التخطي إلى المحتوى

إن كنت أحد مستخدمي شبكة وي فإليك كود إلغاء باقة كنترول تظبيط .. حيث سيعرض لك موقع محتوى كود الإلغاء، كما سنعرض لكم طرق أخرى متنوعة يمكنها أن تؤدي نفس الغرض تتنوع تلك الطرق بين كود الإلغاء وبعض الطرق المعتمدة على استخدام شبكة الإنترنت ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بهذا الشأن.. وذلك في التالي.

كود إلغاء باقة كنترول تظبيط 2021

أحد أشهر الشركات المصرية هي شركة المصرية للاتصالات والتي تتيح لعملائها العديد من الخدمات ذات العلاقة بشبكة الإنترنت وشبكات الهاتف المحمول، والمعروف عن تلك الشركة أنها تسعى باستمرار إلى تطوير مستوى الخدمات المقدمة من قِبلها إلى العملاء التابعين إليها.

من هنا جاءت فكرة التوسع وأصبحت الشركة تضم شبكة we.. والتي تتيح للعملاء إمكانية الاختيار بين العديد من الباقات المميزة والعروض المفيدة، كما أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن أن الشبكة التابعة إليها ستقدم للعملاء العديد من الخدمات.

الجدير بالذكر أن استخدام شبكة وي انتشر على نطاق واسع وبسرعة كبيرة، كما تميزت شبكة we بكونها تتيح للعملاء العديد من الباقات.. كما اشتهرت بالأداء الجيد فيما يخص تصفح المواقع من خلال شبكة الإنترنت.

في حالة أنك أحد العملاء التابعين إلى الشركة، وتود الاستغناء عن الباقة فيمكنك ذلك من خلال كود إلغاء كنترول تظبيط .. الذي تتيحه الشركة إلى عملائها لتيسير الخدمة والحصول عليها دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، أما عن الكود فإنه يتمثل في *600*12#.

في السطور المقبلة سنعرض لكم طريقة إلغاء الباقة باستخدام عدة طرق مختلفة، والتي تتضمن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء واستخدام التطبيق الإلكتروني.

شاهد أيضا:

خطوات إلغاء باقة كنترول تظبيط بالكود

إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة المصرية للاتصالات وتستخدم شبكة we، فإن أسهل طريقة يمكنك من خلالها تغيير الباقة الخاصة بك والاستغناء عنها تتمثل في كود إلغاء باقة كنترول تظبيط 2021.. وفي السطور التالية سنعرض لكم الخطوات اللازمة لذلك.

  1. تأكد من تواجدك في مكان ذو تغطية جيدة.
  2. قُم بطلب الكود *600*12#.
  3. قُم باختيار اللغة المفضلة لديك، ومن ثم اتبع الخطوات التي ستظهر لك على الشاشة.
  4. عقب الانتهاء من تلك الخطوات، انتظر بضع دقائق لكي تتلقى رسالة نصية على هاتفك تُفيد بإلغاء الاشتراك في كنترول تظبيط.

طريقة إلغاء الباقة من التطبيق

في حالة أن كود إلغاء باقة كنترول لم يُجدي معك نفعًا.. فإنه يمكنك الاعتماد على وسيلة أخرى تتيح لك إمكانية الخروج من هذا النظام والاستغناء عن الباقة؛ حتى يتثنى لك الاشتراك في باقة أخرى، وتتمثل تلك الطريقة في التحكم بالحساب الخاص بك من خلال تطبيق My we الإلكتروني.

إن كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.. فيمكنك الوصول إلى تطبيق My we الإلكتروني على متجر جوجل من خلال رابط الوصول المباشر للتطبيق.

ويمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا، كما يمكنك الوصول إلى التطبيق على آبل ستور من هنا.. في حالة كونك من المستخديمن الذين يقتنون أحد الأجهزة الذكية التابعة إلى شركة أبل.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

كيفية إلغاء باقة كنترول تظبيط إلكترونيًا WE

إلى جانب الطرق السابق الإشارة إليها والتي تعتمد أغلبها على استخدام شبكة الإنترنت في المقام الأول.. فإنه توجد طريقة أخرى تتيح لك إمكانية التعديل في حسابك الخاص وإلغاء الاشتراك في باقة كنترول تظبيط التابعة إلى شركة وي.. وذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وتتمثل تلك الطريقة في الخطوات التي سنعرضها لك في السطور المقبلة.

  1. قُم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من خلال شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.
  2. قُم بالدخول إلى مركز الدعم التابع إلى شركة وي.
  3. تواصل مع ممثلي خدمة العملاء لكي يتثنى لك التعديل في حسابك الخاص، ومن ثم قم بإلغاء الاشتراك في باقة كنترول تظبيط.

كيفية إلغاء كنترول تظبيط من خدمة العملاء

أحد الطرق التي يمكن للعملاء التابعين إلى الشركة الاعتماد عليها.. عوضًا عن استخدام الكود هي التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعة إلى شركة المصرية للاتصالات، حيث إن موظفي الخدمة يمكنهم الرد على كافة الاستفسارات المقدمة من العملاء وتلقي الشكاوى المقدمة والمقترحات أيضًا.. ومن ثم العمل على حلها بما يتناسب مع راحة العميل.

كما يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 111.. إلى جانب هذا فإن الشركة قد أتاحت رقم محمول للتواصل معها من خلاله وهو رقم 01555000111.

طريقة إلغاء الباقة من الفرع

من خلال التوجه إلى أقرب فرع تابع إلى شركة المصرية للاتصالات.. يمكنك الاستعلام عن الحساب الخاص بك والاطلاع على كافة المعلومات من خلال النظام التابع إلى الشركة.

كما يمكنك إلغاء الاشتراك في باقة كنترول تظبيط من خلال اطلاع موظف الفرع على الرقم الخاص بك.. ومن ثم فإنه سيقوم بإدخال هذا الرقم على النظام التابع إلى الشركة وسيقوم بإلغاء الاشتراك في الباقة.

كنا قد قدمنا لكم كود إلغاء باقة كنترول تظبيط 2021.. كما عرضنا لكم بعض الطرق المختلفة لإلغاء الباقة والتي تضمن الإلغاء من خلال التطبيق الإلكتروني أو التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *