب اللاعبين بالجنيه الإسترليني. وخاصة في ظل حصول العديد منهم على رواتبهم به، جاء على رأسهم دي بروين.

ويبلغ راتبه السنوي الذي يحصل عليه هو20 مليون و 71 ألف جنيه إسترليني تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ مليون و700 الف جنيه إسترليني شهريا. أما بالنسبة للراتب الذي يحصل عليه في الأسبوع الواحد فإنه يصل إلى 400 ألف و 812 تقريبا.

راتب كيفين دي بروين بالجنيه المصري

يبحث الكثير من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية عن الراتب الذي يتقاضاه اللاعبين في الدوريات الأجنبية بالجنيه المصري. باعتباره العملة السائدة فيها، وبالتالي، فإن راتب دي بروين مع السيتي يبلغ حوالي 582 مليون و 604 ألف تقريبا.

قائمة رواتب لاعبي مانشستر سيتي

قامت عدد من التقارير عبر الساعات القليلة الماضية بعمل إحصائيات تتعلق بأجور اللاعبين في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وذلك، من أجل عمل مقارنة، ورصد اللاعبين الأعلى من حيث الراتب داخل الفريق، وجاءت تلك القائمة كالآتي:

  1. كيفين دي بروين يتقاضى في السنة الواحدة 20 مليون جنيه إسترليني، ويأتي على المرتبة الأولى.
  2. إيرلينج هالاند يحصل على مبلغ 19.5 مليون جنيه إسترليني، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. جاك غريليتش يحصل على مبلغ 15.6 مليون جنيه إسترليني في الموسم، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. جون ستونز يتقاضى مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، ويأتي على المرتبة الرابعة.
  5. رودري يحصل على راتب سنوي قدره 11.44 مليون جنيه إسترليني، ويأتي على المرتبة الخامسة.
  6. مانويل أكانجي يحصل على راتب سنوي قدره 8.58 مليون جنيه إسترليني، ويأتي على المرتبة السادسة.

جوارديولا يكشف عن حجم إصابة دي بروين

تعرض النجم الكبير كيفين دي بروين لإصابة أثناء مشاركته مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في مباراة أمام أستون فيلا. وذلك من ضمن مباريات الجولة الأولى المؤجلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي هدفين دون رد.

وعاني بروين من إصابة في العضلة، وعلى الفور، اتجه الجهاز الفني للفريق بقيادة بيب جوارديولا لتحديد مدة غيابه عن الملاعب. وأشار التقرير الطبي أنه يعاني من تزق عضلي بسيط، سوف يسفر عن غيابه عن المشاركة في المباريات القادمة لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع فقط.

حقيقة رحيل دي بروين عن السيتي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية عن قرب رحيل كيفين دي بروين عن صفوف السيتي. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده، والذي سوف ينتهي في نهاية 2023 المقبل. وأشارت بعض المصادر من داخل الفريق أن إدارة النادي تسعى خلال هذه الفترة من أجل استمرار دي بروين أكثر فترة ممكنة. في ظل تقديمه مستويات هائلة.

ولكن أكدت أن اللاعب غير راضي نهائيا عن السعر الذي قدمه له السيتي. وخاصة أنه نجح في الحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق.

وأشارت إلى أن بروين وضع شرط أساسي للاستمرار في صفوف السيتي، وهو أن يرتفع راتبه السنوي ليكون ثاني أغلى لاعب في البرليمينج بعد مسعود أوزيل. وفي حالة موافقة الإدارة على هذا الشرط، فإنه سيحصل على راتب يبلغ 20.3 مليون يورو في الموسم الواحد.

كيفين دي بروين

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات التي قدمناها كافية؟، أم مازال يوجد أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *