التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب انسو فاتي مع برشلونة 2021، انسو فاتي هو لاعب كرة قدم معروف. يعد واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية في الوقت الحالي، تمكن من إثبات نفسه في وقت قليل للغاية.

من مواليد غينيا، يلعب حاليا في مركز الجناح ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني. بدأ مسيرته المهنية عن طريق اللعب في فريق هيريرا، ثم احترف في إشبيلية، وحقق نتائج هائلة معه. ثم انتقل إلى النادي الكتالوني بداية من موسم 2012.

  • راتب انسو فاتي مع برشلونة هو 300 ألف يورو في الموسم الواحد.

راتب انسو فاتي مع برشلونة

اتجه الكثير من قطاع الجمهور العاشق لمختلف الأندية من على مستوى العالم بأكمله للبحث عن رواتب اللاعبين. وخاصة في ظل تقديم العديد من العروض المالية الضخمة من قبل بعض الفرق، والتي كانت غير متواجدة نهائيا في الساحة الكروية من قبل.

وانتشرت الأموال الطائلة في مجال كرة القدم خلال المواسم القليلة الماضية في بعض الدوريات مثل الدوري الخليجي والمصري. وأيضا بعض الدوريات الأوروبية، على رأسهم الدوري الإسباني. وخاصة في نادي برشلونة الذي تم تصنيفه في المرتبة الأولى من حيث تواجد اللاعبين الأكثر حصولا على رواتب على مستوى العالم.

وجاء من بين هؤلاء اللاعبين انسو فاتي الذي يلعب في مركز الجناح في النادي الكتالوني، ونجح في تقديم العديد من المستويات الهائلة طوال السنوات الماضية. وأصبح حديث وسائل الإعلام الأجنبية في ظل تلقيه أكثر من عرض من بعض الأندية التي عرضت عليه رواتب خيالية من أجل الحصول على خدماته.

ويبلغ الراتب السنوي الذي يحصل عليه في الوقت الراهن مع برشلونة الإسباني 300 ألف يورو في الموسم الواحد. وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأخيرة بين زملائه في قائمة الحصول على أعلى رواتب داخل النادي الكتالوني.

انسو فاتي

تفاصيل زيادة عقد فاتي مع برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل العقد مع اللاعب الشاب انسو فاتي، والذي تم تجديده خلال الموسمين السابقين. وأشارت بعض المصادر من داخل الفريق عن القيمة المالية التي سيحصل عليها فاتي طوال فترة استمراره مع الكتالوني. وأكدت على أنه سوف يحصل على مبلغ 300 ألف يورو في الموسم الأول، ويزيد راتبه في الموسم الثاني ليصل إلى 350 ألف يورو.

أما بالنسبة للموسم الثالث، فإنه سوف يحصل على زيادة كبيرة، ليصل في النهاية إلى 400 ألف يورو كامل. وفي السنة الرابعة على التوالي سوف يتقاضى مبلغ 500 ألف يورو، وفي السنة الخامسة والأخيرة سوف يصل راتبه السنوي إلى 600 ألف يورو.

راتب انسو فاتي الشهري مع برشلونة

بناءا على الإحصائيات التي تم الإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على الراتب السنوي الذي سوف يحصل عليه فاتي مع برشلونة هو 300 ألف يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 25000 ألف يورو في الشهر الواحد. ويصبح بذلك اللاعب الشاب الأكثر حصولا على أموال مع النادي الكتالوني.

راتب انسو فاتي الأسبوعي

من أهم الأشياء التي يسعى الكثير منا من أجل معرفتها هو رواتب اللاعبين في الأسبوع الواحد. وخاصة في ظل اتباع بعض الأندية سياسة إعطاء اللاعبين رواتبهم أسبوعيا، من بينهم انسو فاتي الذي يصل راتبه إلى 6250 ألف يورو في الأسبوع.

كم يتقاضى انسو فاتي في اليوم الواحد

يتقاضى العديد من اللاعبين في الوقت الراهن رواتب خيالية في اليوم الواحد، ولذلك. اتجهت معظم التقارير والمصادر إلى  نشر أجور اللاعبين في خلال 24 ساعة فقط، جاء على رأسهم انسو فاني الذي يلعب ضمن صفوف النادي الكتالوني. والذي يصل إلى 893 يورو تقريبا.

راتب انسو فاتي في الساعة الواحدة

بناءا على ما قمنا بذكره في السطور السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب اليومي الذي يتقاضاه فاتي مع النادي الكتالوني هو 893 يورو. وبالتالي، فإن راتبه الأساسي الذي يحصل عليه في الدقيقة الواحدة هو 15 يورو تقريبا.

راتب انسو فاتي في الدقيقة والثانية

يتقاضى انسو فاتي مع برشلونة راتب ضئيل جدا في الدقيقة والثانية مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق. حيث وصل إلى 24. يورو فى الدقيقة، بينما في الثانية الواحدة، فإنه يتقاضى مبلغ 0041. يورو.

كم راتب انسو فاتي بالجنيه الإسترليني

من أهم الأشياء التي يجب ذكرها في تلك المقالة هو الراتب السنوي الذي يحصل على انسو فاتي بالجنيه الإسترليني. وخاصة في ظل اعتماد العديد من الأندية على إعطاء رواتب لاعبيها بهذه العملة. وبلغ الراتب الذي يتقاضاه فاتي بالجنيه الإسترليني هو 266 ألف و 953، بينما في الشهر الواحد يحصل على مبلغ 22 ألف و 246 جنيه إسترليني، وبالتالي، فإن راتبه الأسبوعي 5561 ألف يورو.

راتب انسو فاتي بالجنيه المصري

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي عن الراتب الذي يتقاضاه اللاعبين الأجانب بالعملة المصرية. وجاء الراتب السنوي الذي يحصل عليه فاتي هو 5 مليون و 742 ألف جنيه مصري تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 4 مليون و 785 ألف.

قائمة رواتب لاعبي برشلونة

نجح نادي برشلونة الإسباني من التربع على قائمة الأندية التي تعطى أعلى رواتب على مستوى العالم بأكمله. وقد زادت هذه الرواتب داخل الفريق بعد التعاقد مع أفضل لاعب ليونيل ميسي الذي يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال.

ويأتي في المركز الثاني بعده أنطوان جريزمان، ثم لويس سواريز في المركز الثالث. وفي المرتبة الرابعة على التوالي فرينكي دي يونج. والغريب أن حارس الفريق مارك تير شتيجن يأتي في المرتبة الحادية عشر. حيث يحصل على أموال ضئيلة للغاية مثلما هو في الحال بالنسبة للاعب انسو فاتي.

برشلونة يرفع الشرط الجزائي لفاتي

أعلن نادي برشلونة الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية عن رفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب انسو فاتي. وذلك من أجل ضمان حصد العديد من الأموال في حالة رحيله عن صفوف الفريق. وخاصة في ظل تألقه الشديد، وتمكنه من تسجيل هدف للنادي الكتالوني، ليصبح ثاني لاعب شاب يتمكن من تسجيل أهداف.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق أن الشرط الجزائي للاعب قد تم رفعه ليصل إلى 170 مليون يورو بدلا من 100 مليون يورو فقط. وجاء البيان الرسمي على موقع تويتر “إف سي برشلونة واللاعب أنسو فاتي توصلا إلى اتفاق بتحسين العقد الذي يربط بينهما حتى 30 حزيران/يونيو 2022 مع إمكانية التمديد لعامين وقيمة شرط جزائي ارتفعت من 100 إلى 170 مليون يورو”.

وأضاف البيان “قيمة الشرط الجزائي ستصل إلى 400 مليون يورو عندما يوقع فاتي عقده الاحترافي كلاعب في الفريق الأول”.

تعرف على حجم إصابة انسو فاتي

أعلن الجهاز الطبي لنادي برشلونة عن آخر التطورات المتعلقة بإصابة اللاعب انسو فاتي جناح الفريق. والذي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي، وتم تشخيص هذه الإصابة على أنها تمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى. وأدت إلى غيابه عن الملاعب قرابة شهرين.

وقال الجهاز الطبي للفريق “خضع لاعب الفريق الأول أنسو فاتي لعلاج بيولوجي متجدد من قِبل الدكتور رامون كوجات”. وأضاف “تطور فاتي يسير في مستوى مرضى للغاية”.

ايتو يكشف عن خليفة ميسي في برشلونة

كشف نجم كرة القدم الإفريقية ونادي برشلونة السابق صامويل ايتو عن خليفة ميسي في الملاعب خلال السنوات القادمة.

وخاصة في ظل تقدم ميسي في العمر، واعتزاله في وقت قريب جدا. وقال ايتو خلال بعض التصريحات أنه في حالة رحيل الأسطورة أو بقائه فإنه يوجد لاعب آخر يتمكن من القيام بكافة مهامه داخل الملعب، وهو انسو فاتي.

انسو فاتي

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات المقدمة كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *