التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب دي يونج مع برشلونة 2021، فرينيكي دي يونج هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي. تميز بسرعته الكبيرة وقدرته على المراوغة، يلعب في مركز خط الوسط.

نجح في اللعب لصالح عدد من الأندية في مختلف الدوريات على مستوى العالم، بدأ مسيرته الكروية عن طريق المشاركة في المباريات ضمن صفوف نادي فيلم تو تيلبورغ الهولندي. ثم انتقل بعد ذلك إلى أياكس. ويلعب حاليا في صفوف فريق برشلونة الإسباني، ويقدم معه مستويات هائلة.

  • راتب فرينكي دي يونج مع برشلونة هو 10 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب فرينكي دي يونج مع برشلونة

اتجهت العديد من التقارير خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في ظل اهتمام قطاع من الجمهور به بعد أن قامت بعض الأندية بإغراء عدد من اللاعبين برواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية. وبالتحديد في الدوريات الأجنبية والمصرية والخليجية.

جاء على رأس هذه الفرق نادي برشلونة الإسباني الذي تم تصنيفه النادي الأول الذي يقوم بإعطاء اللاعبين أعلى رواتب على مستوى العالم. من بينهم فرينكي دي يونج الذي يلعب في مركز خط الوسط، وقد انتقل من صفوف أياكس إلى برشلونة بعد مفاوضات عديدة أسفرت عن ذهاب رئيس الفريق بنفسه لإتمامها بنجاح.

وتم الإتفاق منذ اللحظات الأولى على اعتبار دي يونج واحدا من اللاعبين الكبار داخل صفوف النادي الكتالوني. والقيام بإعطائه راتب مالي كبير يصل إلى 10 مليون يورو في الموسم الواحد، وهذا المبلغ غير مضاف إليه المكافآت والمبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم إعلانات لها.

فرينكي دي يونج

الرواتب الإضافية الخاصة باللاعب دي يونج

وقع النادي الكتالوني على بعض الشروط الهامة عند إتمام صفقة انتقال اللاعب فرينكي دي يونج الذي قدم مستويات هائلة ورائعة مع فريقه السابق. جاء على رأسها أن تلتزم إدارة الفريق بإعطائه مبلغ إضافي بجانب الأساسي الذي يحصل عليه في الموسم. ووصل هذا المبلغ إلى 6 ملايين يورو كامل.

راتب فرينكي دي يونج الشهري

اتجه الكثير من الجمهور من مختلف أنحاء طوال الفترة الماضية من أجل التعرف على رواتب اللاعبين جميعا في الشهر الواحد. جاء على رأسهم لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج الذي يحصل على مبلغ مالي قدره 10 مليون يورو في السنة. وبالتالي، فإن راتبه في الشهر الواحد يصل إلى 833 ألف و 333 يورو تقريبا.

راتب فرينكي دي يونج الأسبوعي

بناءا على ما قمنا بالإشارة إليه في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب السنوي الخاص بلاعب نادي برشلونة فرينكي دي يونج هو 10 مليون يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 208 ألف و 333 يورو في الأسبوع الواحد. وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأولى من حيث الحصول على أعلى الرواتب داخل النادي الكتالوني.

راتب فرينكي دي يونج اليومي

من أهم الأشياء التي أصبحت تهم فئة كبيرة من الجمهور في الوقت الراهن المبلغ الذي يتقاضاه اللاعبين في اليوم الواحد. وخاصة في ظل تلقى العديد منهم عدد من العروض من قبل بعض الأندية الأخرى التي عرضت عليهم ضعف المبالغ التي يحصلون عليها مع فرقهم الحالية.

جاء من بينهم فرينكي دي يونج الذي يلعب ضمن صفوف النادي الكتالوني، ونجح في أن يصبح واحدا من أهم اللاعبين المتواجدين به. حيث نجح في الحصول على أجر مالي كبير في اليوم الواحد، يصل إلى 29 ألف و 762 يورو تقريبا.

كم يتقاضى دي يونج في الساعة الواحدة

أشارت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية إلى أجور لاعبي النادي الكتالوني في الساعة الواحدة. وجاء الراتب الأساسي الذي يحصل على دي يونج في خلال 24 ساعة فقط 1240 يورو، وبالتالي، فإنه يعتبر من أغلى اللاعبين على مستوى العالم بأكمله.

راتب دي يونج في الدقيقة والثانية

كما ذكرنا في السطور السابقة إلى أن الراتب الذي يحصل عليه دي يونج في الساعة الواحدة يصل إلى 1240 يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 21 يورو تقريبا في الدقيقة، بينما في الثانية يتقاضى مبلغ 34. يورو.

راتب دي يونج بالجنيه الإسترليني

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن رواتب اللاعبين من مختلف الأندية بالجنيه الإسترليني. باعتباره العملة السائدة في معظم الدوريات، وجاء الراتب الذي يتقاضاه في الموسم الواحد الخاص باللاعب دي يونج هو 8 مليون و 919 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 743 ألف و 250 جنيه إسترليني.

راتب دي يونج بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري باعتبارها العملة السائدة داخل جمهورية مصر العربية. وبلغ الراتب السنوي الذي يحصل عليه دي يونج بالجنيه المصري هو 191 مليون و 410 ألف جنيه مصري كامل. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 15 مليون و 950 ألف جنيه مصري.

قيمة صفقة انتقال دي يونج لبرشلونة

انتشرت العديد من التساؤلات طوال الفترة الماضية عن قيمة صفقة انتقال اللاعب فرينكي دي يونج من أياكس إلى برشلونة. وذلك في موسم 2019 الماضي على سبيل البيع النهائي بعد أن حصل على إشادة كبيرة من قبل الجهاز الفنى للنادي الكتالوني. وبلغت قيمة هذه الصفقة حوالي 75 مليون يورو كامل، فضلا عن وجود 11 مليون دولار آخرين كمتغيرات.

قائمة رواتب لاعبي برشلونة

أكدت بعض المصادر إلى أن النادي الكتالوني يعتبر بمثابة النادي الأول الذي يقوم بإعطاء أكثر رواتب على مستوى العالم. وجاءت قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على رواتب داخل الفريق كالآتي:

  1. ليونيل ميسي يحصل على مبلغ أكثر من 70 مليون يورو في الموسم الواحد.
  2. أنطوان جريزمان يتقاضى مبلغ ما يقرب من 46 مليون يورو سنويا.
  3. لويس سواريز يحصل على مبلغ قدره 23.4 مليون يورو في الموسم الواحد.
  4. فرينكي دي يونج يتقاضى مبلغ قدره 20.8 مليون يورو في السنة الواحدة.
  5. سيرجيو بوسكيتس يحصل على مبلغ يصل إلى 14.9 مليون يورو في الموسم الواحد.

يونج يعبر عن سعادته للتواجد في برشلونة

عبر اللاعب فرينكي دي يونج عن سعادته الشديدة بالتواجد داخل صفوف أكبر نادي في العالم برشلونة الإسباني. وأكد على أنه لا يفكر نهائيا في الرحيل عنه نهائيا خلال هذه الفترة كما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي. وأشار إلى أن العروض المالية المقدمة من قبل بعض الأندية على رأسهم باريس سان جيرمان قد رفضها جميعا.

فرينكي دي يونج

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *